• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
شيخ ادريس

أفرحت الوطن ياهلال

شيخ ادريس

 0  0  1669
شيخ ادريس


*وضع أبناء الحاج عطا المنان إخوان المعلم عمر بخيت بسمة على شفاه الوطن وهم يحققون انتصاراً غالياً ومستحقاً على ضيفهم فريق الملعب المالي بكامل نجومه وبثنئاية

ملعوبة ومرسومة كان يمكن أن تتضاعف لولاء سوء الحظ وعدم التركيز بعد أن فرضوا أنفسهم طوال المباراة بالروح العالية والإصرار والأداء.

*حقق أبناء الهلال انتصاراً للوطن جاء في وقته المناسب بعد خيبة المريخ والأهليان في بطولتي الأبطال والكونفدرالية ، وأثبتو أنهم قدر التحدي وهم يحفظون وجه ماء الكرة السودانية بالتواجد في المحافل القارية .

*حقق فريق الهلال الانتصار بعد أن عمل له في صمت بواسطة مدربه الخبير ببواطن الكرة الإفريقية التونسي نصر الدين النابي الذي وضح انه يعرف أي معلومة عن منافسه بسبب خبرته في الملاعب واستخدم خبرته في وضع التكتيك المناسب للمباراة ساعده لاعبوه في التنفيذ كدليل على الانضباط التكتيكي كما هو حالهم منضبطين خارج الملعب.

*ظن البعض وشكك في تــأهل الهلال علي حساب الملعب

والكل يعلم أن المالي خاض العديد من المباريات الدورية وفي تشكيلته لاعبون شاركوا مع المنتخب الوطني المالي ويضم لاعبين أصحاب خبرة وتجارب كبيرة ويحظى الفريق باهتمام ورعاية كبيرة .

* الهلال إكتمل بدراً بالأمس بالخرطوم أدى لاعبوه المباراة بروح الوطن أجادوا وأبدعوا فاهدوا الوطن نصراً غالياً وأثبتوا أن الانتصارات تأتي بالجهد والبذل والعطاء داخل الملعب وليس بالأسماء ولاعلى صفحات الصحف وقدموا محاضرة للأعبي الخصم في كيفية التعامل مع المباريات التنافسية وفي اللعب الضاغط وإغلاق المساحات أمام الخصم وفي اللعب الجماعي والتمركز الصحيح وأخذ المكان الصحيح وقراءة تحركات المنافس والبعد عن الأنانية(مثال تمريركاريكا للمدينة وكان بإمكانه التهديف.

*فريق الهلال إستفاد من اللإستقرار الإداري بقيادة رئيس لجنة التسيير الحاج عطا المنان هو كما عرفناه إداري مثالي قبل أن ياتي للهلال ويستحق التكريم هو ومجلسه ، حيث ظلوايعملون بعيداً عن الأضواء متي يتطلب ذلك وفي متابعته للمباريات يقدم درساً في قمة السلوك الرياضي لاينفعل ولاينطق بكلمة واحدة في حالة ظلم فريقه أو خسارته يتعامل بقمة الروح الرياضية بجانب زملائه الآخرين .

*درس عظيم قدمه نجوم الهلال في كرة القدم وعلى رأسهم القائد عمر بخيت الذي أثبت أمس أنه امتداد لأعظم اللاعبين الموهوبين وإن تقدم السن يزيده بريقاً وبجانبه العملاق مساوي والأمين جمعة جينارو وسيسي ونجم اللقاء (بكري المدينة )وبقية النجوم اللذين رسمو لوحة الإنتصار العريض.

*مبروك للسودان هذا الانتصار وكلنا أمل أن يحافظ الفريق على مستواه قبل خوض دوري السته عشر امام الفريق الذي حقق معه النابي بطولة الكونفدرالية في العام (2012)م علي حساب فريق مالي أخر (دجوليبا )(ليوبارد)،والذي لن يكون سهلا .

إفصاح خاص

أفرحت الوطن وشعب وطني يا الهلال .

*الهلال كسب مدرب قدير (النابي).

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شيخ ادريس
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019