• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024
محمد احمد سوقي

بطموحات المحافظة على صدارة الممتاز والوصول لدور الثمانية

محمد احمد سوقي

 1  0  1342
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

بطموحات المحافظة على صدارة الممتاز والوصول لدور الثمانية
الهلال يلاقي هلال الفاشر في آخر بروفة قبل لقاء سانغا الكنغولي
× يعود الهلال مساء اليوم لمعانقة جماهيره من داخل استاده حيث يلتقى بهلال الفاشر في الجولة الثالثة عشر للدوري الممتاز الذي يتصدره الأزرق بفارق نقطتين من المريخ قبل مباراته مع الميرغني كسلا عصر امس باستاد ارض التاكا..
× كسب الهلال مباراته الأخيرة امام الاهلي الخرطومي بهدفين نظيفين بعد ان ظهر بمستوى رائع في الشوط الاول الذي تألق فيه نجمي الشباب جكسا ونيمار وادهشا الجمهور بقدراتهما الكبيرة في صناعة الفرص واحراز الاهداف الشيء الذي جعل الجماهير تطمئن على مستقبل الفريق في ظل وجود هذه المجموعة الكبيرة من الشباب التي تضم جكسا ونيمار ومعتصم والصيني واطهر الذين سيشكلون اعمدة الفريق وقوته الضاربة التي ستعيد له شكله واسلوبه في اللعب الجماعي الممرحل الذي يمكن الفريق من الوصول لشابك اي منافس بالتمريرات السحرية للمهاجم في اي موقع يحتله.. كما ان وجود هذه المجموعة من المواهب الشابة ستحلق بالجماهير في سموات المتعة والتطريب بفنياتهم وقدراتهم الكبيرة في الابداع..
× يخوض الهلال هذا اللقاء بطموحات مواصلة الانتصارات للمحافظة على صدارته للممتاز ولاداء مباراته امام سانغا الكنغولي بمعنويات عالية حتى يشق طريقه لدور الثمانية الذي يعتبر بوابته للمنافسة على البطولة ولذلك فان هذه المباراة تعتبر آخر بروفة قبل لقاء بطل الكنغو والتي يفترض ان يطبق فيها الكوكي طريقة اللعب حتى يتمكن اللاعبين من تنفيذها بالشكل المطلوب في مباراة العبور والتي لابد ان نذكر فيها لاعبي الهلال ان فوزهم بهدف في لقاء الذهاب لا يعني حسمهم لمسألة التأهل التي تحتاج منهم للاداء الجاد والروح القتالية والتنفيذ الجيد لمهام ومتطلبات الوظائف والضغط المتواصل في كل انحاء الملعب لمنع الخصم من الاستحواذ والتقدم للامام لتشكيل الخطورة على الجبهة الهلالية..
× فمستوى اداء اللاعبين وتطبيقهم لطريقة اللعب وروح الاصرار والحماس التي سيؤدوا بها المباراة هي التي ستعكس شكلهم واسلوبهم وقدرتهم على اكتساح سانغا بعدد كبير من الاهداف يؤكد لكل الفرق المتأهلة لدور الثمانية ان الاهلة قادمون وقد عقدوا العزم هذه المرة للوصول لمنصة التتويج بجهدهم وعرقهم وقدراتهم في لعبة لا تعرف المستحيل وكل شيء فيها متوقع وممكن بالارادة الغلابة القادرة على تحقيق الحلم الذي طال انتظاره لاكثر من خمسة عقود من عمر الزمان..
الاعتداء على الصحفي علي حمدان اعتداء على حرية الصحافة
× تعرض الأستاذ علي حمدان رئيس مجلس ادارة صحيفة المستقلة لمحاولة اغتيال آثمة بسبب تناوله المتواصل لقضايا الفساد في ولاية النيل الابيض بالوثائق والمستندات الشيء الذي أثار الرعب في نفوس المتهمين في هذه القضايا فقرروا تصفيته لاسكات صوته ومنعه من مواصلة الحديث عن الفساد والذي اصبح على كل لسان في الولاية وكافة انحاء الوطن..
× ان الاعتداء على الصحفي علي حمدان هو اعتداء على حرية الصحافة ودورها ورسالتها في محاربة الاخطاء والسلبيات وكل اشكال الفساد الذي لم يترك ذرة في جسد الدولة لم ينخر فيه كما ان محاولة اغتيال علي حمدان هي محاولة لاغتيال كل الاقلام الشريفة والنظيفة التي لن تتوقف عن محاربة الفساد حتى لو كان ثمن ذلك المهج والأرواح..
× واذا كان الذين يعتقدون ان اغتيال علي حمدان سيوقف حملات الفساد فهم واهمون لان كل ظلام العالم لن يستطيع ان يطفيء شعلة الحق التي حملها علي حمدان بشجاعة وبسالة.. وسيظل يدافع عنها حتى آخر قطرة من دمه الذي سال أنهاراً لغسل عار النهب المتواصل لأموال الدولة..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو قصى الدمام 04-27-2015 08:0
    و بالاضافة الى هؤلاء الشباب و نتمنى و بل نطالب الحاق الشاب الفنان محمد احمد الى كشوفات الهلال فدخل الهلال برؤية فنية من غارزيتو و اخرج من الهلال بدون مبرر وهو جوهرة حقيقية و سوف تتلألأ نجوميته فى الهلال و سيجد فرصة اللعب الافريقى فيقوى عوده و خاصة فى ظل وجود الكوكى المهتم بالشباب و ليخلق المنافسة بين الشباب من جهة و نجوم خط الوسط من جهة اخرى و يتبقى فى فريق المستقبل المحاور و املنا ان يتحول مساوى و اتير الى خانتيهما الاصلية فقط بدلا من التوليف و البحث عن قلبى الدفاع فى الفترة التكميلية اذا رأى الكوكى ان كانوتية و سيمبو و مالك ليسوا فى قامة الهلال و غير مقتنع بهم و ليكتمل عقد الفريق الذى بمشيئة الله سيصبح قوة يهابه الخصوم و يهز اركان افريقيا .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019