• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1851
محمد كامل سعيد
(التورتة) في خدمة الشعب..!!
* تسريبات عديدة من اعضاء لجنة الاستئنافات التابعة لإتحاد الكرة أكدت رفض اعتراض الاهلي شندي على قرار اللجنة المنظمة للمسابقات بشأن عدم قانوينة مشاركة لاعب المريخ علاء الدين يوسف..!!

* وتردد ان رئيس الاهلي شندي طالب اتحاد الكرة تسليمهم قرار رفض الشكوى والاستئناف بطريقة رسمية تمهيداً لتصعيد القضية الى الاتحاد الدولي لكرة القدم بحثاً عن الحقوق القانوينة..!!

* الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يقوم بالنسبة للاتحادات الوطنية بالدور الذي تقوم به الشرطة تجاه المواطن.. ولعل تفكير قادة اتحاد الكرة في امكانية تصعيد القضية ولجوء الشنداوية للفيفا قد يربك حساباتهم ويهزّ الثقة في اتحاد معتصم..!!

* التسريبات التي أكدت رفض استئناف الاهلي لن تكون غير رسالة مغلفة لأسرة أهلي شندي من شأنها ان تكشف رد الفعل المبدئي وحجم الخطر الذي قد يهدد اتحاد الكرة من جانب (الشرطة الدولية)..!!

* لقد أكدنا في هذه المساحة قبل ايام ان اسلوب المماطلة انما هو من ابجديات تعامل قادة الاتحاد مع قضايا الاندية.. وكشفنا حقيقة اعتماد اعضاء اللجان المختلفة على حل كافة الاشكاليات بطريقة (القضاء والقدر)..!!

* لجان اتحاد الكرة المختلفة بما فيها لجنة الاستئنافات ظلت تتعمد تسويف القضايا المهمة والحساسة وتتلكأ في حسمها بطرق غريبة تقود الشك وتساعده لفرض سيطرته على افئدة كل المتابعين..!!

* قد يفسر البعض مماطلة الاتحاد في قضية اهلي شندي مع المريخ على انه ربما يكون خوف من ردة الفعل حال وصول الموضوع للفيفا ولو من باب ان هنالك شكوى من مجموعة الدكتور شداد بخصوص الانتخابات الاخيرة..!!

* ادارة الاهلي شندي لا ولن تتعامل بالتأكيدات التي تسربت عبر اجهزة الاعلام لانها لا يمكن ان تتحرك ما لم تتسلم مكتوباً رسمياً تستند عليه في تصعيد شكواها التي لو كان الاتحاد واثقاً في قراره الخاص بها لما مارس سياسة التمويه الحالية..!!

* اتحاد الكرة وبقية لجانه (الراجفة) لن يبدلوا طريقتهم العقيمة وفي ذات الوقت لايملكون الشجاعة التي يواجهون بها قادة الاندية ليس في الشكاوى فحسب بل في كل الامور..!!

* تبقى اسبوع واحد على نهاية مسابقة الدوري الممتاز واصبح المريخ هو الأقرب لإحراز اللقب ما لم يكن هنالك رأي لمجلس ادارة اتحاد الكرة..!!

* غادر الاهلي مدني والموردة الممتاز واعتقد ان الفريقين لم يقدما مايشفع لهما بالاستمرارية وعليه لابد لإدارة سيد الاتيام والقراقير الشروع في وضع الخطط الكفيلة بعودتهما الموسم المقبل..!!

* تخريمة أولى: أعجب من اولئك الذين يتطلعون لتقديم مذكرة لرئاسة الجمهورية للمطالبة باستثناء الموردة من الهبوط.. يا جماعة الخير (يوفينتوس) هبط ثم عاد أكثر قوة..!!

* تخريمة ثانية: نهمس الى قادة اتحاد الكرة الذين تصيبهم (الرجفة) من شرطة الفيفا ونؤكد لهم ان (التورتة) في خدمة الشعب.. فقط أركزوا..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019