• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
ولاء مدني

ظهور (كومبارسي)..!!

ولاء مدني

 1  0  1559
ولاء مدني

* ينهي المريخ اليوم ظهوره (الكومبارسي) في رابطة الابطال الافريقية عندما يحل ضيفاً على كمبالا الاوغندي في اياب الدور التمهيدي.. واعتقد ان (الاسطوانة) المنتظر تشغيلها في الايام القادمة ستأتي على انغام (أقرعوا الممتاز)..!!

* نعلم ان حسابات كرة القدم لا تعرف المستحيل لكننا ومع تسليمنا بتلك الحقيقة لن ننسى الفهم الذي يتعامل به اللاعب السوداني مع الأحداث المحيطة به.. يعني من الممكن ان يتعادل الاحمر ويقوم الاعلام الهدام بوصف السقوط بـ(المشرّف)..!!

* ولأن الشعب المريخي ينسى سريعاً سيمر سيناريو السقوط المبكر وكأن شيئاً لم يكن وسنتابع عبارات التمجيد للاعبين بعدما يتحولوا مبكراً الى مقاعد المتفرجين..!!

* مباراة اليوم بلاشك ستكون صعبة على ممثل السودان والمهمة فيها شبه مستحيلة والمعطيات تؤكد ان الفريق على بُعد امتار معدودة من الجلوس على رصيف الانتظار..!!

* ان من يتحدثون هذه الايام عن تواضع مستوى كروجر ويحملونه سبب الهزيمة في ذهاب الدور التمهيدي هم ذاتهم الذين (طبّلوا) للتعاقد مع الألماني بالامس وهللوا لمقدمه مدللين على نجاحه بنتائجه مع سان جورج الأثيوبي..!!

* ورغم تناول السواد الأعظم للمحللين والصحافيين لأسباب عديدة ومتداخلة للسقوط المريخي الا انهم ربما تعمدوا عدم توجيه ولو كلمة عتاب عابرة للاعبين الذين اعتقد انهم يتحملون العبء الأكبر في فضيحة السبت الماضي..!!

* وعلى ذات (الاسطوانة) التي تابعناها في الهلال قبل أكثر من عام وجدنا جل المطبلاتية يوجهون اللوم للمدرب على ابعاده لهيثم مصطفى من التشكيلة الاساسية ربما لأنهم وجدوا في خطوة كروجر تلك سبباً كافياً لإقالته والاستعانة بآخر..!!

* الخسارة في الخرطوم وضعت المريخ في (موقف باااايخ) جعل هواة التطبيل وتغبيش الحقيقة يشرعون منذ الآن في نسج التبريرات الوهمية والخزعبلات التي لا ولن تقنع رضيعاً لبثها عبر صحفهم التي (بارت) بعد هزيمة الذهاب..!!

* ورغم سواد الصورة الاّ اننا نتمنى، على استحياء، فوز المريخ وعبوره الى الدور الأول.. وفي ذات الوقت لا نخفي خوفنا من فضيحة يتناولها الاعلام (العالمي) على ذات الطريقة التي تعامل بها مع لقاء الاحمر وبايرن ميونيخ..!!

* ما أقسى ان نتابع مسلسل السقوط المريخي في كل عام (من العتبة الأولى) قبل ان يبدأ السباق الحقيقي.. لنتفرغ للفوز بالبطولة المحلية والتفرغ لـ(مكاواة) الهلالاب..!!

* ضحكت وانا أتابع المدير (أبو جنيه) وهو يحلف بأغلظ العبارات لتأكيد أحقية القناة التي يديرها بالنقل الحصري لمباراة المريخ امام كمبالا..!!

* تخريمة اولى: قال (أبو جنيه) ان عقود حقوق البث الحصري، للقناة التي يديرها، محفوظة في مكاتب الاتحاد الأوغندي ومحروسة بـ(الدبابات).. فاحسست ان الشاشة اهتزت للكلمات اياها..!!

* تخريمة ثانية: ما قاله مدرب الهلال النابي وتأكيده ان الهلال ليس مؤهلاً لإحراز بطولة خارجية يستحق الوقوف عنده لأنه الأقرب للواقع والمنطق الذي يتهرب من الجميع..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالدأبويوسف 02-15-2014 08:0
    كلام سليم من كاتب يعشق الزعيم برؤيه واضحه ودون رتوش وفقك الله محمد كامل سعيد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019