• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-12-2024
نزار عجيب

اكثر من علامة استفهام

نزار عجيب

 0  0  1672
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



اقامت ادارة الهلال الدنيا قبل انطلاق دور المجموعات بسبب تاخر انطلاق فترة التسجيلات , وبعد ان اتخذ الاتحاد الافريقي قرار تقديم الموعد لخدمة اندية دور المجموعات تجاوب اتحاد الكرة السوداني مع الخطوة وعقد جمعية عمومية قام على اثرها بتقديم موعد قيد اللاعبين ايضا .
اعتقدنا ان الادارة الهلالية سوف تكون الاكثر تحركا في سوق الانتقالات نظرا لحاجة الفريق الى بعض التدعيمات في هذا الوقت الذي كان يلعب فيه الفريق ثلاث مباريات قوية في مرحلة الدور ربع النهائي للبطولة الافريقية .
للاسف اكتفت الادارة الزرقاء بالفرجة فقط واقصى ما قمت به هو التعاقد مع لاعب عفى عليه الزمن وهو البرازيلي العجوز سيرجيو الذي جاء عبر مواطنه كامبوس , واتفق الجميع انه اكبر مقلب وانه لن يفيد الهلال , اضافة الى اللاعب الغاني الذي كان يلعب للاهلي الخرطوم والذي سيتم قيده في اليومين القادمين .
اكثر من علامة استفهام تدور حول عمل المجلس الهلالي الذي بات عاجزا في الوقت الحالي ولم يفي بالوعود التي كنا ننتظرها منه , خصوصا وان الجميع اتفق على تواضع مردود الفريق في مباراة الزمالك الاخيرة .
بالامس خسر الهلال تجربته الودية امام فريق مصر المقاصة في معسكره الحالي المقام في القاهرة , وتركت تلك الخسارة اكثر من علامة استفهام خصوصا وان الفريق امام مباراة قوية ضد فيتا كلوب الكنغولي يوم الجمعة القادم .
بعد مباراة الزمالك ظهرت تقارير اكدت ان الادارة الهلالية انهت التعاقد مع كوليبالي بسبب تواضع مستواه , والغريب ان المدرب كامبوس اشرك المهاجم المالي في لقاء مصر المقاصة رغم انه خارج الحسابات ليترك ايضا عديد التساؤلات .
ادارة الهلال تبدو عاجزة في انتشال الفريق من وضعه الحالي وهي لم تقم باي خطوات جادة لتدعيم الفريق بلاعبين على مستوى عال خصوصا وان فترة الانتقالات اقتربت من النهاية لان الموعد الاخيرة هو الثامن من يونيو القادم .
قبل مواجهة مازيمبي اكد لي نائب الرئيس عبدالله البشير انهم يتحركون بشكل سريع لاستقطاب ثلاثة لاعبين اجانب على الاقل , ولكننا حتى الان لم نشاهد الا سيرجيو المتواضع المستوى والذي لم يكن ضمن حسابات الادارة .
المستوى الذي قدمه الفريق في اللقاء الودي مع مصر المقاصة يجعلنا نضع ايدينا في قلوبنا قبل مواجهة فيتا كلوب التي ستكون صعبة ايضا , والفوز فيها مطلوب بعد الخسارة المفجعة التي حدثت امام الزمالك .
الهلال لايحتاج الى لاعبين مغمورين وهو في حاجة الى عناصرا فاعلة وجاهزة على شاكله سادومبا حتى يتسطيع ان يصنع اللاعب الجديد الفرق ولايكون اقل من اللاعبين المحليين .
سليمانو سيسه اثبت انه الوحيد من الاجانب الذي يستحق الاستمرار اضافة الى سيمبو ودون ذلك كل اللاعبين الموجود ليسوا في مستوى الفريق ولم يقدموا اي اضافة تذكر لفريق يفترض انه ينافس على اللقب الافريقي .
افضل ما في اخبار الهلال هذه الايام هو تاكد مشاركة نزار حامد امام فيتا يوم الجمعة , فاللاعب بات جاهزا للظهور مع الفريق بعد ان كان مهددا بالغياب عن اللقاء الافريقي القادم .
نزار هو افضل لاعبي الفريق الازرق في الموسم الحالي , وبعيدا عن مستواه في لقاء الزمالك الاخير يظل هو الركيزة الاساسية في الفريق ويمثل مستقبل الهلال لانه لاعب وسط متكامل من كافة النواحي .

nazar.ageeb@gmail.com















امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019