• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  2225
محمد كامل سعيد
كاريكا ما بين (الكاش) وعشق الازرق..!!
* تواصلت تسجيلات اللاعبين وثبت بالبيان العملي انها (حركة) يتكالب اصحاب المصالح على اشعالها بنشر الاكاذيب والافراح (الكاذبة) بين الجماهير العاشقة للمريخ والهلال عبر الصفحات في ظل توقف النشاط الرياضي..!!

* وعلى شاكلة الأوهام التي تصاحب التعليق على المباريات (التعبااانة) في الدوري تسير قافلة الترغيب بالاوصاف الخيالية للقادمين الجدد.. والذين تأتي الايام لتكشف كذب الادعاءات وتُظهر العطالى عل حقيقتهم..!!

* يدعي البعض ان الزمن هو زمن الاحتراف وقبل ان يذهب صدى تلك الكلمات عن الآذان نقرأ لمن يؤكد ان كاريكا رفض الانضمام للمريخ والاهلي المصري ومازيمبي الكنغولي.. وبطريقة تجسد الاستخفاف بعقول القراء..!!

* لاعب مثل كاريكا ظل يجادل ويرفض المبالغ التي عرضها عليه الهلال طوال الشهور الماضية.. وبعدما أجبر المجلس على القيمة التي اشترطها تأتي أحدى الاصدارات لتتحدث عن ولاء كاريكا وعشقه للازرق..!!

* المنطق يقول ان كاريكا ولو كان يملك الطموح والرغبة في الارتقاء بمستواه لما رفض العروض التي تحدثت عنها بعض الاصدارات خاصة وان الانضمام للاهلي المصري او مازيمبي الكنغولي شرف لا يرفضه اي لاعب..!!

* وضعية الاهلي ومازيمبي تجعلهما محط انظار كل نجوم الكرة في القارة السمراء خاصة اولئك الذين يرغبون في تحقيق غاياتهم الشخصية بالاحتراف في اوروبا عبر بوابة احد ابطال افريقيا..!!

* الحديث عن رفض كاريكا الانضمام للاهلي ومازيمبي يدخل في دائرة (المبالغة) التي تجعلنا نقول لأصحاب الاصدارات (المدعية) لتلك (الشتلة): بالجد (كترتو المحلبية)..!!

* ان الاحتراف الذي يدعي البعض تعاملنا في السودان بطرقه وأساليبه انما هو بعيد كل البعد عن الواقع الذي تعيشه كرتنا السودانية التي هي في الأصل (خاطف لونين ـ مشوهة) تتدحرج جيئة وذهاباً ما بين الهواية والاحتراف..!!

* الاداريون في بلادي يجهلون أبسط مقومات التعامل الاحترافي.. ولا يعرفون غير الأسلوب بالعاطفي وبطريقة عشوائية لا توجد في ادارات فرق روابط الناشئين..!!

* الحقيقة أن (الكاش) كان هو الأساس في موضوع تجديد كاريكا لعقده مع الهلال.. وبعدما نجح اللاعب في اقناع، واجبار، لجنة التسيير بدفع المبلغ الذي يرضيه وافق على التوقيع.. اذاً فان كل ما يتردد عن ولاء وعشق لا اسا له من الصحة..!!

* أثلج صقور الجديان صدورنا بتأهلهم الى ربع نهائي سيكافا بعد فوهم أمس على رواندا بهدف صلاح الجزولي,, ولعل التحدي سيتضاعف في المرحلة التالية التي تحتاج للمزيد من البذل والاجتهاد..!!

* تخريمة أولى: لبيت ظهر أمس دعوة كريمة من وزارة الشباب والرياضة وشاركت في منتدى الخبراء والاعلاميين لمناقشة قانون الرياضة الجديد بقاعة الاجتماعات بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم..

* تخريمة ثانية: المناقشات جاءت مفيدة بمشاركة المهتمين بالشأن الرياضي.. واتمنى ان يكون لقاء الأمس هو البداية الفعلية للمزيد من المنتديات والجلسات مع مراعاة توسيع قاعدة المشاركة.. ولنا عودة باذن الله.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ياسر محمد 12-03-2013 08:0
    المشكلة الكبيرة انو وزارة الشباب والرياضة دعتك لمنتدي الخبراء... السودان بقي كده
  • #2
    ابوياسر 12-03-2013 12:0
    انت صحفي محترف هل ترضي ان تعمل بدون راتب؟ كاريكا لاعب محترف ومن حقة ان يأخذ مقابل التسجيل وبعدين القروش دي بيأخدوها الاجانب ليه تستكتروها علي اولاد البلد؟ خلوهم مادام المال سئب بخموا ةاهلنا بقولوا الذاد كان ماكفي اهل البيت بيحرم علي الجيران
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019