• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1509
محمد كامل سعيد
كروجر يكذّب (المطبلاتية) بخصوص هيثم..!!
* فجر المدرب الألماني للمريخ المستر كروجر مفاجأة، يختلف وصف (الخواجات) لها عن تعاملنا السطي معها، تمثلت في نفيه ما ورد على لسانه بعدد من الاصدارات الحمراء والمواقع بخصوص مستوى اللاعب هيثم مصطفى..!!

* المفاجأة التي نعنيها تتمثل في نفي الألماني ما ورد على لسانه ـ كتصريح ـ بشأن مستوى هيثم مصطفى حيث اوردت بعض الاصدارات الحمراء (شتلة) محسنة قالت فيها باسم المدرب ان بمقدور هيثم البقاء في الملاعب لعشر سنوات قادمة..!!

* وما نسي الالماني نفيه ذلك الذي ورد في باقي التصريح (المشتول) والمتعلق بامكانية هيثم التواجد في الملاعب ولو على كرسي متحرك.. في اشارة للفوائد الخرافية التي يقدمها للفرقة التي يدافع عن شعارها..!!

* وأفحم كروجر اصحاب الاهواء والمصالح الخاصة هواة المكاواة (المطبلاتية) بقوله ان كرة القدم الحديثة تعتمد على السرعة واللياقة في اشارة الى اهمية صغر سن اللاعب حتى يكون جاهزاً للقيام بالمهام الموكلة اليه..!!

* لم ينكر كروجر ان هيثم (يستخدم الذكاء) لتغطية تقدم سنه.. معترفاً بخبرة اللاعب وتمتعه بـ(روح القيادة) داخل الملعب.. واعتقد ان الألماني نسي تناول سلبيات هيثم الذي يتحول الى عبء ثقيل على الفريق في المباريات الدولية..!!

* هيثم مصطفى لاعب كبير صاحب امكانيات خرافية ـ ما في ذلك شك ـ لكن تقدم عمره تسبب في تراجع مستواه وبالتالي غابت بصمته اللهم الا في ما ندر اثناء بعض المباريات..!!

* وللاسف فان جل عشاق المريخ يتهربون من تلك الحقيقة ولا يعترفون بأن مستوى هيثم اصبح في تراجع مستمر ربما لأجل اقناع انفسهم بأشياء لا وجود لها على ارض الواقع..!!

* اما في ما يتخص بتمتع هيثم بروح القيادة نقول ان القيادة بلا عطاء تفقد جل قيمتها لأن تلك الروح يمكن للنج جمال ابو عنجة أو أي لاعب من ابناء جيله القيام بها من على خط الملعب في المنطقة الفنية..!!

* ثم هل كان مجلس المريخ ينتظر، بفارق الصبر، ان يقوم الهلال بشطب قائده حتى يجد قائداً يوجه لاعبيه داخل الملعب..؟!!

* ألم يكن فيصل العجب قادر على القيام بتلك المهمة..؟!! او حتى قلق الذي تم شطبه بطريقة لا تناسب ما قدمه للاحمر طوال السنوات الماضية..؟!!

* واذا كان بامكان هيثم القيام بدور القائد (الملهم) أليس من الأفضل والأنسب توظيف صفة (القيادية الخرافية) لصالح منتخبنا الوطني..؟!!

* محمد موسى، مثلاً، وباعتبار انه زامل هيثم وارتدى شعار المريخ من قبله كان بمقدوره القيام بمهمة قيادة اللاعبين من على خط الملعب لو لا اقالته بقرار ظالم..!!

* تخريمة أولى: يبدأ منتخبنا الوطني ظهر اليوم مشواره (الملغوم) في سيكافا بملاقاة ارتريا التي تملك منتخباً (خطيراً)..!!

* تخريمة ثانية: اللهم أنصر صقور الجديان وثبت أقدامهم امام ارتريا (المخيفة) وجنبهم الخسارة وألطف بهم يا رب العالمين.. آمييين..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019