• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1650
محمد كامل سعيد
(سلحفائية) الاتحاد وحصادنا السرابي..!!
* واصل اتحاد الكرة (مراوغاته) واعلن تأجيل البت في الاستئناف الذي تقدم به الاهلي شندي بخصوص رفض شكواه في قانونية مشاركة لاعب المريخ علاء الدين في اللقاء الذي انتهى لصالح الاحمر..!!

* قرار التأجيل يؤكد ان اتحادنا تنقصه (الشجاعة) لإعلان صحة تظلم الاهلي او قانوينة مشاركة علاء الدين خاصة بعدما هدد الاهلي بتصعيد الامر للفيفا..!!

* قرار رفض الاستئناف واذا ما صدر اليوم او الثلاثاء القادم فانه لن يغير من الواقع شيئاً بل على العكس يمكن ان يكون (التهرب) مدخلاً لمزيد من الشك..!!

* في الموسم الماضي اعتبر اتحاد الكرة هلال كدوقلي مهزوماً امام المريخ بعدما قام بتحويل مباراة الفريقين الى كوستي قبل ان يتسلم نادي الهلال مكتوباً بذلك المضمون..!!

* هلال كادوقلي تقدم بشكوى طاعناً في القرار فما كان من الاتحاد الا التهرب من حسم القضية التي كان القرار النهائي فيه يصب في صالح فريق كادوقلي..!!

* تواصلت عمليات (التسويف) حتى انتهى الموسم وبعدما (حكمت الأقدار وحدها) على هلال كادوقلي بالبقاء في الممتاز جاء القرار برفض الشكوى التي فقدت قيمتها..!!

* وعلى تلك الطريقة (العقيمة) يواصل اتحاد الكرة عمله ويتخذ (السلحفائية) عنواناً في تعاملاته.. ويترك (الأقدار) وحدها لتساهم في حل الاشكاليات والعقبات التي تعترضه..!!

* ان اسلوب الترضات واصرار قادة الاتحاد على (مسك العصاة من النص) لا ولن يساعد أكبر مؤسسة رياضية في تسيير اعمالها ناهيك عن شروعه في تحقيق غايات التطور المنشودة..!!

* ايام معدودة تبقت على ختام الموسم التنافسي داخل السودان ولعل حصادنا (السرابي) من مشاركات الاندية والمنتخبات الخارجية يوحي بدون حجاب حجم الفوضى والتدهور..!!

* وغياب الرؤية خاصة في الجانب المتعلق بالمنتخبات هو المتسبب في سقوطها واحداً تلو الآخر وفشلها في كل التصفيات التي شاركت فيها..!!

* وعلى الرغم من تكرار سيناريو الفشل والسقوط نجد ان قادة الكرة لا يفكرون الا في تأمين مناصبهم في الاتحادات القارية والاقليمية..!!

* يحرصون على المشاركة في المؤتمرات ومراقبة انتخابات اتحادات الدول من حولنا ويهرولون خلف السفريات دون ادنى اهتمام بالاشكاليات التي تحاصر الكرة السودانية..!!

* منتخباتنا الاربعة (ناشئين ـ شباب ـ أولمبي ـ أول) ظلوا يمارسون السقوط لدرجة الادمان في كل المسابقات سنوياً ورغم ذلك لا احد يفكر في وضع خطة واضحة طموحة لتجاوز سلبيات السقوط..!!

* ولأن الاهمال هو الأساس فاننا لا ولن نتطلع لأي جديد من المنتخبات او الاندية في مشاركاتها المرتقبة العام المقبل..!!

* تخريمة أولى: رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم زار السودان قبل ايام وكشف عن خطط طموحة لتطوير الكرة في بلاده في وقت اكتفى فيه قادة اتحادنا بـ(هزّ رؤوسهم)..!!

* تخريمة ثانية: وزير الشباب والرياضة الاتحادي أعلن توقيع اتفاقية للتطوير وتبادل الخبرات مع (تشاد).. وعجبي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mustafa Mohammed ALi 11-10-2013 09:0
    ولماذا تعجب تشاد تقدم كرة قدم أحسن مننا والا بس فالحين تضحكوا في الناس وأنتم ولا شيئ ، قال أثيوبيا قال بتلعب تصفيات نهائية للتأهل لكأس العالم وأنتم قاعدين تقولوا أسسنا الإتحاد الأفريقي أتحداكم لو في مصري أو أثيوبي أصلا" متذكر حجوة ام ضبيبينة دي الإتحاد الأفريقي نفسه نساها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019