• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024
عمر عطية

أعداء نجاحات الخندقاوي

عمر عطية

 4  0  1693
عمر عطية

*شهدت أخر زيارة للقطب الرياضي ورجل البر والإحسان الأستاذ صابر الخندقاوي للخرطوم الكثير من الإنجازات في جوانب عمل الخير الإنسانية والتي ساهم خلالها في دعم مسيرته الطيبة في هذا المجال..

*الشئ الذي عمق معانيها وجعلها تجد القبول والإستحسان أنها كانت غير معلنة وليس لديها مواعيد مسبقة بل راعت فئات وجهات أكثر حوجة للدعم والمساعدة وهناك جهات أخري لها قيمة حقيقية لدي كافة الوان الطيف السوداني .,

*قام الرجل بزيارة كريمة لدار العجزة والمسنين وقدم دعما مقدرا فكان له بالغ الأثر في نفوس أهل الدار .....كما قدم دعما سخيا لنادي الحلفايا في إطار دفع مسيرته الرياضية ..

*وهناك تدشين مشروع مراكز أبو شريف الجامعي بالتضامن مع جامعة السودان من أجل تطوير التعليم الجامعي الي جانب دعم بعض المنظمات الخيرية والتي ترعي الأيتام وتدعم الفقراء والمساكين ليكن ذلك إضافة حقيقية في هذا الجانب ..

* تكفل صابر الخندقاوي بنفقات علاج نجم الهلال في العصر الذهبي قاسم محمد عثمان والذي غادر الي القاهره يوم السبت الماضي برفقة زوجته كما زار أسرة الراحل المقيم محمود عبدالعزيز بمناسبة مرور عامين علي رحيله ..

*رغم هذه الأعمال الجليله التي قام بها الخندقاوي في أخر زياره له الي الخرطوم الإ أن عداء النجاح لازالوا يواصلون هواياتهم المحببة في إستهداف الرجل والتقليل من شأن الأعمال الجليله التي قدمها للمجتمع السوداني في زمن قلت فيه قيم الإحسان والعطاء وإن لم نقل اندثرت تماما ..

*ليس هنام مبررات لهجوم الزميل طارق شريف علي الأخ الخندقاوي والإحتجاج علي نيل لقب أفضل الشخصيات تاثيرا علي المجتمع السوداني خلال تكريم أنيق من منظمة ايدينا للبلد والتي تضم صفوة الإعلاميين المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة ... فتم ترشيح عدد من المتنافسين وكانت الغلبة لصابر الخندقاوي نتيجة ما بذل من عطاء وعمل ملموس خلال العام الماضي ..

*ماهي الأسباب التي دعت الأخ طارق شريف يشن هذا الهجوم العنيف؟ ولمصلحة من يعمل ؟وهل هناك شخص أنسب من رجل وهب حياته ووماله ووقته لعمل الخير ودعم الجوانب الإنسانية والخدمية في مجتمع جبل علي إكرام الضيف وإغاثة الملهوف ؟

*ماهو رأي الأخ طارق شريف في ماتم في زيارة قصيرة للخندقاوي الي الخرطوم وهو يتفقد الفقراء والمساكين ويكفل الايتام ويتكفل بعلاج من لايمتلكون قيمته دون ان ينتظر جزاءا اوشكورا من احد ولا نسمع عنها اونعرف اخبارها الا بعد حدوثا بايام ..

*اعجبني التواصل الاجتماعي الذي حققه الرجل بحضور الاحتفال الذي اقامه العاملون بالاذاعة الرياضية لتكريم رئيسهم الدكتور يوسف السماني بصالة فيتونيا ببحري حيث قام بتكريم المحتفي به في مشهد جميل ومعبر وسط حضور نجوم ورموز المجتمع ..

*التحية والتقدير لرجل البر والاحسان والغيور علي هذا الوطن الاخ صابر شريف الخندقاوي ونقول له سر الي الامام بخطئ حثيثة وثابتة ولاتلتف الي اعداء النجاح طالما انت سخرت نفسك وعاءا لاسعاد الاخرين واعادة البسمه الي شفاء المحرومين وهذا خير زاد للمرء لحياة ابدية مقبلة وليكن ردك علي اعداء النجاح المزيد من النجاح ..

وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    سيداحمد الحاج محمود 01-22-2015 11:0
    ما زلت تكسر الثلج مثنى وثلاث ورباع ... اي نجاحات تتحدث عنها للخندقاوي .. هل هي المن والاذى ام اشياء اخرى تسميها نجاحات ... هل اساس النجاح عندك هو تغليف سندوتشات بأوراق مكتوب عليها اسمه ... هذا الخندقاوي يحب الشو اكثر من حبه لنفسه ويدفع الاموال من اجل ذلك ... مقالات مدفوعة الثمن مقدما
    ابتعدوا عن التلميع الزائف
  • #4
    رشيد 01-22-2015 08:0
    كم دفع ليك من اجل هذه الدعاية المجانية؟؟ اعمال الخير لا تحتاج لمثل هذا.. اعمال الخير اعطي بيمينك دون ان نعرف شمالك...
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      سيداحمد الحاج محمود 01-22-2015 11:0
      سلمت يداك اخي الرشيد ... فعلا قالها شداد (مهنة الصحافة مهنة من لا مهنة له) ... ارزقية يتكسبون من الكذب والخداع .. بشعار (ادفع ارفع مقامك)
    • 4 - 2
      عاشق الهلال 01-22-2015 10:0
      الحكاية ما فيها دفع الراجل يكون خندقوا بس
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019