• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 8  0  3280
محمد كامل سعيد
هل يعتصم جمهور المريخ لأجل هيثم..؟!!
* بدأت الحقائق تتكشف امام جل المتابعين الذين (أخذتهم الهاشمية) في العام الماضي وتعاطفوا فرحاً بتعاقد المريخ مع هيثم مصطفى.. ذلك بعدما قام الالماني كروجر بالافتاء عملياً والاعتراف بصورة مباشرة بعدم جدوى اللاعب..!!

* أبعد كروجر هيثم من التشكيلة الاساسية للقاء الاحمر امام الاهلي عطبرة في استهلالية مسابقة الدوري الممتاز.. ولم يستعن بخدماته الا بعد ما حسم الباشا النتيجة.. وعلى طريقة (تمومة الجرتق) ظهر هيثم في التشكيلة..!!

* خلال لقاء الأمس امام كمبالا سيتي أعلن كروجر قائمة المريخ.. وكان من الطبيعي ان لا تضم هيثم مصطفى الذي سمعنا عن غضبه ورفضه قرار المدير الفني..!!

* يعلم المولى عز وجل ان ما ظللنا نقوله عن هيثم وتأكيدنا على عدم جدواه للمريخ لم نهدف من وارئه الا لمصلحة المريخ.. وذات الشئ انطبق على ما تناولناه عن البيه وأب قلباً ميت..!!

* الآن تكشفت الحقيقة التي كان جل عشاق المريخ يتهربون منها.. وعملياً أثبت كروجر ما ظللنا نؤكد طوال الشهور الماضية والمتمثل في ان هيثم ليس لديه ما يقدمه للمريخ..!!

* الاسئلة التي تفرض نفسها بعد قرار كروجر الفني الصائب عديدة ولا حصر لها على شاكلة: هل يا ترى ان هنالك مجموعة من عشاق الاحمر سيحتشدون في دار النادي مطالبين باعادة هيثم للتشكيلة..؟!!

* هل سيقوم عدد من الكتاب الأحمر بالمطالبة بطرد المدرب الالماني كروجر ووصفه بتعمد اعلان الحرب على هيثم..؟!!

* هل ستفتح بعض القنوات المحلية برامجها لإستضافة المستبعد من التشكيلة ليتحدث عن الحرب التي يواجهها من المدير الفني الألماني كروجر..؟!!

* كشف الاحمر يضم بين صفوفه من هم اكفأ وأجدر من هيثم وباستطاعتهم تقديم الفائدة المرجوة للفرقة الحمراء سواء في البطولة المحلية او الافريقية..!!

* تخريمة اولى: أحر التعازي لشعب المريخ في رحيل المشجع الاحمر عاشق النجمة الامين زيكو والذي وافقته المنية أول أمس قبل ساعات معدودة من موقعة المريخ الأولى في البطولة الافريقية..!!

* تخريمة ثانية: زيكو عاشق المريخ رحل في صمت مخلفاً نموذجاً عملياً في العشق المتجرد للمريخ.. وحقيقة سنفتقدك يازيكو وهتافك المحبب: كورة.. مقصورة.. مريخنا يا اسطورة.. انا لله وانا اليه راجعون..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح 02-10-2014 09:0
    اكثر ماعجبني اتفاق كل المعلقين علي حقدك علي هيثم .. يااخي لو كان يهمك المريخ كان الافضل لك التعليق علي المباراة زيك وزينا لانك ليس متخصص في التدريب لتكتب لنا رايا فنيا فقط الفرق بيننا انه هذا اكل عيشك وياليتك كنت مثل النعمان حسن .. ايضا من الملاحظ في كتاباتك الحقد الواضح هو طابعها .. نسأل الله ان يشفيك
  • #2
    مايسترو 02-09-2014 10:0
    طـــــــــــــار طــــــــــار الوصيف اللـيلة طأأأأأأأأأر
  • #3
    بيرلا 02-09-2014 07:0
    تحليلاتك فطيرة جدا... المريخ افتقد هيثم امس ....وافتقد كليتشي بشدة ...وانت لسة عايش وسط احقادك واوهامك
  • #4
    صلاح المراد 02-09-2014 06:0
    يعني تركت الحديث عن مباراة الامس الكارثية وجاى تتحدث عن هيثم مصطفى يعنى هيثم لاعب ما بتريحو برضه مالاعب كمان ما عايز تخليهو فى حاله بالله عليك مين من لاعبى المريخ له فائدة تزكر هل افضل هيثم ام سعيد الدرويش هل افضل موسى البومة اغبى لاعب كرة قدم فى السودان ام هيثم مصطفى هل الطاهر الحاج الميت افضل من هيثم بالله ىعليك هل رايت باص واحد صاح ياراجل اتقى الله امشى شوف العلل الموجودة فى كشف المريخ بالاخص تراورى الخازوق وباسيرو الخازوق والدرويش عنكبة
  • #5
    edrak 02-09-2014 04:0
    ما جف مدادك حتى اخذت علقة جامدة ههههه سيدا لاعب ممتاز صه ثم صه كروجر خرمج الخطة وابعد مفتاح النصر سيدا واوليفية انصك بعدم النقد الغير مفيد والذى يؤذى ناديك المريخ
  • #6
    جعفر صالحين 02-09-2014 10:0
    اثبتت مباراة كمبالا خطأ كروجر فى ابعاد هيثم من التشكيلة .. فقد كان المريخ يحتاج الى تمريرات هيثم المتقنة .. وبغياب هيثم كان ( النص فاضى ) .. ولايوجد الامداد للاعبى المقدمة ... خربت بيتنا ياكروجر
  • #7
    المهاجر 02-09-2014 09:0
    انت خليك من هيثم وكلمنا عن كمبالا والجو اليومين دي فيها كيف يعني معلومات عامة عشان نستفيد
  • #8
    كرونجي 02-09-2014 09:0
    الكتابة من اجل الشهرة أو هكذا يبدو لي العريس معقول أكثر من سنتين وانت ما عندك موضوع غير هيثم ؟؟؟؟ واضح أن العمود كُتب قبل مبارة المريخ إذ لا تبدو سيرة لهذه المبارة في العمود والصحفي الشاطر بيكتب مع الأحداث مش على هامش الاحداث . يعني العمود كان مفروض يكون عن الكورة والتي غاب عنها هيثم وليس عن هيثم الذي غاب عن الكورة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019