• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 5  0  2578
علم الدين هاشم

بهدوء
سيدا يدخل التاريخ !
كان مشهدا رائعا من نجوم المريخ خاصة من جانب الكابتن سعيد السعودى واكرم الهادى وهما يصران على الملك فيصل العجب وهيثم مصطفى بالمشاركة فى حمل الكاس والتلويح به امام الجماهير وعدسات المصورين مشهد قد لايتكرر فى كل موسم خاصة للاعبين مثل العجب والبرنس اللذان قدما عصارة خبرتهما واثريا الملاعب بفنهما وتألقهما فى فترة قاربت العقدين مع قمة الكرة السودانية ومع المنتخب وهما بالتأكيد يستحقان اكثر من ذلك بكثير وفاءا وتقديرا لمشوارهما وعطائهما الذى لم ينقطع طوال الاعوام الماضية .
فاذا كان العجب هو جزء من تاريخ المريخ الذى بنى من خلاله نجوميته ودخل عبره الى عالم الاضواء والشهرة بادائه المميز وتعامله الراقى مع زملائه وعلاقته الوجدانية القوية مع جماهير النادى فان الكابتن هيثم مصطفى اصبح الان جزءا من تاريخ النادى بعدما بصم مع زملائه على لقب هذا الموسم وسجل اسمه ضمن قائمة الشرف فى بطولة 2013 رغم الفترة القصيرة التى قضاها لاعبا بالمريخ الا انه استحق هذا الاهتمام والحرص الكبير من نجوم المريخ ليكون ضمن المجموعة التى اعتلت منصة التتويج واطلقت اهازيج الفرح فى القلعة الحمراء ,, اعتقد ان هيثم مصطفى بهذا المشهد الرائع يكون قد دخل تاريخ الكرة السوانية من اوسع ابوابها واصبح فى مصاف افذاذ النجوم الذين سجلوا اسمائهم باحرف من ذهب بعدما سنحت لهم فرصة اللعب فى صفوف الناديين الكبيرين المريخ والهلال واستطاعوا حصد الالقاب معهما وزرع الفرحة فى قلوب جماهير الناديين .
لقد احترمت كثيرا المدرب كروجر وهو يأخذ بالاحضان الكابتن هيثم مصطفى فى مشهد رائع اخذ طريقه للتداول والتعليق على صفحات الفيسبوك والمنتديات المختلفة على شبكة الانترنت عقب المباراة مباشرة , لانه بالفعل تعبير صادق من جانب المدرب الالمانى الذى يدرك من خلال تجربته فى السودان ومعايشته للهوس الكروى عندنا وماذا يعنى ذلك لنجم فى قامة هيثم مصطفى كان نغمة على شفاه جماهير الهلال وهو الان يتوج بطلا بقميص المريخ ,, اعتقد ان كروجر اختزل كل مايجيش به فى نفسه من احترام وتقدير للبرنس من خلال تلك اللقطة الرائعة التى جسدتها ووثقتها عدسات المصورين ووجدت فيها بوستات المتصفحين مادة تستحق النقاش .
لم يبخل هيثم مصطفى بخبرته فى تتويج المريخ فقد كان له اسهام مقدر ودور كبير فى انتصارات افريق خاصة فى الفترة التى اشرف فيها كروجر على المريخ منذ سبتمبر الماضى وحتى الفوز على مريخ الفاشر كان قريبا من اللاعبين بتوجيهاته ومتواضعا الى ابعد الحدود وهو يرفض ان يرتدى شارة الكابتنية ويصر على ان يكون لاعبا مثل بقية زملائه فى التشكيلة , اعتقد ان البرنس كان يستحق بالفعل هذا التكريم من زميليه سعيد السعودى واكرم الهادى وكذلك من نجم النجوم الملك فيصل العجب جميعهم حفظوا لهيثم مكانته واحترموا تاريخه فى يوم الفرح الكبير .
كاس السودان اولا والاحتفالات لاحقا !
رفض كروجر الانشغال بالاحتفالات بكاس الدورى الممتاز وطلب الاستمرار فى الاعداد والتحضير لمباراة القمة التى ستجمع المريخ والهلال فى نهائى كاس السودان بالدمازين الاثنين القادم ,,
الجنرال عازم على الجمع بين البطولتين والانفراد بكل القاب الموسم وهو مايتطلب من اللاعبين التركيز على القمة القادمة فى الدمازين , فالاحتفالات ( ملحوقه ) ويمكن تأجيلها حتى نهاية الموسم , ولكن الاهم التحضير والاعداد لمواجهة الهلال فى لياقة بدنية وذهنية مكتملة حتى لاتفسد قمة الكاس افراح الجماهير بلقب الممتاز ,, خاصة وان مباراة مريخ الفاشر كشفت عن مجموعة من الاخطاء والثغرات الدفاعية التى غضى الاعلام الطرف عنها وتجاوزها فى ظل الفرحة بتحقيق الفوز والتتويج بالبطولة ,,
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Linin 11-22-2013 07:0
    ( واصبح في مصاف أفذاذ النجوم ) طيب لو جاب ليكم كاس افريقيا يكون شنو ..!!؟؟ ابو تريكة ..!!! بطلو كسير تلج الدنيا شتاء والتزلج باير
  • #3
    جعفر صالحين 11-21-2013 11:0
    كبير يا استاذ علم وانت تشير الى ما قدمه الكابتن فيصل العجب للمريخ من جهد واخلاص .. وهو بذلك دخل قلوب جماهير المريخ بلا استثناء .. وكذلك سعدنا معك بالاحضان التى ضم بها كروجر هيثم مصطفى والذى كان تعبيرا صادقا وتقديرا مهما من المدرب للجهد الذى قدمه الكابتن هيثم خلال فترته القصيرة فى المريخ ...وكم سعدنا ونحن نعلم ان كروجر رفض الاحتفال وطالب بتأجيلها الى ما بعد مباراة الكأس ... وهكذا المدربين الكبار .. يعرفون متى يحتفلون ... وان شاء الله (( دورى وكاس .. حرام ياناس ))
  • #5
    أبو مدثر 11-21-2013 10:0
    ماهي الروعة في حمل هيثم ( للزهرية ) لقد حملها هيثم حتى شبع في الهلال ! ومنها 5 اعوام على التوالي لن يكررها فريق في الدوري . لقد سمى مزمل فريقكم بالدلاقين إذن فهل نقول لكم ان ( الدلاقين مستعدين للدمازين ) ! .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019