• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
طارق احمد المصطفى

دعم الخندقاوي وعلوق الشدة

طارق احمد المصطفى

 0  0  1415
طارق احمد المصطفى


ظل رجل الأعمال صابر الخندقاوي منذ ظهوره في الساحة الرياضية يقدم دعمه اللامحدود للرياضة السودانية تحديدا بعد حضوره للسودان خلال الأيام الماضية حيث شمل دعمه كافة ضروب الرياضة وقد سعدنا مؤخرا بالدعم الكبير الذي قدمه للمناشط الرياضية ممثلا في دعمه للإتحاد السوداني للكنغ فو الأسبوع الماضي بعد فشلت كل جهود الإتحاد في توفير مبلغ المشاركة في بطولة العالم التي أقيمت بتركيا وقد تكفل رجل الأعمال الخندقاوي بكل التكلفة وأعلن دعمه اللامحدود للإتحاد ، وتواصل دعم الخندقاوي للإتحادات الرياضية وهو يؤكد تقديم مساهمة كبيرة تعين إتحاد الملاكمة على التواجد في بطولة بلغاريا المؤهلة لأولمبياد نايينق للشباب بالصين في أكتوبر القادم ومن خلال حديث الرجل في أجهزة الإعلام المختلفة أكد أنه مستعد لدعم كل ما من شأنه رفعة السودان ونعتقد أنه يستحق الإشادة وأن نرفع القبعات إحتراما له ولكن كنا نود لو أن الإتحادات الرياضية عملت على قلب رجل واحد وبمثلما قام الخندقاوي بزيارة للإتحاد العام وأعلن دعم المنتخبات الوطنية وإلتقى بمسؤول ملف المدينة الرياضية من قبل رئاسة الجمهورية موسى محمد أحمد كنا نتوقع أن تعمل الإتحادات الرياضية بالتعاون مع اللجنة الأولمبية على تنظيم لقاء مع الخندقاوي يكون هدفه طرح فكرة تشييد صالة للألعاب الرياضية تحمل لإسمه ونعتقد أنه لن يمانع في ذلك خاصة وأنه كان قد أعلن تكفله بتشييد مقصورة إستاد الهلال ورصد لذلك مبلغ ( 350 ) ألف دولار ولكن إدارة الهلال تماطلت في اللحظات الأخيرة ، حسب إعتقادنا المتواضع أن الإتحادات في حاجة الى صالة بمواصفات حديثة لممارسة أنشطتها وقيام منافساتها وهو ما يمكنها من تطوير مستوياتها الفنية وإستضافة بطولات خارجية وفرق أجنبية وهذا أفضل بكثير من الدعم ( القطاعي ) ألذي لايسمن ولايغني من جوع . نتمنى أن ترتقي الإتحادات بمستوى تفكيرها الى مافيه مصلحة الرياضة بصورة عامة وأن لا يخدعها دعم ( علوق الشدة ) !

غياب المفوض الإتحادي مامون مبارك أمان المتواصل عن الحضور لمقر المفوضية عطل مصالح العباد ووصل كثير منهم الي قناعة ترك هذا المجال الذي يعملون فيه متطوعين ، لازال إتحاد الخرطوم للتايكندو في إنتظار إستلام حيثيات رفض طعنه الذي قدمه فى 26 فبراير الماضي والذي ينتظر توقيع المفوض ولازال الإنتظار مستمرا للمفوض لتشكيل لجنة تحقيق مع أحد أعضاء قيادات الإتحادات الرياضية بعد أن أوصت لجنة الإشراف بذلك ولازال أهل طائرة الخرطوم في إنتظار النظر في طعنهم وقد إنتهت منافسة الدوري الممتاز ولازال أهل رفع الاثقال في إنتظار قرار المفوضية في موضوع سحب الثقة عن الإتحاد العام . متى ترتقي المفوضية الى مستوى المسؤولية وتعمل بصورة جادة لحسم الملفات العالقة . ( ياربي المفوض ده يكون ما عارف إنو مددو ليهو ؟؟ ) .

نجم نجوم السلة خميس جلدقون لازال في إنتظار الوسط الرياضي للمساهمة والوقوف معه وهو يعاني من المرض ، متى تتحرك وزارة الشباب والرياضة ومتى يتحرك الوزير صديق الناير فهل يا ترى سننتظر كثيرا . شكرا للدكتور أحمد خميس وهو يواصل دون كلل أو ملل في مبادرته التي أطلقها للوقوف الى جانب نجم نجوم السلة والمساهمة في نفقات العلاج للتنسيق والمشاركة في مبادرة د. أحمد خميس الإتصال على جواله ( 0123909162 ) . والله لايضيع أجر من أحسن عملا .

يا وزير الشباب والرياضة أخبار لجنة تقصي الحقائق في تزوير شهادات مدربين رفع الأثقال شنوو؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : طارق احمد المصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019