• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1390
محمد كامل سعيد
مشاكل.. (على الهواء مباشرة)..!!
* ضحكت وانا اتابع الوصف الحي لـ(مفاوضات) اتحاد الكرة والمريخ على الهواء مباشرة بخصوص نقل لقاء الأمس امام والاهلي عطبرة من ستاد الخرطوم..!!

* كما أنني لم اتعجب لإنتقال المباراة الى مرحلة النقل الصامت وتوقعت ان يكون ذلك (الصمت) أحد بنود (الاتفاق الميداني) بين القناة الناقلة وادارتي المريخ واتحاد الكرة..!!

* لقد تأكدت عملياً ان شر البلية ما يضحك في ظل الفوضى واللامبالاة وغياب كل ما له علاقة بالعمل الاحترافي االذي تحول الى مكاواة بين المريخ وقناة النيلين..!!

* سعدت جداً بالتألق الواضح للنجم الدولي فيصل العجب أمس مع فريقه الجديد مريخ الفاشر وقيادته لزملائه لأول فوز في مسابقة الدوري الممتاز النسخة (19).. واعتقد ان مستوى (الأجب الأجيب) أكد مقدرته على العطاء ولو لشوط واحد..!!

* كما شهد اليوم الأول للممتاز ظهور النجم عبد الحميد السعودي، مع الرابطة كوستي الصاعد، وتألق ونال شرف تسجيل أول أهداف المسابقة هذا العام.. في اشارة تؤكد ان اللاعب وبجانب انه ظلم نفسه فانه تعرض ايضاً للظلم من المريخ..!!

* فريق الرابطة كوستي ظهر بمستوى جيد وكان بامكانه الخروج ولو بنقطة التعادل على اقل تقدير لكن افتقاد جل لاعبيه للخبرة جعل كعبهم هو الأدني في لقاء الأمس..!!

* بالنسبة للنقل التلفزيوني، وما ادراك ما العرب سات، فان التقليدية كانت هي العنوان الأبرز.. وبدت الصورة (مغبشة) وباهتة لدرجة اعتقدنا معها ان المباريات التي تابعناها انما هي لقطة في برنامح (من الأمس)..!!

* ولعل (عدم وصول الصورة من ملعب ستاد عطبرة) لنقل مباراة الامل ونيل الحصاحيصا حتى بعد مرور نصف الشوط الأول أكد ان القناة اياها لا تزال تسبح في (لجة السلبيات)..!!

* الاستديو التحليلي لمباراة مريخ الفاشر والرابطة كوستي انتهى كالعادة بتعجل شديد مع العلم ان اللقاء كان حافلاً بالعديد من الأحداث المثيرة التي كانت تستحق المتابعة من داخل الملعب..!!

* مثلاً كان لابد من الحصول على تصريح من النجم فيصل العجب والقناص عبد الحميد السعودي والوقوف على الرأي الفني لمحسن سيد وبرهان تيه.. ولو من باب ان مثل تلك التصريحات تمنح القناة صفة التميز والتفرد..!!

* نعود لمباراة المريخ امام الاهلي عطبرة لنؤكد ان الاداء المريخي خاصة في الشوط الأول جاء بعنوان الارتجال والعشوائية بعدما ثبت غياب التجانس وجنوح جل لاعبي الأحمر للعب الفردي..!!

* تفوق لاعبو الاكسبريس بالتركيز خاصة في الشوط الأول ونجحوا في ابطال كل المحاولات الصفراء.. وكان لأنانية تراوري الدور الأكبر في تسهيل مهمة الضيوف..!!

* تخريمة اولى: رغم الأحداث المؤسفة في اليوم الأول للممتاز الا اننا لا ننكر السعي الكبير لقناة النيلين لتقديم خدمة متميزة للمشاهدين فقط نتمنى ان يخرج (نائب مدير القناة) من دائرة تصفية الحسابات..!!

* تخريمة ثانية: لا زلت عند رأئي المتعلق بان هنالك العديد من الأفكار التي من شأنها نقل قناة النيلين الى آفاق أرحب بعد تفعيل الجوانب التسويقية بالمزيد من الافكار..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر 02-05-2014 09:0
    ان شاء الله ابتداءآ من مقال الغد سوف يكون تعليقنا علي ماتكتب من مواضيع هادفة ونقد بناء وسوف نبتعد عن التعليق عن اسلوبك في الكتابة طالما انتجهت هذا السلوب . نسأل الله لك ولنا التوفيق وان يتجاوز عن اخطاءنا
  • #2
    عمر 02-05-2014 05:0
    والله لو عارفين العرس بيعمل كده كان عرسنا ليك من زمان . اسلوبك اختلف تمامآ عما اعتدنا عليه في السابق مع احتفاظك بمضمون النقد الذي هو ديدنك في كل كتاباتك . كان اختلافنا معك في اسلوب الطرح وطريقة مناقشة السلبيات في المريخ ( اسلوب التعريض والهمز واللمز واستهداف اشخاص بعينهم وكذلك اسلوب الترصد للاخطاء اضافة للتعرض لبعض المشاكل باسلوب نستشف منه ان الغرض من ذلك هو اثارة المشاكل وضرب الاستقرار المريخي وليس التنبيه للمشاكل بغرض ايجاد الحلول لها وطريقة تلافيها في المستقبل ) نحن مع النقد الهادف البناء من اجل مريخنا ولا مصلحة لنا في الافراد . انت الآن في الطريق الصحيح - سر وعين الله ترعاك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019