• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
محمد كامل سعيد

بطل الكأسات المحمولة جواً..!!

محمد كامل سعيد

 13  0  2946
محمد كامل سعيد
* نثر مريخ السودان السعادة بين عشاق الكرة بعدما كرر انجازه السابق وفاز بكاس وسط وشرق افريقيا "سيكافا" عصر امس على حساب الجيش الرواندي، صاحب التنظيم، بعد اداء قوي وظهور لافت لجميع افراد الكوكبة الحمراء..!!

* سعدنا وابتهجنا وتفاخرنا بسوداننا ولم يكن غريباً ان يكون المريخ هو صاحب ذلك الامتياز باعتباره "مفخرة البلد" والشاهد الوحيد على تميز وتفرد كرة القدم السودانية على النطاقين العربي والافريقي..!!

* (بركة يا جامع) او هكذا ارادها نجوم المريخ الذين سافروا الى العاصمة الرواندية كيجالي بغرض الاعداد والتجهيز لما هو قادم من استحقاقات محلية في ما تبقى من هذا الموسم وافريقية في العام المقبل فاذا بهم يتربعوا على العرش..!!

* نعم انه المريخ لا كذب.. تقدم وابدع وظل يتخطى المرحلة تلو الاخرى حتى وصل للنهائي وفاز بالكأس ورغم ما تردد عن ظلم مرتقب ومنتظر من التحكيم على اعتبار ان الطرف الثاني في النهائي ينتمي لرواندا الاّ ان كلمة الابطال كانت هي الأعلى..!!

* انها السعادة التي ظللنا ننتظرها ونترقبها لسنوات عشنا خلالها تفاصيل الفشل في كل المسابقات الدولية والأقليمية، بمشاركة كل الفرق بما فيها الهلال، ليعود مريخ 2014 ويجدد العهد والوعد ويقدم الفرح على طبق من ذهب لعشاق الكرة السودانية..!!

* انها دعوة مفتوحة لكل السودانيين ليهبوا الى مطار الخرطوم لإستقبال الابطال وتكرار ذات المشهد التلاحمي الرائع الذي لم يتمكن من رؤيته شباب هذا الزمان والذي حدث عام 1986 بمشاركة الاسطورة حامد بريمة..!!

* يا سلاااااام على مريخ السودان وابطال هذا الجيل بقيادة الجهاز الفني الوطني الثنائي المخلص الوفي برهان ومحسن وبقية الطاقم المعاون ونجوم الفرقة الحمراء الاشاوس بداية من الاسطورة جمال سالم ـ باسكال ـ ايمن سعيد ـ بله جابر..!!

* مروراً بلاعبي الوسط علاء الدين يوسف ـ امير كمال ـ القائد احمد الباشا ـ المقاتل راجي عبد العاطي ـ فيصل موسى وثلاثي المقدمة الهجومية وانغا صانع الفرح في النهائي والمالي تراوري وعبده جابر وبقية افراد الفرقة المقاتلة..!!

* وتحية خاصة لقادة مجلس الادارة وعلى رأسهم الرئيس جمال الوالي بهذا الانجاز الذي امتد انتظارنا له لسنوات وسنوات فجاء بعد رحلة طويلة وممتدة من الاخفاقات لكل الاندية في كل المشاركات الخارجية..!!

* من غيركم يا أشاوس المريخ يُعلّم شعب السودان ان يعيش وينتصر..؟!! من غير الاحمر متعهد السعادة ينثر الافراح ويقود ملامح التغيير الى واقع ارحب يجعلنا نتباهي ونتفاخر بكرتنا السودانية..!!

* احب نجومك احب نجومك.. من دفاعك لـ(هجومك).. وانت يا مريخنا عالي.. وعظمة يا المريخ هيبة.. ويبقى مريخنا البطل المتوج عالياً يستحق التحية والتجلة بعدما اثبت انه جالب الافراح على مر العصور..!!

* تخريمة أولى: رغم السعاد الكبيرة بالكأس الجوي المريخي الثالث الاّ ان غياب اجهزة الاعلام السودانية والقنوات الفضائية وفشلها في تسجيل هذا الحدث اصابنا بالاحباط وخلف الحسرة والألم..!!

* تخريمة ثانية: الانجاز الخرافي والكبير الذي حققه المريخ يستحق بالجد ان يوثق ليكون مرجعاً للأجيال القادمة لتتعرف على قيمة المريخ.. وللحديث بقية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري عبده 08-25-2014 11:0
    ايوه زى ما قال احد المعلقين : قيم نفسك . او ايوه خليك كده اسبح مع التيار ، هنئ المريخ وهنئ جمال الوالى واوعك واياك ان يراودك المرض والحقد على ناس مزمل ملوك التطبيل وترجع فى كلامك وتجى بعد يومين تلاته لتحدثنا عن البطولات الكاذبه والبطولات الوهميه وعن من يبيعون الوهم فى قلعة الوهم . مسكين انت يا من قيل عنهم : برز الثعلب يومآ فى ثياب الواعظين ( طبعآ ليس فى الدهاء والذكاء ولكن فى المكر والكذب ) ختامآ نهنئ المريخ العظيم على دك حصون بنادير الصومالى وجنضلة ديما الاثيوبى وتفوقه على البقية بركلات الترجيح الحاسمة حتى وصوله لنهائى بطولة سيكافا 2 خلال 3 شهور هى فترة جلوسة ( ربة منزل ) بعد مرحلة الخروج الما وصلتو حتى للكونفدرالية .
  • #3
    الرايق 08-25-2014 02:0
    كل المعلقين علي المقال من الصفراب وطبعا من قبل المكابرة والعزة بالاثم يقولوا ان البطولة ضعيفة طيب انتوجيبوا واحدة حتي لو سقط لقط واستقبلوا الهليل في المطار ونحن نبارك لكم الواحد جوعان ومتكبر كاس صفيح ساكت يا كافي البلاء يكسر الصفر دا مافي ولا فرمالة علي العموم موتوا بغيظكم حتي تفرحوا غلابتكم دبل تعبوا من الإنتظار 80سنة كتيرة لطفك ياكريم
  • #4
    Hassan 08-25-2014 02:0
    إذن بالهلال عليه ان يمد رجليه ونطبل له كثيراً وانت اثبت علي كلامك دا وما تجئ تقول انك كنت تخوض مع الخايضين وبعد من حقنا نحتفل باس طيش مجموعات الكبار وأكرر الكبار آوي
  • #5
    محمد ادريس على 08-25-2014 01:0
    الله يشفيك ارجع لى مقالاتك السابقةواحكم على نفسك بنفسك ..
  • #7
    adil 08-25-2014 11:0
    خرافي ايه يا ابو خرافي انت.... بطولة فيها فريق من الصومال اسمو بنادير بوتو وتجي تقول انجاز واعجاز يل ابو المتخلفين اقصد المتبطلين لا اقصد المطبلين.ده مش برضو مريخ الوالي ومزمل؟
  • #8
    فيصل الاقرع 08-25-2014 10:0
    نعلم يا محمد كامل ما تقصد من مقالك واي بطوله تتحقق في العالم بانتصرين احدهما علي حصالة السيكافه الفريق الصومالي وهزيمه من البوليس اي بطوله هذه كل فرقها اما لم تشارك في الابطال او انها خرجت قبل ان نسمع بها اي بطوله يا عالم تفرح شعب المريخ لا بل هي غسيل مخ لشعب المريخ وما ادراكم ماذا دار خلف الكواليس من اشتري و من قبض
  • #9
    الصادق 08-25-2014 09:0
    ملك التناقضات فقد كتب ( حقيقة معناة المريخ في سيكافا) والرئيس الطواااالي والمطبلاتية يستفيدون من المريخ بتوزيع صحفهم وزيادة ارباحهم يااخي اكان خشيت مع الجماعة المتصالحين مع الريس الطوااالي قول لينا عديل كدة بلاش تطبيل ف الفاضي . لانبخس الناس اشيائهم ولاكن يقيني انك تعلم بالحسرات اللتي ادخلها هاؤلاء التنابلة كما وصفتهم علي شعب المريخ . سيكافا ياحبيبي مفروض يشارك فيها الخرطوم الوطني او الاهلي شندي ولاكن انه اتحاد المجاملات للرئيس الطواااالي ,فقد صدع رؤسنا اعلام المطبلاتية بعدالة المنافسة عندما قدمت مباريات الهلال والكل يعلم الظروف , والاٌن كاٌن علي رؤسهم الطير 'طبلو وافرحوا لاكن الحقيقة المرة هي ستظل باقي انكم والفشل سواء
  • #12
    صهيب 08-25-2014 08:0
    بس تاني ما نشوفك تكتب عن الهلال و انت تلبس ثياب الواعظين ، و انت في الاصل احد حيران مزمل بالرغم من التمثيلية تلتي تعلملوها لينا، برضو نقول مبروك للمريخ كأس سيكافا.
  • #13
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 08-25-2014 08:0
    اي انجاز ياهذا هل نال المريخ البطولة الاقريقية .. هذي بطولة اسمها بطولة غسل الامخاخ على امثالك من صحفيي المريخ ابتدعها ويقوم بتنظيمها مالك النادي وسيد نعمتكم والعضو النافذ بالموتمر الوطني المدهو جمال الوالي .. اي انجاز تتكلم عنه وانت من تهكمت على الكوره السودانية والاستادات وحتى المساكين من الجمهور المغلوب على امره .. اتقوا الله فيما تكتبون ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019