• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
عوض حمزة الحسين

فضيحة (ذات القوارير) .. والتبرير الاحمر الفطير ...

عوض حمزة الحسين

 9  0  2025
عوض حمزة الحسين
فضيحة (ذات القوارير) .. والتبرير الاحمر الفطير ...
وصف بعض كتاب الاعلام الاحمر الفضيحة الشينة التى مارسها لعيبة المريخ في مدينة الحصاحيصا بالتبول فى قوارير المياه المعدنية الفارغة بـ (المسألة البسيطة) . وهذا الوصف الغير مسئول وغير مبرر ماهو الا طعنة خنجر مسموم فى خاصرة كل رياضي يمشي على ارض السودان ، لان التبرير الغريب الذي ظلوا يبحثون عنه لمداراة الفضيحة بأن اللاعبون بحثوا عن (الحمامات) ولم يجدوها تبرير فيه استخفاف بالعقول ولكن ... تعالوا نجلس سوياً للاجابة على اسئلة امتحان فى مادة (الأخلاق ) .. اجب باختصار ..

السؤال الاول : هل هذه اول مباراة تلعب منذ انشاء استاد الحصاحيصا وهل هى اول مباراة يلعبها ابطال ملحمة (ذات القوارير ) فى نفس الاستاد ؟؟

السؤال الثانى : هل لعبت الفرق الاخرى ومن بينها فريق الهلال باستاد الحصاحيصا بلاعبين (روبوت ) لا يحتاجون لقضاء الحاجة ؟؟

السؤال الثالث : هل بقية اعضاء الوفد والطاقم الفني شارك اللاعبين في تلك الممارسة الدنيئة ام انهم لا يقضون الحاجة كبقية البشر ؟؟

السؤال الرابع : واين فعلها لاعبو فريق نيل الحصاحيصا هل ذهب كل واحد منهم الى منزله على عجل لقضاء حاجته والعودة مسرعا قبل بداية الشوط الثانى ؟؟

السؤال الخامس : وهل القوارير المملوءة بالنجاسة والخبث والخبائث مكانها الثلاجة ؟؟

السؤال السادس : هل التبرير بان القوارير المعنيّة تحتوي على (فيتامين سى) تبرير يشفع لصاحبه بان يصدقه عقل ؟؟

السؤال السابع : هل التبول على ارضية القاعة يعني ان هناك ندرة فى عدد القوارير ؟ ام انه سقط من حسابات الاعلام الاحمر لانه ربما يكون فيتامين B ؟؟

السؤال الثامن : لماذا لم يتطرق الاعلام الاحمر للتلفيات التى احدثها حارس مرمى المريخ اكرم الهادي سليم ( الثور الهائج ) ؟ هل لان الشينة منكورة ام انها اخف وطأة من (فضيحة ذات القوارير ) ؟

السؤال التاسع : اكتب بايجاز عن تصريحات الجكومي الذى نفى فيها كل ما حدث .. وكم نسبة (الخمش) من المبلغ المدفوع من السيد جمال الوالي والذى خصصه لانارة استاد الحصاحبصا والمقدر بـ 200 مليون جنيه سوداني ؟؟

السؤال العاشر : اجب بلا او نعم .. هل المبلغ المدفوع من النوع الذي يذهب من حيث اتى ؟

** همسة اخلاقية :

عندما يتساءل كاتب كبير له مكانته واحترامه ككاتب شجاع وغيور نكن له كل احترام وتقدير وهو يقول متسائلا : متى أصبح التبول فعل لا أخلاقي .. ؟ نقول له : عندما يكون فى قارورة مياه فارغة او فى قارعة الطريق او تحت شجرة يستظل بها ... الخ فى هذه الحالة يكون لا اخلاقيا . ونزيداستاذنا العلامة من الشعر بيت .. ويكون اخلاقياً عندما يكون في المكان المخصص والمكان المناسب . لك العتبى حتى ترضى استاذى ابو عاقلة اماسا .. ليس هكذا يكون التبرير ؟؟؟!!!

** همسة انقسامية :

هذه الفضيحة جعلت الاعلام الاحمر ينقسم الى فريقين فريق التزم الصمت المطبق .. والآخر صمت دهراً ونطق كفراً .. واياك اعنى يا جارة ...

** همسة الوداع :

الاختشوا ماتوا ..

.. ارقدوا عافية ...hamza99h@hotmail.com



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مختاار 11-12-2013 02:0
    طولت من الكتابه ورجعت تاني وليتك لم ترجع لتفرغ سمومك واوهامك المريضه في عقول الناس ويبدو انك كلما تذداد بعدا تذداد حقدا وحسدا والحاسد ربنا ما بيقدمو قيد انمله محلك سر وهذا هو حال بني زرقان اجمعين تبا لمن توسط لك وجعلك تكتب اسفه الكتابات وتسئ للقلم الذي تناوله اناس لو حضرو زمانكم الاغبر هذا لانتحرو جميعا لكنها الصدف والواسطات انت و شوربجي جريده حائطيه في مدرسه ابتدائيه كتيره وكبيره عليكم جدا ومامعروف ان كنتو كملتو تعليمكم بالوساطات او بالصدف . حمدلله علي سلامتك وربنا يديك الصحه
  • #2
    وطنى 11-12-2013 01:0
    بسم الله الرحمن الرحيم اخى كتحتح .. تحية طيبة .. فعلا لك الحق ان تكتب فى هذا الموضوع الشائك الغرابه اكثر من مره... طبعا الحصل ده فى الافلام لم نشاهده ... اشياء لا تصدق ؟؟؟ المهم انا اقترح ان تؤخذ من كل لاعب ( عينة ) وتفحص .. حتى يطمئن قلبى .. وطنـــــــــــــــى
  • #3
    وطنى 11-12-2013 01:0
    بسم الله الرحمن الرحيم اخى كتحتح .. تحية طيبة .. فعلا لك الحق ان تكتب فى هذا الموضوع الشائك الغرابه اكثر من مره... طبعا الحصل ده فى الافلام لم نشاهده ... اشياء لا تصدق ؟؟؟ المهم انا اقترح ان تؤخذ من كل لاعب ( عينة ) وتفحص .. حتى يطمئن قلبى .. وطنـــــــــــــــى
  • #4
    الامين عبد القادر 11-12-2013 12:0
    التحية والسلام اخى العزيز كتاحة ماذا نكتب فى نشر الفضائح يكفى هذا وعلى اتحاد الغفلة يورينا ماذا هو فاعل فى محاسبة ذلك الفعل الشنيع فى مكاتب اتحاد الحصاحيصا والا على رياضتنا السلام وممكن تتكرر عندنا فى ارض المحنة ؟اكيد لا --- تحياتى وامنياتى بموفور الصحة والعافية حبيبنا كتاحة
  • #5
    عاشق الهلال 11-12-2013 10:0
    يعنى يا الفاتح اخوى الجماعة ديل لو استخدمو ليهم اكياس نايلون بدلا عن القاروره تقديرا لاسم زميلهم مشطوب الهلال مش كان (اكرم) ،،، اقترح و بعد هذه الفعلة ان يتم سحب لقب قاروره منه وهذا حقهم لانهم من منحه اللقب ويمكنهم العودة للقب الذى اطلقوه عليه عند التسجيل وهو ( المستقيم) ،،، اخيرا هل الاعتداء على رجل امن مسألة شخصية تخصه فقط حتى يتنازل ام انها تشكل ظاهرة تستدعى الوقوف عندها و نناشد وزير الداخلية بتحديد قيمة ضرب رجل الامن حتى لا يغالوا فى اسعار التنازل
  • #6
    حسن حلفا 11-12-2013 09:0
    السؤال ليك اخوي محمد الفاتح ..كيف يتم انتخاب الاتحادات في الاقاليم السودانيه منذ عشر سنوات؟وهل هنالك اي معايير اخلاقية وقانونية تضبط سلوك اتحاد الكورة لو مجازا (اسمو اتحاد)؟؟؟اين راحت نقاط زامبيا؟؟؟كيف تم تسجيل الحضري ولائحة الاتحاد تمنع حراس المرمي الاجانب وكمان الفلسطيني رمزي ؟؟؟هل تم التحقيق في فضيحة الرشوة التي كان بطلها المتصحف مزمل والوالي مرجان لسكرتير النادي الساحلي؟؟؟ماهي العقوبات التي فرضت علي النادي الاحمر لانسحابه من الدوري وانسحابه من كاس السودان ؟؟؟كيف تمت برمجة مباراة هلال الجبال والنادي الاحمر في كوستي وهلال الجبال لعب مباراة قبل اسبوع وسط جمهوره؟؟؟أخوي الفاتح هل احد من السودانين يعلم كم من (المال) تم انفاقة في تجهيز استادات الغرب المتمرد علي (الدولة) كادقلي والفاشر وهل هذه المناطق هى التي تغذي ثدي السودان بالحليب الرياضي ؟؟؟اين مدني اين سنار اين وسط الجزيره المناقل؟؟كيف يتدخل عضو الاتحاد السوداني اسامة عطا المنان في انتقال كابتن الهلال الي نده المريخ لو فعلا الاتحاد يعمل علي ترقية السلوك والاخلاق ونبذ التعصب وسط المشجعين والانصار ؟؟ والكثير المثير وما خفي اعظم ..الاجابة باختصار ؟؟ان مكتب الاستراتيجية الرياضية التابع للمؤتمر الوطني هو في الاصل المكتب التنفيذي لنادي المريخ تحت رعاية وزير الاستثمار ..وضباط ما يسمي بالاتحاد ما هم الا منفذي توجيهات غرفة العمليات بقيادة مرجان؟؟؟؟؟ اذن كيف تتوقع ردة الفعل ؟؟؟طبعا غطوووو علي الموضوع اعلاميا وكثرة تكرار الانكار والنفي وتذكير الانصار بقرب الحصول علي الكاس هو الحل ...لا تستغرب الاخلاق والقيم اغتصبت فابشر يا سودان الغد ..لك التحية
  • #7
    أبيض ناصع 11-12-2013 09:0
    الكترابل 16 زجاجة مسئولين من الخير باقي زجاجتين بتاعات الإحتياطي + زجاجات الجهاز الفني أين ذهبت ؟؟؟؟ نداء :- يا ناس الدمازين هوي زنقت الأسياد غير معروف عنها تسبب الانحباس وفيهاالسلس وفيها اللا إرادي عشان كده جهزوا جرادل بدل القوارير لأنها لاتجدي نفعاً في ذلك اليوم. قال صفوة قال !!!!
  • #8
    أبو مدثر 11-12-2013 09:0
    الاخ الاستاذ محمد . لك التحية على هذه التوضيحات . وازيد الاستاذ الكاتب الكبير وهو الاستاذ ابوعاقلة اماسا وهو يسال متى كان التبول فعل لااخلاقي ؟ ونساله هل يمكنك ( بدون ماخذه ) ان تقضي حاجتك وتتبول في سوق الحصاحيصا في الطريق العام ام تذهب للمكان المخصص لذلك ؟ واعتقد ان قصة ( لاتوجد حمامات ) دي جديدة لنج .
  • #9
    عجاج الباشا 11-12-2013 08:0
    يااخي انت فاهم الموضوع بالخطاء . كانت في مشاكل بين اللاعبين كانت مشكلة كبيرة جدا وسببها اكرم الهادي لذلك تم حبس لاعبين المريخ في الغرفة دون الخروج منها لعدد من الساعات من الطبيعي اي شخص ينحبس اكثر من ساعة محتاج بان يخرج الماء الزايدة ( التبول ) هذا كلام رئيس نادي النيل و الموضوع كبيرة نائب رئيس اتحاد الحصاحصا الهلالابي المعروف .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019