• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1505
محمد كامل سعيد
عبارة (مطاطية) للتداول الشكلي..!!
* انطلقت فترة التسجيلات الشتوية في السودان (مبكراً) ـ عبر الصحف ـ وتابعنا الاعلان عن بداية مفاوضات (هلامية) من جانب المريخ مع عدد من لاعبي الهلال.. والهلال مع عدد من لاعبي المريخ..!!

* الاحاديث المنتشرة هنا وهناك لا تتعدى (الكلام الساكت) وتتشابه مع العبارة المعتادة التي يتم تداولها في مثل هذه الايام والمتمثلة في اتفاقية (الجنتر) مان..!!

* كل ستة أشهر يصدعنا الاعلام المتعصب في الجانبين (المريخي والهلالي) بترديد تلك العبارة (المطاطية) التي لا تتعدى مرحلة (التداول الشكلي) من جانب المطبلاتية..!!

* وتمضي (الزوابع) اياها بلا اي تفاعلات عملية على ارض الواقع وتبدأ التسجيلات وتنتهي وتذهب كل الادعاءات مع الرياح متشابهة مع السراب رغم سعى اصحاب المصالح اقناع المتابيعن بانه ماء..!!

* قرأت لمن كتب مؤكداً ان الهلال شرع في مفاوضة العجب واعتقدت في بادئ الامر ان المقصود رمضان عجب لا لشئ سوى لأن فيصل حسم امره عقب اجباره على الاعتزال..!!

* وكرد فعل الهدف منه زيادة ارقام التوزيع اوجدت الصحيفة الرد العملي لشروع الهلال في مفاوضة (الأجب الأجيب) وأكدت شروع المريخ في ضم كاريكا ومساوي..!!

* يعلم كل الهلالاب، بما فيهم رئيس واعضاء مجلس الادارة، ان العجب لا يملك ما يقدمه لأي فريق خلال الفترة القادمة.. والقائد السابق للمريخ يعلم تلك الحقيقة..!!

* كما ان الحديث عن فكرة التفاوض مع كاريكا ومساوي لا تحتاج لسبب على شاكلة مفاوضة الهلال للعجب ولو من باب ان قائد المريخ السابق صار رمزاً للنادي..!!

* ان المنطق يفرض على ادارة المريخ الشروع في الاستفادة من الخامات الممتازة الموجودة في الفريق الرديف والابتعاد عن كبار السن من اللاعبين..!!

* الحل المباشر لمشاكل السقوط المتكرر لفريق الكرة بنادي المريخ في المسابقات القارية مرتبط بصورة مباشرة مع اهماله للشباب والناشئين..!!

* ولو يعلم أهل الوجعة في النادي الاحمر ان تلك هي الاشكالية لما فكرواً في التعاقد مع لاعب يتجاوز عمره الـ(24) عاماً..!!

* نتمنى ان تستغل غرفة تسجيلات المريخ بنفسها خلال الفترة الشتوية الرئيسية وتبتعد عن الخزعبلات التي أدمن (المطبلاتية) تناولها قبل بداية الانتقالات كل ستة أشهر..!!

* للمريخ زخيرة ممتازة من اللاعبين الذين لا يحتاجون الا لقليل من الرعاية واتاحة الفرصة لهم للتعبير عن مواهبهم التي حتماً ستصب في صالح الاحمر..!!

* استعينوا بالشباب ولن تخسروا يا قادة مجلس الادارة ولو من باب ان بامكانهم، اي الشباب، تقديم الكثير للفريق خلال عشر سنوات قادمة..!!

* تخريمة أولى: تربع صغار نيجيريا على عرش الكرة العالمية فهل يا ترى ان وزيرنا الاتحادي سيفكر في توقيع اتفاقية مع وزارة الشباب النيجيرية لتبادل الخبرات..؟!!

* تخريمة ثانية: تفوقت علينا اثيوبيا وفي الطريق اليمن وتشاد ولا أمل في استفاقة قادة الرياضة في بلادي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019