• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  2190
محمد كامل سعيد
نهاية متأخرة لمسلسل (أب قلباً ميت)..!!
* قد لا يتفق الجميع على ان النيجيري كلتشي (أب قلباً ميت) ظل يرهق خزينة المريخ منذ انضمامه للكشوفات قادماً من الهلال.. لكن ما يتقاضاه اللاعب، (20) ألف دولار بالتمام والكمال شهرياً، سيكشف حجم المعاناة..!!

* ذلك المبلغ الخرافي واذا بحثنا في قوائم رواتب اللاعبين والمدربين لنيجيريين ربما وجدناه يزيد عن ما يتقاضاه ستيفين كيشي الذي قاد نسور نيجيريا قبل ايام الى مونديال البرازيل بجدارة..!!

* راتب (أب قلباً ميت) يفوق الرواتب التي يتقاضاها كل نجم من نجوم منتخب نيجيريا الذين تألقوا قبل شهور في كأس القارات بالبرازيل، وبهروا العالم بمستواهم الرائع، واستحقوا الاشادة من جميع المراقبين..!!

* رئيس واعضاء مجلس الادارة ومن خلفهم (المطبلاتية) ظلوا يمارسون سياسة الدلع والدلال مع اللاعب الذي اثبتت الايام عدم جدواه دولياً سواء عربياً او افريقاً.. ويرجع ذلك الى ان (سعادته) قادم الى الكشوفات من الهلال..!!

* لم يكتفي (أب قلباً ميت) بالمستوى المتواضع دولياً وظل الى جانب ادمانه تسجيل الأهداف في شباك فرق الممتاز الضعيفة يكرر التصرفات الاستهتارية بالكيان الاحمر بعدما أدمن التأخر في العودة من بلاد العم سام..!!

* نعم لقد وجد (أب قلباً ميت) جنينة المريخ (السايبة) وظل يستمتع بالدولارات ويسافر الى امريكا لقضاء اجازته مع اسرته كل ستة اشهر.. وكلما مرت الشهور تضاعف العائد الدولاري..!!

* لقد تأخر المريخ كثيراً في اتخاذ قرار انهاء عقد النيجيري، بعدما ثبت عملياً انه تحول الى عبء وثقل زائد يزيد خزينة النادي ارهاقاً شأنه شأن البيه الذي كان قرار الاستغناء عنه هو الأصوب خلال الفترة الاخيرة..!!

* ان انتقال (أب قلباً ميت) من الهلال الى المريخ كشف عملياً عن ضعف وتواضع وتراجع الفهم الاحترافي عند هذا اللاعب الذي تشابه مع نظيره السوداني في تواضع الطموح..!!

* لقد اصيب (أب قلباً ميت) بعدوى تراجع سقف الآمال التي فرضت نفسها على عقلية اللاعب السوداني.. وبدلاً من ان يقوم كلتشي بنقل الفكر الاحترافي للاعبي بلادي صار يشابههم..!!

* لقد كان فشل كلتشي في الهلال سبباً مقنعاً لصرف انظار مجلس المريخ عنه ولو من باب ان الأموال الخرافية التي تحصل عليها كانت كافية للتعاقد مع اكثر من ثلاثة أجانب من الوزن الثقيل..!!

* بلا شك فان المطبلاتية كان لهم دور كبير ومباشر في (توكير) المريخ وشل حركته بتشجيع صفقات التعاقد (البيه) و(اب قلباً ميت) وكوتة التوانسة وغيرهم.. ونحمد الله على نهاية هذا المسلسل رغم تأخرها..!!

* تخريمة أولى: اليوم تبدأ الـ(حرب) المفتعلة للتسجيلات الشتوية.. ولا نستبعد ان يشرع المطبلاتية الذين اقتحموا المريخ في غفلة من الزمان في اعمال السمسرة..!!

* تخريمة ثانية: الاستغناء عن (البيه) و(أب قلباً ميت) يعتبر البداية العملية والصحيحة لمسيرة المريخ.. مع الامنيات الصادقة للاحمر بتلافي كل السلبيات..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صهيب 12-02-2013 03:0
    الاخ محمد كامل، احييك لانك الصحفي الوحيد الذي تقول الحقيقة و التي لم يفهمها اغلب شعب المريخ الا بعد فوات الاوان، لقد كتبت عن المربع الرهيب بالمريخ و لكن لا حياة لمن تنادي، لقد كتبت عن الحضري فلم يسمعك احد ، كتبت عن كلاتشي و لم يسمعك احد و كتبت عن مشطوبي الهلال بسوء السلوك و لم يسمعك احد ، و لكنهم وعوا الدرس اخيرا ، اكيد مع الثنائي المشطوب سوف يعانون الكثير قبل التخلص منهم.
  • #2
    نمر 12-01-2013 01:0
    نتشرف كمريخاب بكتابنا الاماجد فى الزعيم والصدى والهدف إن شاالله صاحبك الهندى عزالدين يكون مبسوط منك ويرقيك كمان
  • #3
    Mustafa Mohammed ALi 12-01-2013 11:0
    اللهم آمييييييييييييييييين وبرافو كروجججججججججججر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019