• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

خطوة في المشوار الافريقي

نزار عجيب

 0  0  850
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



حقق الهلال المهم وانتصر للكرة السودانية بتخطيه لعقبة الملعب المالي بهدفين دون رد في اياب دور ال32 لدوري ابطال افريقيا ليقطع خطوته الاولى في المشوار الافريقي , وسجل الازرق هدفيه على مدار الشوطين عبر مدثر كاريكا وبشة بعد مباراة لم تكن سهلة كما توقعنا ولكن تعامل معها المدرب ولاعبوه بصورة ممتازة .
سجل الهلال هدفيه من كرتين عرضيتين وبراسيتين ليؤكد ان هنالك عمل فني كبير وجهد كان متواجد من قبل اللاعبين الذين استغلوا نقاط ضعف الفريق المالي وترجموا افضليتهم الى فوز مهم وغال .
دخل الهلال المباراة وهو الممثل الوحيد للكرة السودانية عقب خروج ثلاثة فرق بصورة متتالية من بطولتي الكاف كان اولها المريخ , وكان لابد للهلال ان يحفظ ماء الكرة السودانية وهو ما تحقق بالفعل من خلال هذا الفوز المقنع .
كانت الفوارق قليلة جدا بين الازرق ومنافسه المالي الذي لعب واغلق المنافذ ولكن كالعادة كان الفريق الهلالي في الموعد تماما وقدم لاعبيه مباراة عالية من خلال ضغطهم على منافسهم في كل مكان بالملعب .
حافظ الهلال على نظافه شباكة بالامس ايضا ليواصل في تحقيق رقم قابل للزيادة , فالازرق احتفظ بنظافة شباكه ذهابا وايابا وايضا لم يستقبل مرماه اي هدف في اربعة مباريات متتالية في الدوري الممتاز .
اثبتت التجربة بالامس ان المدرب النابي يسير بالفريق الى الطريق الصحيح من خلال تغطيه لعقبة المالي والوصول الى دور ال32 للبطولة الافريقية , ولكن نقول للمدرب ولاعبيه وللجماهير افرحوا اليوم واغلقوا هذه الصفحة .
المدرب وفق في اختيار تشكيلة مميزة قادت الفريق لتحقيق فوز مهم في البطولة الافريقية , واستطاع البدلاء ان يصنعوا الفارق ايضا كما فعل بشة بعد دخوله بديلا لكوليبالي وسيدي بيه بعد دخوله في مكان كاريكا .
اجتاز الفريق مرحلة الدور الاول وقطع خطوة في مشوار طويل باذن الله بالبطولة , الطموح لازال كبيرا والوصول الى المبتغى يتطلب استراتيجية واضحة لاعداد الفريق والسير به بشكل صحيح من مرحلة الى اخرى .
تعامل لاعبو الهلال باحترام مع منافسهم وكان هذا مفتاحا للنجاح والعبور وتحقيق المطلوب تماما في اللقاء بفوز مقنع بهدفين نظيفين , والاهم ان يتواصل الاداء بنفس النهج بعيدا عن تهويل وتضخيم التأهل الحالي .
سيواجه الهلال في الدور القادم فريق ليوبار الكنغولي الفائز بلقب كاس الاتحاد الافريقي في العام قبل الماضي ,وهو فريق يعرفه المدرب النابي جيدا بعد ان كان على راس جهازه الفني عندما حقق اللقب الافريقي .
بعد انجاز هذه المهمة بنجاح سيكون مجلس الادارة مطالبا بسرعة انجاز اعمال الملعب الخاص بالفريق والانتهاء من النجيل لان استاد الهلال يعد مصدر قوة كبيرة للفريق في المستقبل .
ليدرك لاعبو الهلال ان الوصول الى دور ال16 ليس هو الانجاز لان الفريق الازرق سبق وان وصل الى النهائي مرتين والى نصف النهائي مرتين , والطريق لازال طويلا امامهم وعليهم طئ هذه الصفحة سريعا للتطلع الى المستقبل .

nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019