• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 7  0  3513
علم الدين هاشم
بهدوء
تسجيلات بدون سمسره !!
لاول مره خلال السنوات الاخيرة سينعم المريخ بتسجيلات نظيفة والتعاقد مع محترفين بعيدا عن السمساره والوسطاء الذين ظلوا يستنزفون المريخ ويمصون دمائه بسبب صفقات مضروبه لاتقوى على استكمال الموسم مع الفريق .
فقد اعلن كروجر عبر صحيفة الزعيم واكد لاحقا فى مؤتمره الصحفى بانه لن يسمح بتسجيل اى لاعب فى المريخ دون موافقته !! مما يقطع الطريق على ( الكثيرين ) من الذين اعتادوا الظهور والجرى وراء اداريي النادى خاصة فى هذه الايام التى تشارف على بدء فترة التسجيلات , كان كروجر حازما وصادقا مع نفسه وهو ينفى كل مااشيع وتردد خلال الايام الماضية حول صحة اى خبر عن موافقته على التفاوض مع محترف الهلال ( الهارب ) الماليى تراورى وجدد موقفه الرافض لاستمرارية المهاجم سليمانى واصفا اياه بانه بطىء الحركة ويلعب كرة معقده وانه غير مجدى ولايشكل اى اضافة للمريخ !
كل كلمة قالها كروجر تؤكد بان المدرب الالمانى اراد ان يفتح باب التسجيلات على طريقته الخاصة وتحت مظلة سياسته القائمة على الانضباط والتحكم فى كل ملفات العمل الفنى بعيدا عن اى سطوة او سيطرة ادارية واظنه سينجح فى ذلك كثيرا طالما انه يجد الدعم والمساندة المستمرة من مجلس الادارة حسب ما اعلن ذلك الاخ عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس المريخ الذى وضع النقاط على الحروف قبل ايام قليلة وهو يؤكد على منح كروجر كافة الصلاحيات فى الاشراف على ملف التسجيلات وعملية الاحلال والابدال .
لانريد ان نستبق الاحداث ونتجاوز رؤية المدرب كروجر فى ظل الثقة القوية التى يحظى بها من الادارة وقناعة الاعلام واطمئنان الجماهير على وجوده فى الجهاز الفنى ولكن نعتقد بان ملف المحترفين يحتاج من كروجر ( شوية سرعة ) حتى لايصطدم بعامل الزمن الذى كثيرا ما الحق الضرر بمفاوضات المريخ مع المحترفين الاجانب وفرض على النادى القبول بالامر الواضع فى تسجيل ( محترفين نص كم ) كما حدث فى عهد مجلس التقشف الذى لم يوفق فى ادارة ملف المحترفين الاجانب واهدر ( شوية الفلوس ) التى صرفها عليهم دون ان يقدموا للمريخ ربع المطلوب منهم فى الموسم الاغبر الماضى .
كثيرون يتخوفون من عملية الاحلال والابدال ويرون بان كروجر يظلم بعض اللاعبين المحليين ويحبسهم على دكة البدلاء ولايلجأ اليهم الا عندما يجد نفسه مضطرا لذلك بسبب الايقاف والاصابات التى يتعرض لها زملائهم فى التشكيلة الاساسية , وينسى هؤلاء بان كروجر منذ ان عاد وتسلم تدريب المريخ كان همه الاول وغايته الاولي هو تثبيت تشكيلة متفاهمة ومتجانسة وهو ماكان ينقص الفريق فى عهد المدرب التونسي الكوكى , وبالتالى كان من الطبيعى ان يعتمد كروجر على مجموعة محددة من اللاعبين لايزيد عددهم عن 16 او 17 لاعبا ,, وهذا لايعنى بانه يتجاهل البقية او يقصد ابعادهم نهائيا وانما يعتمد عليهم كصف بديل على الدكة ,, المطلوب ان ينظر الجميع للتحسن الذى طرأ على اداء الفريق والجماعية التى يؤدى بها المباريات والنتائج التى يحققها , او بمعنى صحيح تقييم عمل المدرب على ضوء المحصلة النهائية وليس من زاوية ضيقة تتعلق بابعاد لاعب او اثنين من التشكيلة .
عموما تمسك كروجر بنهج الانضباط وانفراده بالقرار الفنى خاصة فى موضوع تسجيل اللاعبين هو الاهم لانه سيجنب المريخ خطأ اهدار فلوسه فى تسجيلات لايستفيد منها الا السماسرة واعوانهم من الوسطاء !
16 يوما ثقيلة جدا ياحضرى !
قال الحارس المصرى عصام الحضرى انه سيواصل تدريباته مع المريخ ولن يشارك فى المباريات مع الفريق حتى لايتعرض لمضايقات من الجماهير او يتعرض للاصابة بحجر كما حدث له فى مباراة الامل ,, واضاف انه عاد للخرطوم من اجل اكمال ماتبقى من فترة عقده وهى 16 يوما فقط !!
نعلم بان كروجر ابعد الحضرى عن حساباته نهائيا ولكن يبقى حديث الحارس المصرى مستفز جدا ولايعبر عن اى احترافية او احترام للنادى وجماهيره وكذلك لادارة النادى ,, و مع ذلك نعتقد ان ال 16 يوما التى ( يتشرط ) بها الحضرى ستمر ثقيلة جدا على قلوب جماهير المريخ وليتها تتحول الى 16 ثانية فقط حتى نخلص من هذا المسلسل السخيف !


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله / جده 11-12-2013 06:0
    يا اخونا دا لا سائل فيك لا في مريخك ولا حتى سودانك كله - جاي ال 16 يوم دي بالاتفاق مع الوالي ليلعب واقعة الدمازين وبس - اقول اي حاجه واراهنك انه سحرس مرماكم امام الهلال في الدمازين - لانه الوالي ما عنده ثقه في اكرم ولو ما التزامه تجاه الحكومه صدقني لانسحب من موقعة الجمل اقصد الدمازين - ثلاثه اقوان في الحضري في نظر الوالي احسن من 6 في اكرم / والله انت لو عارف الهلال والبرير ناويين ليكم نيه وقادرون على تطبيق كل النظريات الكرويه فيكم - لان المباراه الغرض منها برهنة خساسات الاتحاد والوزير والمفوضيه - وبرهنة ايضا ان الوزير قد جنى على الهلال في النصف الاول من الممتاز لمصلحة المريخ وبرهنة ان الهلال وما ناله من نقاط كان بجهد وعرق لاعبيه وما ناله المريخ كان بجهد الوزير والاتحاد والحكام وكل دوائر الشر التي نصبت للهلال // نصيحه الدمازين دي كلها هلالاب وكلها سودانيين شرفاء ووطنيين - عينو من بدري واحد من لعيبتكم اشيل الكوره واجر بيها زي حقة زيكو زمان واقترح عليكم تعيين هيثم مصطفى لهذا الغرض لانه اكثر واحد بعرف الهلال وبعرف نواياهم
  • #2
    ابومازن 11-12-2013 02:0
    لكم يوم ياسارقي قوت الشعب وغذاء الفقراء والمحرومين.
  • #3
    ابو الملوك 11-12-2013 01:0
    صدقني مهما كذبتوا او كذب كروجر فان سي الحجري سوف يشارك في مباراة الهلال , ببساطة لانه يريد ذلك اما مبارة اهلي مدني و مريخ الفاشر فهي لا تناسب الحضري لذلك تركها لحبيب الكنبة كرومي ,, و حتجددوا للحضري غصبا عن كروجر و خليك من الجعجعة الفاضية دي.
  • #4
    أبو ناهد 11-12-2013 12:0
    لا تفرح يا علم، بكروجر ولا اللوردات، الوصيف خلاص صار عظمة من المال الحرام لن يجدي معه شئ ولن تنجح مسيرته مهما اجتهد إداريه وإعلاميه بإذن الله الواحد الاحد الذي لا يرضى الظلم ولا يرضى ان تنفق أموال اليتامي والمحرومين على أمزجة وميول السدنة اللصوص الخبثاء.
  • #5
    أبو مدثر 11-12-2013 12:0
    لقد ظل المطبلاتية يطبلون للحضري منذ ان جاء للمريخ ولعب ضد الهلال ولم يوفق الهلال في هزيمة المريخ لعدد 6 مباريات ومنها مباراة الدورة الاولى وكانت بين هجوم الهلال والحضري ! لذلك ظل الاعلام يصور للجمهور بان الهلال لايسنطيع هزيمة المريخ بوجود الحضري ! حتى جاءت معركة ( الرد بول ) وانتصر سيد البلد بالثلاثية المشهور بالباءات الثلاثة . بعد ذلك طمت بطون المطبلاتية من السيد الحضري والان اصبح لاعب غير مرغوب فيه ..
  • #6
    عزالدين سيد وديدي 11-12-2013 10:0
    أنت الصحفي الذي يمثل جيل المغفور له بغذن الله عبد المجيد عبد الرازق
  • #7
    عاشق الهلال 11-12-2013 10:0
    يعنى ممكن نقول جمهورية بولندا تحارب السماسره ،،، سؤال برىء :- بعد افتاء البروفيسور عبد الصمد محمد عثمان بان اللاعب لا يمكن ان يتبول بعد المباراة حق لنا ان نتساءل هل يمكن للاعبين الاحتياطى و الذين لم يشاركو فى المباراة ملء 16 قاروره ام ان للجهاز الفنى و الادارى دور فى التعبئة !!! الم يكن من الاوفق استعمال اناء غير القارورة للتبول على الاقل تقديرا لمشطوب الهلال قاروره!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019