• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1775
محمد كامل سعيد
نوّرت الدنيا يا (بيه)..!!
* بذات الطريقة التي جاء بها الى الخرطوم (فجأة).. غادر (البيه) عائداً الى بلاده بعدما تأكد من ابعاده واعلان مدرب الحراس "كاستين" الدفع بأكرم في كأساسي في المباريات المتبقية بالممتاز..!!

* رئيس المريخ، بالانابة، وبدون خجل، اعلن عدم علمهم في المجلس بعودة (البيه) او مغادرته الى بلاده ليؤكد، الرئيس، وبطريقة عملية ان "الجنينة ما فيها حارس" يعني دولارات (سااااااااااااي)..!!

* بعد عودته الى بلاده اكد البيه ان مرض والدته هو السبب في سفره المفاجئ من الخرطوم الى القاهرة.. ولم ينسى ارسال التمنيات بالتوفيق لزملائه في آخر مباراتين والجمع بين الدوري والكأس واهدائهما الى (الوالي)..!!

* رئيس المريخ (بالانابة) لم يفوت الفرصة وقدم فاصلاً معتبراً من عبارات التهديد والوعيد التي لا ولن تقتل ذبابة خاصة بعدما ظل استهتار البيه بالمريخ هو الاساس وما دون ذلك هو الاستثناء..!!

* لقد أكد البيه بـ(سفره) المفاجئ الذي أعقب وصوله، الأكثر مفاجأة، حقيقة واحدة هي انه ـ اي البيه ـ لم يتكرم بالحضور الى الخرطوم بداية اكتوبر الماضي لأجل تسليم التقرير الطبي المضروب بل لإستلام راتبه..!!

* ولأنه يكذب كما يتنفس فقد كان من الطبيعي ان (يشتل) أو يؤلف ويمثّل ويخرج اي حكاية لتكون عذراً ولو ساذجاً لسفره..!!

* ولا احد يعلم حقيقة ما الذي منع البيه من ابلاغ المجلس المريخي بالحجة او السبب الذي من أجله غادر عائداً الى بلاده مع العلم ان البيه كلف نفسه عناء السفر ووصل الخرطوم قادماً من القاهرة لتسليم التقرير اياه..!!

* ان الطريقة (الراجفة) التي ظل يتعامل بها مجلس المريخ في ادارة النادي، الذي كان كبيراً وعملاقاً، هي التي أوصلت الأمور الى هذا الدرك السحيق خاصة في اسلوب تعامل اللاعبين مع الكيان..!!

* لقد تجاوز البيه كثيراً وتمادى في الاخطاء وتعددت هفواته المتعمدة لأنه لم يجد من يوقفه عند حدوده او يتجرأ على فرض هيبة المريخ واصدار عقوبة رادعه في حقه..!!

* وسيبقى الوضع على ما هو عليه ما لم يشرع المجلس الجديد القديم في تبديل الاسلوب العاطفي والانبهاري الذي ظل هو اساس التعامل مع كل اللاعبين..!!

* عاد (أب قلباً ميت) وسجل هدفين أمس في شباك الاهلي مدني المتواضع والذي استحق الهبوط من الممتاز واعتقد انه ـ اي (أب قلباً ميت) ـ حلل الـ(20) ألف دولار راتب نوفمبر الجاري.. والله يا بلااااااااش..!!

* تخريمة أولى: رغم ان الفوز المريخي على الاهلي مدني في الاسبوع قبل الاخير للممتاز بالامس جاء باهتاً الا انه اسعدني ولو من باب قال للحضري: (نوّرت الدنيا يا بيه)..!!

* تخريمة ثانية: لا اتفق مع اولئك الذين اكتفوا بـ(البكاء) على هبوط الموردة من الممتاز لأنني أرى ان القراقير استحقوا الهبوط لأنهم لم يستفيدوا من دورس الماضي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019