• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 6  0  2284
محمد كامل سعيد
(شياكة) كاسياس.. وسلوك المشطوب..!!
* شرع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في وضع (قائد) ريال مدريد ايكر كاسياس على دكة البدلاء منذ اواخر الموسم التنافسي الماضي، ربما لوجهة نظر فنية بحتة لا دخل لإدارة النادي فيها ولا الاعلام..!!

* كاسياس ظل يتعامل بكل الاحترافية ولم يلجأ لمطبلاتية الريال، لو كان هنالك مطبلاتية، كما فعل قائد الهلال.. ووافق على الجلوس احتياطياً في معظم المباريات سواء المحلية او الاوروبية..!!

* غادر مورينيو منصب المدير الفني دون ان نتابع اي اعتصامات لجماهير الريال ولا مطالبات من الآلة الاعلامية بضرورة مشاركة قائد الفريق الذي اعلن احترامه لوجهة النظرة الفنية..!!

* قبل بداية الموسم الحالي تعاقدت ادارة الريال مع المدرب كارلو انشلوتي الذي سار على درب البرتغالي مورينيو وأبعد قائد الفريق والمنتخب كاسياس عن التشكيلة الاساسية واعتمد على المتألق لوبيز..!!

* ولأن الفوارق شاسعة وواسعة ولا مكان للمقارنة فان الاعلام المنتمي لريال مدريد تعامل بكل الحيادية ولو من باب ان كل اعلامي لا علاقة له بالجوانب الفنية التي هي شأن يخص المدير الفني وحده..!!

* كان التفاعل مع ابعاد الحارس الأسطورة، الذي قاد منتخب اسبانيا للفوز بكأس العالم.. نكرر الفوز بكأس العالم، احترافياً على عكس ما حدث من (هيلامانة) برنس زمانه ووحيد عصره وأوانه..!!

* كاسياس ظل بعيداً عن المشاركة اساسياً لما يقرب من العام.. وبالامس القريب نطق النجم الصابر وتحدث بكل أدب وفي حدود اختصاصاته كلاعب محترف معلناً نيته الرحيل من الريال..!!

* التصريح المهم والكلمات المنطقية التي تحدث بها كأسياس تناولها الاعلام الاسباني عموماً والمدريدي على وجه الخصوص بكل الاحترافية ولم يطالب احد المطبلاتية بابعاد رئيس النادي او نفيه..!!

* ولعل ما تابعناه من (شياكة) في قضية الحارس الاسطورة يعد درساً بليغاً لكل الذين ثاروا وتصدوا لموضوع ابعاد هيثم من التشكيلة مع الفارق الخرافي خاصة في جانب الانجازات..!!

* التحية لكاسياس العملاق والاعلام المدريدي ولا عزاء لناس (قريعتي راحت) ومشطوب الهلال وكل الذين يتوهمون بأنهم الأكثر علماً في مجال الادارة والاعلام..!!

* الوفاء لأهل العطاء

* اختتمت أمس دورة الراحل المقيم عوض سعيد قرندي باستاد ودنوباوي وسط حضور كبير تقدمه البروف كمال شداد ومعتمد ام درمان واحمد دولة والنور احمد النور وقادة نادي الزهرة ورابطة ودنوباوي والمحلية..!!

* جاءت الكلمات معبرة خاصة من الذين عاصروا الراحل وعملوا معه خاصة الدكتور شداد الذي اعتبر رعايته للدورة انما هي تكريم خاص لشخصه..!!

* ولعل العمل الكبير الذي قام به منظموا الدورة أكد مكانة الراحل في نفوس ابناء ام درمان وقادة الاندية بدرجاتها المختلفة..!!

* بأسم اسرة الراحل نتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في اقامة الدورة وانجاحها بداية من اسرة فريق السلام برابطة ودنوباوي ومروراً بمكتب المحلية والرابطة وكل الاندية والفرق التي شاركت..!!

* وتحية خاصة للبروف كمال شداد الذي اثبت اصالة معدنه وعرفانه ووفاءه.. والتهنئة لأسرة فريق التضامن بطل الدورة والحاصل على الكأس ولنا عودة باذن لله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المريخ العالمى 12-29-2013 06:0
    منو القال ليك كاسياس راضى بجلوسه احتياطيا شكلك بقيت صحفى اسبانى ونحن ما عارفين ولا تكون ساكن مدريد جيران كاسياس وبرضو ما عارفين00 شغلة البرنس ليست مستوى والدليل نفس الموسم الذى شطب فيه كان سببا لنيل الهلال الممتاز فى مباراة هلال كادوقلى التى دخل فيها فى اخر ربع ساعه اهدى الانتصار لفريقه بعد كان خاسرا00 اتركوا البرنس فى حاله يا عالم دا ترصد وحسد وغل غريب00
  • #2
    خالد ابويوسف 12-29-2013 06:0
    أنت مشكلتك أيه مع هيثم لو كنت مريخي قح أحترم الشعار الذي يرتديه خلال مسيرته القليله مع المريخ أما اذا كنت متأمرخ فقط فهذه مصيبه احترم الصفوه وهيثم فرض علينا حبه بأدائه وله ضلع كبير في الانجاز الذي تحقق الا من واحد عينه مصابه برمد برنسي امثالك
  • #3
    عصام 12-29-2013 05:0
    تسلم ياود كامل وسيظل كاسياس الكبير كبيرا ويظل قاروره قاروره رغم انف المطبلاتيه
  • #4
    بيرلا 12-29-2013 01:0
    انت شخصية مريضة ....لعلمك حصلت مشاكل كتيرة جدا بين مورينيو(مطبلاتية) الريال...وياريت تسال صحفي يكون متابع ليه مورينيو قطع مؤتمر صحفي عشان واحد من المطبلاتية ساله ليه كاسياس خارج التشكيلة.... اصبر علي حقد الحسود فان صبرك قاتله....النار تاكل بعضها ان لم تجد ماتاكله
  • #5
    عثمان الحكيم 12-29-2013 11:0
    هذه مشكلتك الوحيده هيثم مصطفى نحن نشجع الهلال منذحوالى30عام لاتستخف بعقول البشر الفرق كبير بين قضيه هيثم وكاسياس انت قلت كاسياس اوقف لرؤيه فنيه وسؤال هل هيثم اوقف لرؤيه فنيه هيثم شطب ظلما من الهلال والبرير قدمه لقمه طريه للمريخاب الذين استفادو منه الموسم السابق من الناحيه الجماهيريه والاعلاميه والفنيه ولولا هيثم كان المريخ فقد الممتاز وصدقنى شطب هيثم اكبر جرائم البرير الذى لخبط الهلال وادخله فى نفق من الديون والمشاكل سامحه الله لكن الهلال السنه الجايه انشاءالله غير واعملو حسابكم يالمريخاب عثمان الحكيم الدمام
  • #6
    ابويابس 12-29-2013 09:0
    والله يا كامل دائما بتذكرني طيب الذكر مجيدو رحمة الله عليه كان موضوعي في كل شيء.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019