• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  2113
محمد كامل سعيد
احلام مريخية.. منتهية الصلاحية..!!
* لأسباب خارجة عن ارادتي غبت عن الكتابة خلال الاسبوع الماضي متأثراً بالمرض اللعين.. وحقيقة لم يتراجع الألم عني الا بواسطة الاتصالات والرسائل التي تلقيتها من جانب المتابعين الذين لا املك غير الدعاء لهم بالسلامة من شرور المرض..!!

* الحدث المهم الذي فاتني التعليق عليه يتمثل بلا شك في سقوط المريخ (المتوقع) امام كمبالا الاوغندي في ذهاب الدوري التمهيدي لرابطة الأبطال الافريقية.. ولعل ما حدث ما هو الا ترجمة عملية للوهم الذي صدّره الاعلام الهدام للاعبين..!!

* ان ما اثاره الاعلام الهدام عن الفريق (العالمي) سار في اتجاه ذات الأسباب التي قادت المريخ للسقوط غير مرة على شاكلة (العلامة الكاملة) فكانت النهاية متشابهة في الخيبة..!!

* لقد ظللنا نتحدث ونكرر حقيقة واحدة تتمثل في تأكيد ان (هشاشة نفسية) اللاعب السوداني هي التي تتسبب في سقوطه المستمر بالمحافل الدولية والأقليمية..!!

* ورغم تعدد الدروس الاّ ان الاحمر لم يعرف غير السقوط سنوياً وظل يكرر بطريقة مملة سيناريو الخيبة التي تتعدد وتنتهي عليها المشاركة في كل عام بذات الملامح.. دون اي رغبة في تحريك الساكن او تبديل الواقع المرير هذا..!!

* لقد سقط الأحمر وخسر امام كمبالا قبل موعد لقاء السبت الماضي وتحديداً بعدما ساهم الاعلام الهدام في (ايهام) لاعبي الفريق وتصدير احساس ان المنافس لن يصمد امام (الهيبة الكاذبة للمريخ العالمي) بعد معسكر قطر..!!

* الهزيمة المريخية اصبحت معتادة في مثل الظروف التي سبقت لقاء كمبالا تسبب فيها مجلس الادارة الذي مارس سياسة الدلال مع اللاعبين الى جانب (هرولته) المستمرة خلف مشاطيب الهلال..!!

* غياب سياسة الانضباط هي التي مهدت الطريق لكل اللاعبين، الأجانب قبل الوطنيين، للتسيب والتعامل بكل التجاهل مع الفريق المنافس.. الى جانب ان السواد الأعظم للعاملين في مجال الاعلام الاحمر لا يعرفون غير التطبيل..!!

* الشطب (المزاجي) لمجموعة من اللاعبين في غياب النظرة الفنية، او كما حدث مع الحارس يس يوسف وغيره، ساعد بعض الاساسيين للتكبر والتعالي والاستهانة بالشعار..!!

* خسر المريخ جولة الذهاب.. وفشل في الاستفادة من فرصة عاملي الارض والجمهور ليبدأ البحث عن بطاقة التأهل (شبه المستحيلة) بواسطة الفوز (3/0) خارج الديار..!!

* وعلى عكس المنطق الذي يتداوله المطبلاتية عبر الصفحات الرياضية هذه الايام فان المنطق يؤكد ان (الاحلام المريخية) صارت، وللاسف، (منتهية الصلاحية)..!!

* تخريمة اولى: لا احد يدري الى متى سيظل مجلس المريخ يطارد (مشاطيب) الهلال سواء الوطنيين او الأجانب.. واعتقد ان الاحمر لن يستعيد عافيته الا بعد التخلص من تلك السياسة السلبية..!!

* تخريمة ثانية: لا يزال وارغو (أب قلباً ميت 2) يواصل التألق مع بدلاء الهلال في اللقاءات الودية.. في حين ان تراوري (الأناني) لم يعرف حتى الآن طريق الشباك خلال اربع مباريات.. (مجرد ملاحظة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019