• ×
الخميس 23 مايو 2024 | 05-22-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  2630
محمد كامل سعيد
(خُد) الباب معاك يا (بيه)..!!
* اخيراً وبعد تردد (غريب) أعلن مجلس المريخ، على لسان أمينه العام الفريق طارق، انهاء عقد الـ(بيه) المصري مع الاحمر.. وقال طارق، في تصريح لقناة الجزيرة، ان الحضري لن يستمر بناء على رغبة (اللاعب والنادي)..!!

* نعم لقد قدّم الفريق طارق رغبة اللاعب في عدم التجديد على النادي مع العلم ان العرف كان يقتضي تقديم النادي على اللاعب في عدم رغبة التجديد.. ووصف امين عام المريخ فترة البيه مع الاحمر بأنها (متعددة المشاكل)..!!

* الحقيقة الماثلة امامنا كمتابيعن تؤكد ان تنفيذ فكرة انهاء التعاقد مع البيه من جانب المريخ حدثت على طريقة (القضاء والقدر) لأن المريخ لو خسر الدوري، مثلاً، في وجود اكرم لتابعنا التجديد للبيه بـ(المزيكا)..!!

* لقد عاش رئيس واعضاء مجلس ادارة المريخ ومن خلفهم (المطبلاتية)، الذين نقلوا (الفيروس) الى الجماهير، عاشوا جميعاً وهم اسمه الحضري صوّر اللاعب وكانه صاحب العصاة السحرية الذي بامكانه قيادة الاحمر لمنصات التتويج..!!

* عزف المطبلاتية على معرفة البيه لسكة البطولات القارية وبامكانه اعادة المريخ الى منصات التتويج الخارجية.. ورغم ان (الحارس الاسطوري) هو من تسبب في ضياع الحلم الأقليمي غير مرة الا ان نغمة التفاؤل لم تتبدل..!!

* تعامل الجميع مع تلك التجاوزات، التي اساء فيها البيه للكيان الاحمر، بكل التجاهل.. ووصل الأمر الى التغاضي عن تطاوله على الرئيس بعدما أكد ان الوالي (ماكانش يحلم يسلم عليه)..!!

* انكر البيه استلامه رواتب عشرة أشهر من المريخ، وغادر الى بلاده مهدداً بفسخ العقد والتقدم بشكوى الى الفيفا قبل الاعتراف بكذبه.. كما لا ننسى ان الاسطورة اشترط مشاركته كأساسي في جميع المباريات..!!

* لم نتعجب من صمت عقلاء المريخ على تلك الاهانات والتجاوزات التي تابعنا المطبلاتية يؤيدونها، ولم نستبعد انهم مارسوا الانبهار بالطريقة التي وصف بها البيه رئيس النادي..!!

* سفر البيه الاخير الى القاهرة بحجة الاصابة وضع الاسرة المريخية امام واقع كان الجميع يعتقد انه سيكون مريراً.. لكن الصدفة وحدها هي التي كشفت حجم الوهم (الحضري)..!!

* الحارس أكرم لم يخيّب ظن كروجر الذي اتخذ الحزم والحسم سياسة في تعامله مع البيه الذي اعتقد بالخطأ ان الألماني سـ(ينبهر به) على طريقة الكوكي..!!

* الصدفة وحدها هي التي اعادت كروجر للمريخ في هذا التوقيت بالذات.. ومضى سيناريو نهاية البيه ووصل الألماني الى قرار ابعاده عن مباراة الخرطوم..!!

* سافر (بيه البهوات) الى بلاده بلا رجعة.. ولا نملك غير ان نهمس في أذنه قائلين: (خُد) الباب وراك يا باشا.. (طريقك زراعي)..!!

* تخريمة أولى: فاز منتخبنا على ارتريا بثلاثية في بداية مشواره بسيكافا لكن المستوى الذي ظهر به الصقور بالجد مخيف مخيف..!!

* تخريمة ثانية: أمن نيل الحصاحيصا استمراريته بالدرجة الممتازة بعد الفوز أمس على حي العرب بثنائية.. ولنا عودة لهذا الموضوع باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019