• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
محمد كامل سعيد

يا(عشمان).. كلامك ده (تعبان)..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  2540
محمد كامل سعيد
* نتحول اليوم الى حبايبنا الهلالاب ونتناول واحدة من قصصهم (التعبانة) الموغلة في المعاناة شأنها شأن الحلم الأبدي المتعلق بالبحث عن بطولة خارجية (هرم من هرم) وترك تشجيع الكرة من ترك دون ان يرى الازرق يحقق الحلم العجيب..!!

* سمعنا وقرأنا ما قيل عن المحترف (اللي ما شافوه الناس الاّ في الشاشة عبر المباريات الاوروبية) لدرجة ان الرعب اصابنا بعدما صدقنا كلام رئيس الهلال ومستشاريه الذين دخلوا في حرب تصفية حسابات قديمة مع بعض الصحف..!!

* الناس تكتب وتتوعد.. وفي الجهة الاخرى يحاول الاعلام الازرق المعارض (تنفيس) كل (النفخ) من جانب الاعلام المؤيد للمجلس.. الى ان وصلت الترشيحات الى عشرة لاعبين من (العيار الثقيل) او كما قالوا..!!

* في الايام الأولى للتسجيلات وصل الاثيوبي بوتاكو (الظهير العصري، والمسائي، وفلتة زمانه، وحامل العصاة السحرية التي ستقود الازرق لتحقيق الحلم المنتظر المتعلق باحراز لقب خارجي..!!

* .. وتاني يا عالم.. حراسة المرمى..؟!! سمعنا عن الغاني والتوجولي، والهنقاري.. وجمعة سافر.. لا جمعة قااااعد.. والمعز شكروه.. وطبعاً شكروه دي هي الاسم الحركي للشطب.. والى الآن الحارس الجديد مجهول مجهول مجهول..!!

* سمعنا عن وصول السيراليوني (باندورا) والاّ (سانغورا) ما عارف.. الناس تتجارى، والاخبار لا تتأخر عن وصف امكانيات اللاعب الخرافية.. ومرة يوقولو ليك ده بيجيب القون قبل ما ينزل الملعب وشنو وشنو ما عارف..!!

* ولأنه السودان فقد تسربت الاخبار وأكدت ان (باندورا) مصاب، اي معطوب، بمعنى انه (مقلب أو ترام).. وبعد ساعات من الاشاعة المدسوسة تأكد خبر اصابة الوافد الجديد ولا احد يدري من سيتحمل مصاريف سفر المقلب ووكيله..؟!!

* عشاق الهلال الذين لا صالح لهم بالرئيس المنتخب قالوا بصوت مسموع وصل الى درجة ان يكون مبحوحاً..يا كاردينال.. كلامك ده تعبان.. وما بوصلك الدكان)..!!

* المضحك في الموضوع ان لجنة التسجيلات التي رشحت اللاعب المعطوب للهلال تتخذ من دبي مقراً لها ربما لأنهم ـ اي اعضاء اللجنة ـ لا يتحملون سخانة البلد دي..!!

* وتمضي الايام وتقربنا من نهاية فترة الانتقالات الشتوية وناس الهلال راح ليهم الدرب في الموية وما عارفين يعملوا شنو خاصة بعد الوعود الخرافية أوصلت آمال البعض عنان السماء..!!

* يعجبني في اعلان (زيت العربات) المثير للجدل والذي يتم عرضه في كل القنوات السودانية بلا استثناء هزت رأس المواطن (عشمان) عندما يقول بطريقة مضحكة:" لكن ده ما زيت (شنو ما عارف) الأصلي"..!!

* ولعل ما نتابعه في الاعلان اياه يؤكد ان ما حدث لـ"عشمان" انطبق على "الكاردينال" وبكل حزافيره لدرجة انه ـ اي رئيس الهلال ـ سمع من قال له (ما تغيرو) يعني فريق الهلال..!!

* تخريمة اولى: العم حسين ابراهيم عاود الاتصال بي بالامس وطالبني بنشر كل ما ورد على لسانه وأعلن تحمله للمسئولية كاملة.. فوعدته خيراً لكن فيما بعد باذن الله..!!

* تخريمة ثانية: في الاخبار ان المصري خالد القماش اقترب كثيراً من تدريب المريخ في الموسم الجديد.. وهنا اتوقف لأسأل برهان وأقول له: هل انت (قلقان) يا.. (عشمان)..؟!!

* تخريمة ثالثة: قلتي لي يا برهان التسجيلات المريخية تمت برؤية فنية..؟! طيب نعيش ونشوف.. وبكرة نقعد جنب الحيطة.. ونتابع (الزيطة)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابو جدو 11-10-2014 09:0
    والله يا كامل الحق يقال دا مقال ممكن اكتبو وانا راكب فى دفار
    مقال ضعيف
    مافيهو فايده
    من اول حرف لحدى اخر حرف وطلعته ما فاهم حاجه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019