• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
علم الدين هاشم

امنعوا التسريبات قبل التصريحات !

علم الدين هاشم

 1  0  3000
علم الدين هاشم
بهدوء
مرة اخرى يؤكد مجلس ادارة نادى المريخ انه مشغول ومهتم اكثر من اللازم بما يكتب فى الصحف , فبعد ان اصدر قراره الاخير غير الموفق بمقاطعة صحيفة الهدف عاد بالامس واصدر توجيها اخر للاعبين وللاداريين يمنعهم من التصريحات لكل الصحف الا عبر الناطق الرسمي .
من حق المجلس ان يكون له ناطق واحد باسمه يتعامل مع كل الجرايد ويصرح فى حدود المسموح به لكل اجهزة الاعلام حتى لايتم استغلال بعض التصريحات ضد المجلس من جانب الذين يتصيدون اعماله وقراراته , فهذا امر طبيعى ومعمول به فى كل الاندية الجماهيرية التى تتشدد فى منع التضارب فى التصريحات واعتقد ان المجلس الحالي سبق له وان اصدر توجيها مماثلا عقب انتخابه فى اكتوبر الماضى ولكن مع الاسف بعض اعضاء المجلس الحالي هم من اخترق التوجيه ولم يلتزموا به بل ونافسوا الناطق الرسمي فى وظيفته وصلاحياته حيث تجد لهم كل صباح تصريح فى الصحف ربما يناقض التصريح الصادر من الناطق الرسمي , وحتى بعدما حدد المجلس بان تكون كل قراراته عبر الموقع الرسمي للنادى فان ذلك لم يمنع تعدد التصريحات من جانب عدد من اعضاء مجلس الادارة خاصة بعد تصاعد الازمة الاخيرة بين المجلس وتحالف المعارضه .
اعتقد ان لاعبو المريخ اكثر التزاما بتوجيهات مجلس الادارة حيث ان معظمهم لايميل كثيرا للحديث فى الصحف وحتى اذا تحدثوا فهو يركزون دائما على الجانب الذى يتعلق بمستواهم كلاعبين وعن جوانب شخصية ولايتعدى الامر سوى ( شو اعلامي ) لايسيىء للمريخ ولايسبب اى ضرر لمجلس الادارة ,, ولكن تبقى الازمة الحقيقية فى معاناة المريخ مع الاعلام تكمن فى اعضاء المجلس انفسهم الذين يتفنن بعضهم فى تسريب مايدور داخل المجلس وايصال ادق التفاصيل عن الاسرار التى لايرغب مجلس الادارة وصولها الى الصحف ,, فقبل ايام نشر الزملاء فى صحيفة الهدف التفاصيل الخاصة بقرار مقاطعة المجلس لصحيفتهم وكشفوا عن الاسماء التى حرضت المجلس على اتخاذ القرار وهو مايؤكد بوضوح ان مايدور داخل غرف الاجتماعات المغلقة يتم تسريبه بسهولة ونشره كاخبار رغم انف مجلس الادارة !! لهذا من الافضل لمجلس الادارة ان يعمل اولا على كبح جماح اعضائه المسربين والزامهم بما يتم الاتفاق عليه من قرارات رسمية تصدر للاعلام عبر الناطق الرسمي او عبر الموقع الرسمى , فهؤلاء هم الذين يشوشون على الرأى العام بتسريب اسرار مايدور فى الاجتماعات ,, فالسياسة الاعلامية الموحدة لمجلس الادارة افضل مليون مره من اصدار قرار بمقاطعة صحيفة او حتى تمييز صحيفة عن اخرى ,, فالمجلس بهذه السياسه يمكنه تحييد اى صحيفة على اقل تقدير حتى لو كان يرى فيها منبرا للمعارضة والاستهداف المستمر ,, نقول ذلك لان المريخ كما هو واضح لن ينعم بالاستقرار الادارى فى ظل التجاذبات الجديدة من جانب قدامى اللاعبين الذين نخشى ان يكون تمسكهم بموقفهم المعارض لتعيين برهان تيه ومحسن سيد بداية لازمة قادمة لانستبعد ان تتحول الى قضية يتم استغلالها وتبنيها من جانب التحالف المعارض .
من المسؤول عن حادثة استاد الخرطوم ؟
تعادل الهلال وفيتا كلوب له اسبابه التى يتحملها اللاعبون والمدرب كامبوس فهم جميعا فرطوا فى نتيجة الفوز كما وضح ذلك فى الشوط الثانى من المباراة ,, ولكن من يتحمل مسؤولية الاصابات التى لحقت بجماهير الهلال جراء سقوط اللوحة الاعلانية بسبب العاصفة التى ضربت العاصمة ومن وراء هذه الفوضى التى تابعها الملايين عبر قناة بى ان سبورت فى اسعاف المصابين والفشل التام فى التعامل مع مثل هذه الحوادث التى نحمد الله انها جات سليمه وخفيفه على الجماهير ؟
طبعا القصور الادارى والتنظيمى كان واضح جدا مع سقوط اللوحة الاعلانية واقتحام الجماهير للملعب ولكن مانرجوه ان يكون السيد وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم جادا فى تصريحاته بالامس فى التحقيق العاجل ومحاسبة المسؤول , حتى لاتكون ارواح الابرياء رخيصة لهذه الدرجة .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 06-08-2014 09:0
    [COLOR=#FF005C]* المجلس فاشل مهما فعل! * أحضر مجموعة من الأجانب في وقتٍ قياسي، وسجل ثلاثة جدد.. فاشل! * أحضر حارساً أجنبياً صغير السن وجنسه ليحل به أزمة الحراسة.. فاشل! * أبعد الأجانب الذين لم يقدموا شيئاً يذكر للفريف.. فاشل! * أبعد العناصر الوطنية الضعيفة والخاملة وغير المنضبطة.. فاشل! * ضم مجموعة من اللاعبين الوطنيين المميزين.. فاشل! * أعفى الألماني أوتوفيستر وعوضه بجهاز فني وطني.. فاشل! * ضم مجموعة من اللاعبين الصغار في فريق الرديف بترشيح من المدير الفني الجديد.. فاشل! * أعاد تأهيل ملعب الإستاد بكلفة فاقت الأربعة مليارات جنيه.. فاشل! * أعاد تأهيل المقصورة، وجهز معها قاعة فخمة لكبار الزوار.. فاشل! * عالج عيوب التصريف في الإستاد، وبنى نظاماً للصرف الصحي بكلفة ضخمة.. فاشل! * جهز 12 كابينة خلف المقصورة الرئيسية.. وسوّق إحداها لشركة 350 ألف جنيه (بالجديد)..[/COLOR] ،،، اعلاه ما سطره مزمل قبل ان يتهكم من الهلال فى مقال الامس معددا انجازات المجلس موردا كلمة فاشل على سبيل التهكم على المعارضة و نقول له ان المجلس ناجح بكل المقاييس اذا كان يقوم بدور مكتب الاستقدام و التجنيس ،،، المجلس ناجح بكل المقاييس وهو يقوم بالمنشئات ولكن هل فات على سيد مزمل ان يحدثنا عما حققه النادى من بطولات وهى المحك الاساسى لتقييم الادارة اما التخلص من اوتوفستر والاجانب الذين لم يقدموا و الوطنيين غير المنضبطين لم يحدثنا مزمل من قام بتسجيلهم ومتى سجلهم وهل الاعارة هى ابعاد !!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019