• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

الكابوس البرازيلي

نزار عجيب

 5  0  1646
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



بعد ان فشل المدرب البرازيلي كامبوس في ادارة المباراة الاخيرة والتي خسرها الازرق بهدف امام الزمالك واصل المدرب استفزازه لجمهور الهلال وذلك بعد ان خرج خبر رغبته في قيادة النادي الاهلي المصري وان هنالك وسيطا يقوم بالصفقة , المدرب لم يتوقف عند هذا الحد بل قام بزيارة للاقصر والفريق يخوض معسكر جدي لمباراة فيتا القادمة .
تخبطات المدرب لم تتوقف عند هذا الحد بل انه ورط الفريق في المهاجم العجوز سيرجيو والذي اتضح انه لاعب عفى عليه الزمن ولن يفيد الهلال في المرحلة الحالية , وقيده يعد خطأ فادحا سيدفع ثمنه الفريق .
حذرنا المجلس الهلالي من التعاقد مع المدرب البرازيلي المفلس ولكن للاسف انصاعت الادارة لرغبة بعض اللاعبين الذين تامروا على المدرب الشاطر نصر الدين النابي وتسببوا في ابعاده عن الفريق في توقيت صعب جدا كان بمثابة قاصمة ظهر للفريق وهو على بعد خطوات من الجولة الاولى لدور المجموعات .
كامبوس مدرب لايملك شخصية ويعتمد على الجانب النفسي فقط , فهو اشبه بموظف العلاقات العامة , يعمل لارضاء كل اللاعبين حتى لو كانوا غير جاهزين فنيا , والدليل اشراكه للاعبه المحبوب خليفة في مواجهة الزمالك الاخيرة والتي كانت ابرز الاخطاء التي ادت للخسارة .
الفرق بين النابي وكامبوس ان المدرب التونسي يتعامل بجدية ويقوم بتوبيخ لاعبيه اذا قصروا في اداء مهامهم , وهذا الشئ طبعا لايعجب اللاعب السوداني ولذلك ابدى بعض لاعبي الفريق تذمرهم من طريقة المدرب وانساق المجلس خلفهم .
ارتكب مجلس الادارة خطأ كبير بقبوله استقالة النابي , وجاء التعاقد مع كامبوس الذي اتفق الكثيرون انه لم يكن القرار الموفق في هذا التوقيت , وظهرت قدرات المدرب البرازيلي الحقيقية في لقاء الزمالك الذي كان فيه الفريق صفرا على الشمال .
حدث ما حدث ولانريد ان نفتح الجروح ولكن يتوجب على المدرب البرازيلي احترام فريقه الذي يقوده حاليا وان يركز معه خاصة وان الهلال على اعتاب مباراة مفصلية ومهمة امام فيتا كلوب الكنغولي الاسبوع القادم .
اللقاء الافريقي القادم سيكون الاصعب خصوصا وان الفريق سيفقد فيه عناصرا مهمة , ولذلك سيكون مطلوبا من الجهاز الفني ان يثبت العكس من خلال مساعدته للفريق لتحقيق الفوز في المباراة .
ادارة الهلال للاسف تتفرج على المهرج كامبوس دون ان يكون لها القدرة على التدخل وايقافه العبث الذي يقوم به , وعلى الادارة ان تتحمل مسؤولياتها تجاه الفريق الذي يواجه تحديا كبيرا في البطولة الافريقية .
يجب تنبيه المدرب وتحذيره من قبل الادارة ومطالبته بالتركيز مع الفريق وايضا مناقشته حول اخطاءه في لقاء الزمالك الذي خسره الفريق بسهولة ولم يقدم فيه العرض المنتظر .
الهلال ليس لعبة في يد المهرج البرازيلي , وعليه ان يتعامل بجدية اكثر مع الوضع الحالي لانه بذلك يساهم يوم بعد يوم في غضب الجماهير التي لن ترحمه على التخبط الحالي والذي قد يعصف بالفريق من الدور الاول للبطولة .
لقاء فيتا لامجال فيه لاي نتيجة غير الفوز , وليدرك المدرب ولاعبيه الذين اختاروا كامبوس على حساب النابي انهم مطالبين بتحسين وضعهم الحالي ومسح الصورة المهزوزة التي ظهر عليها الازرق في مواجهة الزمالك التي سنعتبرها صفحة وقد نعود اليها مجددا .


nazar.ageeb@gmail.com















امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العرمرم 06-02-2014 11:0
    رجوع النابي مطلب شعبي ...الخطا ليس عيبا ولكن الاستمرار في الخطا هو المشكلة بعد مباراة الجمعة توجد فترة تقارب الشهرين ...رجوع النابي ضروري ولمصلحة الكيان.
  • #2
    سيف الدين خواجة 05-28-2014 11:0
    عزيزي نزار قلنا في كامبوس ما لم يقله مالك في الخمر وادارة تسمع كلام لاعبين لا خير فيها والاهلي لن يتعاقد مع كامبوس الاهلي له ادارة تدرس عشرات العقود وبعناية ومواصفات معينة لا مجاملة او محاباه في ذلك لان المؤسسية تعمل عملها لدينا عشرات السير للمدربين والنابي كان في الطريق الصاح شخصيا رشحته للهلال قبل ان يتعاقد وقريبا ستراه في السودان !!!
  • #3
    سالم 05-28-2014 08:0
    انت ناجح وبالارقام يا نابي.....ظلموك ضيعوك ولم يدروا اي فتي اضاعوا.
  • #4
    اسد الهلال 05-28-2014 08:0
    فعلا النابي مدرب جاد ومحترم وملتزم جهز الفريق لبطولة واي بطولة البطولة الكبري ابطال افريقيا....ولكن
  • #5
    خلف الله بله ودعقيده 05-28-2014 08:0
    هههههههههاهههاهاهاها عرفتو كابوس الان بعد الفاس وقع في الراس طيب اذا كان داء مستواكم امام الزمالك فكيف كابوس يكون مستواه اما فيتا العنيد غايتو وجهه نظري حاتقولو لكامبوس ابوصلعه يالله ياغريب لمم عددك وسوق معاك ولدك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019