• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 5  0  2383
محمد كامل سعيد
مالك وباسيرو.. البداية زيرو..!!
* انطلقت أمس فترة الانتقالات الشتوية الرئيسية وسط اهتمام كبير من جانب عشاق الكرة خاصة محبي المريخ والهلال.. ولعل الاحداث التي شهدها اليوم الأول حملت معها ما يؤكد حجم الاكاذيب التي تفرض نفسها على جل صحفنا الرياضية فيها..!!

* تصل عمليات (الشتل والفتل) في مثل هذه الايام الى أعلى معدلاتها خاصة وان (هواة القنابل) واصحاب المصالح يتعاملون مع التسجيلات على انها الفرصة الأسرع والاسهل لتحقيق الارباح بزيادة التوزيع..!!

* شتل وفتل بـ(الطريقة الصاح) وكل من ترد على ذهنه فكرة خيالية يذهب لتنفيذها عبر مانشيت يكون الهدف منه سحب البساط والانفراد، كذباً، بتصدر قوائم التوزيع استغلالاً لـ(الدلالة) الحالية..!!

* وفي ظل تلك الاوضاع المتردية يكون طبيعياً ان تقرأ خبراً في احدى الصحف اليوم يؤكد اقتراب النادي الفلاني من انهاء صفقة هداف الفريق المنافس العلاني ثم تتفاجأ بحدوث العكس في اليوم التالي..!!

* المحترف العاجي باسكال ـ الذي لا يملك صفات الاحتراف ـ وعلى الرغم من انه لم يضف شيئا للمريخ وظل صديقاً للاخطاء القاتلة لدرجة جعلت كروجر يبعده من قلب الدفاع الى الوسط ، ذلك الايفواري صار هدفاً للهلال..!!

* وطالما انه مطلباً للهلال فلابد للمجلس المريخي ومن خلفه مطبلاتية آخر الزمان الهرولة لإتمام تجديد عقده ولو من باب ان المرغوب في دوائر الهلال لابد ان يكون معنا ولو بالخسارة..!!

* النيجيري مالك ـ مثلاً ـ ظل يمارس الكرة في السودان لأكثر من خمس سنوات بدأها مع الخرطوم الوطني ثم انتقل الى الاهلي شندي.. وعلى الرغم من انه كان أكبر ثغرة في آخر مباراة للمريخ والشنداوية الا ان المجلس تعاقد معه..!!

* الاحتفالات المريخية الكاذبة ستتواصل بضم ثنائي أهلي شندي.. واعتقد ان الايام وحدها هي التي ستثبت ان التعاقد مع مالك وباسيرو عبارة عن (زيرو)..!!

* الغريب في الموضوع ان مثل التعاقدات التي أقدم عليها المريخ والهلال خلال اليوم الأول للتسجيلات أمس تجد الارض الخصبة من جانب المشجعين سواء الذين يكتبون في الصحف او ممارسي التشجيع في المدرجات..!!

* الهلال يجدد لكاريكا ومساوي.. والمريخ يتعاقد مع باسيرو ومالك.. فما الجديد الذي يستحق التهليل والتكبير ومسيرات الفرح التي لا تعدو ان تكون غير احتفالات كاذبة..!!

* تصعيد المريخ للصاعد ابراهومة يعتبر هو المكسب الحقيقي والأول للفرقة الحمراء لأن هذا الشبل بامكانه افادة فريق الكرة وخدمة النادي اكثر من الأجانب (العطالى)..!!

* تخريمة أولى: في الاخبار ان المريخ اقترب من التعاقد مع المالي تراوري، لاعب الهلال السابق، واذا حدث بالفعل وتعاقد الاحمر مع ذلك المالي فاننا موعودون بـ(أب قلب ميت صغير) جديد..!!

* تخريمة ثانية: قلبي مع حسن كمال الذي ينوي المريخ اعارته لمريخ الفاشر.. ولعل تلك الخطوة تؤكد لنا حجم التخبط الذي يتغلغل في عمل اداراتنا..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد نور السعوديه 12-02-2013 06:0
    يا استاذ نقطنا بسكاتك اذا كان انت غير راضي عن عمل ادارات الاندية والصحافة الرياضية ولك راي فى اللاعب السوداني والجمهور الرياضي لماذا تكتب اذا فى الشان الرياضي عموم ومشاكل الوطن لاتحصي ولا تعد فاكتب في اي شان غير الشان الرياضي من حقنا وحق الجمهور الرياضي ان يفرح فى زمن صارت فهي الفرحه بفلوس لماذا تريد ان تصادر هذه الفرحه وان كانت من وجهة نظرك انها كالحمل الكاذب هذا واقعنا الرياضي الذي لا يمكن ان نفصله بالضروره عن واقع سوداننا الحبيب الذي يعاني وتشكو كل مفاصله من الالم فاتركنا وشاننا المتردي الذي لا مفر لنا منه. كاتب تفرغ للنقد ولا شي غير النقد واكاد اجزم بانه لا يملك ثقافة الكتابه الموضوعية ان تخلي عن فلسلفه هجومه المستمر على الكره السودانيه لانه ضعيف المقدرات فى التحليل والاستنباط والاستقراء الصحيح للاحداث لذلك تجده يخفي افلاسه الفكري فى الهجوم ولا شي غير الهجوم ارحمنا يرحمك الله
  • #2
    عبد الله عبد الواحد 12-02-2013 11:0
    نفسي افهم انت شنو اللي بيعجبك ؟؟؟ شابكنا (اب قلب ميت ) لحد ما خليت الادارة تتخلي عنه والان سوف يسجل في اهلي شندي فهل يا ترى ستظل تنتقده ؟؟؟ والان بدأت نغمة جديدة مع اللعيبة الجدد !!! .. عندك مفردات لا تصلح ابدا لكاتب مفترض انه يحترم مهنيته وهي الفاظ أقل ما يقال عنها انها لا تصلح ان تكتب على الملأ ويمكن الناس تتونس بها في الضللة !!! .. من مفرداتك ( اب قلب ميت ) ( المشطوب) ( المطبلاتية ) ( المتصوحفين ) ( الرئيس الاوحد ) ( البيه ) .. هذا قليل من كثير ... لا يمكن ان تكتب بهذه الطريقة وانت صحفي مفترض ان تنقد بعيدا عن السباب والشتائم والتجريح
  • #3
    مصطفى محمد علي 12-02-2013 10:0
    والله ما عرفناك شايت وين ، ده شغل مدربين ما تحشر أنفك فيه ، بالأمس تكتب عن كروجر وأنه شاطر في التسجيل والشطب وصدعتنا بالحضري وأب قلبا" ميت وأظنك عجبتك الموجه وبقيت زي واحد أخونا من كتاب المريخ ما عاجبه لا رجب ولا رمضان ، هدي اللعب شوية وزي ما شايف رأيك صح ادي الناس فرصة تعمل يمكن يكون رأيها صح بلاش تشائم نورها شوية يمكن تتصلح وأبعد عن أبو برمودا لأنه ده الصاح الوحيد في المريخ
  • #4
    عاشق الهلال 12-02-2013 09:0
    النيجيري مالك ـ مثلاً ـ ظل يمارس الكرة في السودان لأكثر من خمس سنوات بدأها مع الخرطوم الوطني ثم انتقل الى الاهلي شندي.. وعلى الرغم من انه كان أكبر ثغرة في آخر مباراة للمريخ والشنداوية الا ان المجلس تعاقد معه..!! الم تفهم ان الاتفاق على التسجيل هو الذى خلق منه اكبر ثغره فى دفاع الاهلى !!!! الم تلاحظ ان المريخ دائما ما يدخل فى مفاوضات مع لاعبى الفريق المنافس قبل المباريات !!!
  • #5
    مريخابى قلبه على المريخ 12-02-2013 08:0
    والله أنت أعقل زول وسط غابة من (سخفى) الغفلة كلام موزون ماذا قدم باسيرو ومالك لأهلى شندى وكم هوترتيب أهلى شندى طيلة وجودهم معهم ماذا قدم تراروى للهلال غير المشاكل والدلع ،حسن كمال أحسن لاعب قبل مايجى المريخ لكن مع هيثم مصطفى مابيلعب وأسأل ناس الهلال أى لاعب وسط ممتاز لايستمر مع هيثم مصطفى .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019