• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  2156
محمد كامل سعيد
الجوكر (قفل البلف).. لكن مين (طفى النور)..؟!!
* تابعنا (ثورة) نائب رئيس المريخ عبد الصمد واعتراضه على ما وصفه بـ(التآمر) عليه وتأكيده سعي البعض لتعطيل مسيرة النادي باثارة البلبلة.. ووصل غضب النائب للتهديد بتقديم استقالته والابتعاد عن النادي نهائياً..!!

* عبد الصمد الذي قفز بـ(الزانة) وتحول، في رمشة عين، من عضو بالمجلس الى نائب رئيس (حتة واحدة) يجد التأييد من الرئيس الذي اشترط ترشح نائبه مقابل الدخول سباق الانتخابات..!!

* علمياً، وبعد التحانيس، تولى الرجل كل المهام.. وأمسك بكافة الملفات، وصار الآمر الناهي والمتحكم في التسجيلات، والشطب، والتعاقد مع الأجانب، واستلام الميداليات، والمتحدث الرسمي كمان..!!

* سيطرة عبد الصمد على كل الملفات منحه صفة (الجوكر) وصار يتحكم في النادي كما يشاء بدليل (الربكة) التي سببها قبل ايام امام زملائه وصراخه بطريقة أزعجت الاعضاء وجعلتهم (يتضايرون)..!!

* عبد الصمد الذي كانت بدايته الادارية في المريخ، قبل شهور معدودة، اعلاناً لذهاب ابراهومة (الديسكو) ثم مجاهد، والتونسي الكوكي، وخالد احمد المصطفى صار الكل في الكل خلال فترة قصيرة..!!

* ثورة النائب، وبعد ما هدأت ـ ربما بعد اتصال هاتفي او لقاء مباشر مع الرئيس ـ تحولت الى هجوم على من وصفهم بـ(اصحاب المصالح) ـ هكذا قالها ـ الذين فقدوا وضعيتهم التي كانوا يتمتعون بها في السابق..!!

* قال عبد الصمد ـ حرفياً ـ لقد (قفلنا البلف) في اشارة الى توقف انهمار الأموال السايبة على من يسترزقون من الكيان المريخي.. وهذا اعتراف يمكننا ان نستخدم معه عبارة (وشهد شاهد من اهلها)..!!

* كلام عبد الصمد الصريح، بصرف النظر اذا كنا نختلف مع سياسته او نؤيدها، يستحق ان يكون احد ابرز تصريحات العام 2013 الذي نودع هذه الايام آخر ساعاته..!!

* تصريح شجاع عزف على الوتر الحساس وأكد ما كنا نتناوله في هذه المساحة طوال السنوات الاخيرة في وقت يتهرب معظم قادة الرأي العام المريخي من حقيقته..!!

* التحية لعبد الصمد الذي اقتحم دائرة جهنيمة ظلت مغلقة منذ قدوم الوالي لرئاسة النادي بفعل التشويش المتعمد الذي يمارسه البعض واستماتتهم في (تغبيش الحقيقة)..!!

* عزيزنا عبد الصمد وبعدما ارتدى ثوب الشجاعة ونطق بالكلمات المحرم تداولها في نادي المريخ جعلنا نتفاءل بقادم الايام بمتابعة المزيد من الحقائق الغائبة..!!

* وسننتظر ان يكشف لنا نائب رئيس المريخ، في المرة القادمة، عن من هو الشخص (الذي طفى النور) وجعل الديار الحمراء ظلاماً دامساً..؟!!

* الاشكالية الحقيقية ان من يتسببون في تعطيل مسيرة المريخ بحجة السعي الى تطويره الى الامام انما هم الذين يتسببون في تكبيله ووضع العقبات في سكته..!!

* تخريمة أولى: لا يزال ملف التدريب في الهلال غامضاً.. ولا احد يعرف هوية (الخواجة) القادم لتدريب الفريق.. وهذا معناه المزيد من الآثارالسالبة في قادم الايام..!!

* تخريمة ثانية: تأخر فهم وتراجع استيعاب اللاعب السوداني سيحول مهمة اي مدرب أجنبي جديد الى عمل مستحيل وقبل ان يفهم المدرب شيئاً يصدر قرار اقالته..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر 12-28-2013 09:0
    عبد الصمد عندما كان مدير دائرة الكرة اعتقد انك كنت في الروضة _ قال قفز بالزانة !!!! عايز تبقي زي فاطمة شاش وتعمم : ان تأخر فهم وتراجع استيعاب اللاعب السوداني ياخي بطل اساءة للاعب السوداني كما اسأت من قبل للشعب السوداني كله ووصفت الثوار بأنهم شماشة . شنو لغة الشوارع دي ؟؟ منو الطفي النور !!!!!!!! وكمان عامل فيها مصلح اجتماعي وزول نصيحة ؟؟ حسي منو الشماشي ؟؟ ومنو قليل الفهم والاستيعاب ؟؟
  • #2
    عمر 12-28-2013 07:0
    اقتباس : * عبد الصمد الذي كانت بدايته الادارية في المريخ، قبل شهور معدودة،؟؟ لما عبد الصمد كان مدير دائرة الكرة في المريخ في بدايات التسعينيات انت كنت وين ؟؟. ياخي حقدك علي المجلس مايخليك تمسح تاريخ الرجل . والله نفسي اعرف انت ليه خميرة عكننة في المريخ رغم انك محسوب علي المريخ ؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019