• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
باترا

ايمن السعيد ـ ومجدي الفريد.!

باترا

 3  0  2588
باترا

عاد المريخ من مدينة الحديد والنار بثلاث نقاط - هذا مكسب كبير في تقديري الشخصي (المتفاخم) ، في نصف الموسم الاول كنا نعود من النيل عطشى ـ واعني نيل الحصاحيصا ، وكنا نتعادل امام الاهلي الشنداوي والامل واكسبريس عطبرة اقوى بكثير من ثالث ورابع الدوري السوداني ..احرزنا هدف في صاحب الارض واخذنا ثلاث نقاط من صاحب الدار وعدنا كما اردنا ـ هذا هو المكسب الحقيقي .. كانت مباراة امس الاول امام اكسبريس عطبرة اختبار جدي للفريق والاطار الفني الجديد وبحمد الله وتوفيقه نجح الفريق كمجموعة ونجح الاطار الفني بامتياز في الحصول على النقاط الغالية ومن فريق احتل في الموسم الماضي مركز مؤهل للمشاركة في بطولات الكاف .!

ما لفت نظري واعجبني ، ذلك المستوى المبهر للنجم المصري ايمن سعيد ـ السعيد قدم مستوى اكد به انه المكسب الاكبر للفريق الاحمر في تسجيلات صيف 2014 .. اداء رجولي وحماسي عال ـ تمرير صحيح وتمركز اصح وصناعة لعب بدرجة عالية .. المصري الشاب دخل قلوبنا وقلوب جماهير المريخ من اول وهلة ولو استمر بهذا المستوى فأنه سينطلق مجدداً في عوالم كرة القدم من هنا .. كل من تابع الماتش اعجبه السعيد ، مع العلم هذا هو الظهور الاول للنجم المصري ـ مستوى مبشر لنجم المحور المصري العصري .!

اذا كان ايمن السعيد قد ابدع وامتع في وسط المريخ فأن الغزال مجدي عبد اللطيف كان اكثر توهجاً وتألقاً في اولى مبارياته في الدوري الممتاز ـ النجم النحيف الحريف قدم اوراق اعتماد مبكرة لشعب المريخ ونال اعجاب متابعي ومتتبعي دوري سوداني الممتاز ، ابرز ما يميز النجم البورتسوداني انه يجمع بين المهارة والقوة والواقعية .. اخطاء قليلة تميز كبير في الشق الهجومي وجهد مقدر في مساندة الدفاع .. مباراة استاد عطبرة كشفت للمريخ اسرار جميلة وازاحت الستار عن مكاسب كبيرة تحسب لمن اجتهدوا في الحصول على خدمات النجوم الجدد .!

اذا كانت سمعة السفاح الكيني قد سبقته لقلعة الجمال فأن غالبية شعب المريخ لم يشاهدوا السعيد ومجدي الا امس الاول ، هذه انطلاقة نتمنى ان لا تتوقف ، هذا تألق تمنى ان يتواصل ـ هذا الابداع نتمناه ان يكون في كل المباريات المقبلة .. نريد مريخ يجمع بين القوة والمهارة .!

الان وسط المريخ يضم اثنين من افضل نجوم المحور ربما في افريقيا باسكال والسعيد مع وجود قدرات هجومية للثنائي ، بالاضافة للهدوء والحماس والانضباط التكتيكي الكبير لثنائي الوسط في الفرقة الحمراء .!

خارج النص .!

تحولنا من مباريات المونديال لدوري سوداني ـ توقعنا ان نتابع عك كروي فشاهدنا مباراة ممتازة ولكن(الكهربا) كعادتها (عملتها) وقطعت قبل نهاية الحصة الاولى ـ مريخ النصف الثاني رائع ، كرة شاملة مع وجود القليل من الهفوات الدفاعية .. كرة قدم سريعة سلسة بدون تعقيد وتألق لافت للنجم المصري ايمن السعيد وتوهج لمجدي الفريد .. مريخ باكر سيكون اكثر من رائع ـ هكذا تقول المعطيات .!

لمسات النجم النحيف الحريف مجدي عبد اللطيف تبشر بنجم كبير ـ ربما نتابع ملك اخر او سامي جديد او ربما سكسك في نسخة حديثة .. لاعب سريع ومهاري وخلوق وفوق هذا وذاك يلعب بحماس ويقاتل من اجل الحصول على الكرة وصناعة الفارق .. وهذا ما كنا نحلم به ونبحث عنه .. مجدي نجم من طينة الموهوبين .!

مشكلة صناعة اللعب في المريخ في طريقها للحل الجزري والنهائي ـ صانع العاب يبلغ من العمر 24 سنة اي اصغر من (عمو) ب 26 عام .. هذه النظرة كنا نبحث عنها منذ زمن ليس بالقصير وها قد اتت اخيراً ـ تسجيلات الصيف كلها رائعة .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hassan 07-12-2014 08:0
    موانزا.....ما تنسي يا الحبيب مافي حكم من مباراة واحدة يا الحبيب لكن ليس بغريب عليك اذا كان علم قال نفس الشئ
  • #3
    عثمان الحاج 07-12-2014 11:0
    خلاص بديتو الطبله والرقيص انتو ديل المضيعين المريخ بالنفاق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019