• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  2106
محمد كامل سعيد
تألق الباشا.. وعقوبة سيدي بيه..!!
* استعاد احمد الباشا بريقه أول أمس امام الاهلي عطبرة وتمكن من تسجيل هدفين قاد بهما فريقه المريخ لأول فوز في بداية مشوار الدفاع عن اللقب.. ولعل المستوى الذي ظهر به اللاعب أول أمس حمل معه العديد من المؤشرات..!!

* لا خلاف على ان المزاجية تظل على الدوام هي الصفة التي تميز السواد الأعظم من اللاعبين السودانين وتقودهم الى التألق تارة والتواضع في العديد من المباريات..!!

* لاعب مثل الباشا يتعرض للظلم من بعض المدربين بتكليفه او توظيفه في خانة لا تناسب امكانياته بدليل ما حدث في لقاء القمة بالدورة الثانية للممتاز في الموسم الماضي..!!

* صفو اللاعب السوداني قد يعكره اهتمام جمهور ناديه بزميل له داخل الملعب فيشعر بالاحباط ويقل عطاؤه ويتراجع مستواه.. واعتقد ان الباشا يتأثر بتعليقات الجماهير بدليل ما حدث من قبل في العديد من المباريات..!!

* احساسي يحدثني ويؤكد لي ان تألق الباشا ربما يكون له علاقة بجلوس هيثم مصطفى على مقاعد البدلاء خلال الجزء الأكبر في لقاء أمس الأول امام الاهلي عطبرة في استهلالية الدوري الممتاز..!!

* اتمنى ان يخيب احساسي ذلك وان تكون الرؤية الفنية للمدرب الألماني كروجر هي التي وضعت هيثم مصطفى على دكة البدلاء وساهمت لا شعورياً في تألق الباشا ولو من باب ان الأثيوبي شيميلس هو الأفيد..!!

* قبل بداية الموسم التنافسي أكدنا تفرد وتميز النجم الأثيوبي شيميلس ورشحناه لحجز خانته في تشكيلة المريخ الاساسية.. وأذكر أنني تساءلت عن ما اذا كان الالماني يملك الشجاعة لإجلاس هيثم احتياطياُ ام لا..؟!!

* اشراك المالي مامادو تراوري على حساب العاجي أوليفيه في التشكيلة الاساسية أثر سلباً على اداء المريخ وشكله بصورة عامة خاصة في ظل أنانية تراوري التي اشتهر بها منذ ان كان لاعباً في صفوف الهلال..!!

* نتمنى ان يحرص الجهاز الفني للمريخ على مصلحة الفريق العليا بصرف النظر عن اسم هذا اللاعب او ذاك.. ودون النظر لهويته أو جنسيته أو الفريق القادم منه..!!

* تابعت جزء من مباراة الاتحاد مدني والهلال في ختام الاسبوع الأول للدوري مساء أمس ولفت نظري تواضع ارضية الملعب (الملتّقة) بالرمل و(طين البحر)..!!

* رغم ما ردده الاعلام الهلالي عن المستوى الرهيب لـ(سيسيه) الا اننا لم نرى ما يلفت النظر مع العلم ان مباراة واحدة لا يمكن ان تكشف المستوى..!!

* سيدي بيه الذي تعرض للطرد يستحق العقاب من جانب مجلس الهلال ولو من باب انه لاعب محترف يفترض ان يجد الحساب السريع والرادع..!!

* تخريمة اولى: استحق ملعب كادوقلي الاشادة بعدما تفوق على كل الملاعب السودانية ولعل ذلك التميز ينسب الى قادة ولاية جنوب كردفان.. وفي ذات الوقت لا عزاء لحكومة ولاية الجزيرة..!!

* تخريمة ثانية: ضحكت بعد سماعي لكلمات مدرب الاهلي عطبرة عقب المباراة الاخيرة خاصة تلك التي أكد فيها افتقاد المريخ للعب الممرحل.. ونقول له يا سيدي خليك في (الكترابة) الجاياك في الكونفدرالية أحسن..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن جعفر 02-06-2014 03:0
    ايوة خليك كدة ... كدة نشد على ايديك ولا ننتقدك .. كدة نقولك الى الامام .. بدون اساءات وبدون القاب غير جميلة وبدون غمز ولمز وبدون تشنج عمودك يصبح جاذب .. نتمنى ان تكون هكذا على الدوام
  • #2
    عمر 02-06-2014 01:0
    استاذ محمد لك التحية طالما ان كروجر علي رأس الجهاز الفني فلا خوف علي المريخ من المجاملات واريد ان اطمئنك ان اشراك هيثم لم يكن مجاملة من كروجر بل اقتناع بمستواه وعندما انخفض مستواه وضعه علي دكلة الاحتياطي . وجود الباشا بالكنبة في السابق ليس له علاقة بوجود هيثم في التشكيلة وانما اصرار كروجر علي وجود راجي ورمضان عجب اصحاب المجهود البدني الكبير. الذين ينافسون هيثم في خانته هم فيصل موسي وشيمليس . تراوري هداف خطير ولكن كما ذكرت اناني لابعد الحدود ويحتاج لتوجيهات الجهاز الفني واذا لم يتخلي عن الانانية فمكانه الكنبة بلاشك في وجود كروجر الذي لا يعرف المجاملة .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019