• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 6  0  2592
علم الدين هاشم

بهدوء
بطاقة صفراء ب 100 مليون يورو !
حسم برشلونه كلاسيكو الارض وفاز على غريمه التقليدى ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحافظ بالتالى على مركز الصدارة فى الليغا الاسبانية فى مباراة كانت لوحه فنية رائعه حملت كل فنون اللعب الجميل خاصة فى الشوط الثانى الذى كانت فاصلا من الاثارة والقوة والتسديد المستمر على المرمى .
امتاز كلاسيكو الامس بمشاركة عناصر جديدة لاول مرة فى صفوف الفريقين ابرزها البرازيلى نيمار فى صفوف النادى الكاتالونى والويلزى غاريث بيل المنتقل حديثا الى النادى الملكى مقابل 100 مليون يورو فى صفقة هى الاغلى والاثمن فى العالم فضلا عن وجود مدربين يظهران للمرة الاولي ايضا فى الكلاسيكو هما الايطالي انشيلوتى والارجنتينى تاتا مارتينو ,, ولكن يبقى الاهم فى المباراة ان برشلونه كسب التحدى واكد من جديد على علو كعبه فيما يتعلق بالصفقات التى لها القيمة واعنى هنا البرازيلى نيمار الذى اثبت انه يستحق كل الضجة التى سبقت انتقاله الى برشلونه ومسلسل المفاوضات التى قادها رئيس النادى مع ناديه البرازيلى سانتوس التى استمرت لاربعة سنوات ,فقد ثبت ان صبر البرشلونيين لم يضع هدرا على هذه الموهبة البرازيلية وانما بدأ الفريق الان يجنى ثمار هذا المكسب الضخم والكبير بعدما اجتاز نيمار الاختبار فى اول كلاسيكو له وعرف كيف يصل الى مرمى ريال مدريد ليسجل اسمه باحرف من ذهب فى قائمة الهدافين و فى اول مباراة له بقميص برشلونه ضد ريال مدريد ,, وفى المقابل تبقى حسرة المدريدين عميقة فى المحترف الويلزى ( ابو مية مليون يورو ) الذى خرج نظيفا كما دخل دون ان يشكل اى اضافة لفريقه وخذل مدربه الايطالي بعدما منحه فرصة المشاركة كاساسي لاول مرة منذ انضمامه لريال مدريد ,, لم يفعل غاريث بيل اى شيىء سوى حصوله على بطاقة صفراء ستكون هى الاغلي فى تاريخ كرة القدم لان صاحبها ثمنه 100 مليون يورو ,, مبروك لبرشلونه وهاردلك للمدريديين !!
الفتنة نائمه !
لايخفى على احد مادار فى انتخابات نادى المريخ والصراع الساخن الذى سبق الترشيحات خاصة فيما يتعلق بمنصب الامين العام الذى تقدم له كل من الاخوين سعادة الفريق طارق عثمان الطاهر والاستاذ محمد جعفر قريش وكيف انتهى هذا التنافس بين الاخوين فى اطار الروح الديمقراطية والقبول بحكم اعضاء الجمعية العمومية !
المريخ تجاوز ملف الانتخابات واصبح الجميع فى انتظار اول اجتماع لمجلس الادارة لتوزيع بقية المناصب وتشكيل اللجان والاتفاق على كل الملفات الاخرى وفى مقدمتها ملف التسجيلات الذى اصبح بيد المدرب كروجر ,, فتلك مرحلة وانتهت بخيرها وشرها وبالتالى يصبح من مصلحة اهل المريخ ان ينظروا الى ماهو قادم بدلا من العودة مرة اخرى للحديث عن ماجرى قبل واثناء وبعد العملية الانتخابية ,, فليس من واجب سعادة الفريق طارق عثمان الطاهر او ايا من زملائه فى مجلس الادارة الاستجابة لدعوة اى صحفى او اعلامى يريد ان يعيد فتح الملفات القديمه وتكرار الاسئلة المفخخه التى يمكن ان تولد خلافات تعكر الاجواء فى نادى المريخ لاسيما وان هناك اشخاص من بين الذين لم يحالفهم التوفيق فى الانتخابات لازال فى نفوسهم شيىء من حتى ,, فهناك من بادر بالهجوم على بعض اعضاء مجلس الادارة واطلق مجموعة من الاتهامات التى لم تجد من يتجاوب معها فى حينها لهذا يصبح من مصلحة مجلس الادارة ان يغلق ملف الانتخابات ويركز فى عمله على تحقيق متطلبات المرحلة القادمة .
نعلم بان سعادة الامين العام ليس محل خلاف ولاعلاقة له باى تحالفات داخل النادى ولاينتمى الى اى تنظيم بل هو محل اجماع من كل المريخاب بدليل فوزه بثقة اعضاء الجمعية العمومية من اجل الاستمرار فى منصبه الذى حقق من خلاله نجاحا كبيرا فى الفترة القصيرة التى عمل فيها ضمن مجلس اللوردات ,,ونثق فى ان سعادته يعمل الف حساب لاى كلمة تصدر على لسانه خاصة فيما يتعلق بواجبات المنصب الحساس الذى يشغله حاليا فى نادى المريخ , ولكن طالما يوجد هناك اعلام يتربص بالمريخ ويسعى لاثارة الفتنة بين ابنائه فيصبح من الافضل بل من الواجب ان يتجنب سعادة الامين العام اعادة فتح الملفات القديمه الا فى اطار البيت المريخى وذلك درءا للفتنة واشعال الخلافات .
اعتقد ان معركة المريخ الحقيقية الان هى فى كيفية المحافظة على الانتصارات وتجاوز كل المطبات حتى التتويج بكاس البطولة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    RAYYAN 10-27-2013 02:0
    وصلتني العديد من رسائل أنصار المريخ التي تطالب بالاستمرار في تحذير فريق المريخ من فرقة الأهلي عطبرة الخطيرة، ليعمل لاعبو المريخ ألف حساب وحساب لهذا الفريق الذي يعيش أحلى أيامه.. * الإكسبريس العطبراوي الذي فقد فرامله وظل يدهس كل من يقف في طريقه خلال مروره بالمحطات الخمس الأخيرة للدوري الممتاز.. فعلاً فريق خطير لا يستهان به.. ولا ننسى أنه الفريق الوحيد الذي نجح في تعطيل الهلال في الدورة الثانية وحرمانه من الصدارة.. ونخشى أن يكون هو نفسه الفريق الذي سيعيد الصدارة للهلال!! * نأمل أن يكون الجهاز الفني بقيادة كروجر وإبراهومة ولاعبو المريخ قد استوعبوا درس الموردة في الشوط الأول لمباراة الفريقين الأخيرة. * أهلي عطبرة الذي يطمح في التمثيل الأفريقي يتفوق عشرات المرات على الموردة اللاهث من أجل البقاء.. فأي استرخاء أو تهاون أو تقاعس من جانب لعيبة المريخ أمام هذا الفريق يعني ضياع حلم استعادة لقب الممتاز.. ولا نحسب أن لاعبي المريخ يرضون ضياع كل الجهد الذي بذلوه في هذا الموسم من أجل نيل لقب الممتاز.. * فليخض لاعبو المريخ مواجهة الأربعاء وكأنها مباراة البطولة وبروح مباريات الكؤوس.. قتال شرس من بداية المباراة وحتى صافرة النهاية.. وينبغي تحذير المدافعين والحارس أكرم من الغفلة ولو في ثانية واحدة، فأهلي عطبرة يملك قناصين خطرين مثل محمد كوكو وسيف الدمازين وهناك نجم المريخ السابق قلق الذي يمكن أن يترجم أي فاول أمام المرمى الى هدف قاتل.. شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف الرجفة دي....اعلاه ماكتبه ابو شيبة في الصداء وليس الصدي اليوم......جاكم كلامي
  • #2
    أبو ناهد 10-27-2013 01:0
    يا علم لا تحلم باستقرار ولا نجاح، لأن المال إن جلبه جيمي أو طارق أو أي لورد من اللورات اياها، فهو مال سحت تحوم حوله شبهات المال العام وعرق السودنيين الغلابة. لن تحرزوا نصرا بإذن الله.
  • #3
    RAYYAN 10-27-2013 01:0
    نحنا وراكم وراكم لامن تقعو...يكفي ان اي مباراة تخوضونها تدخلوها راجفين ....رفعنا ليكم الضغط والسكر وعملنا ليكم القلق والاكتئاب...تاني عشان تتقدمو علي سيدكم...ابو ريا
  • #4
    أبو مدثر 10-27-2013 11:0
    طيب يا استاذ انتو مش عندكم شعار عملو الشاعر عمر محمود خالد بقول : اختلاف الراي فينا يجعل المريخ اقوى ! .
  • #5
    عاشق الهلال 10-27-2013 11:0
    ( بل هو محل اجماع من كل المريخاب بدليل فوزه بثقة اعضاء الجمعية العمومية ) !!!! هل فاز السيد طارق الزاهد بالتزكية !!!! هل يدخل ال240 الذين صوتو لقريش ضمن هذا الاجماع !!!! احترموا عقولنا نضعكم فوق رؤوسنا
  • #6
    ابوعبدالرحمن 10-27-2013 10:0
    نعم الانتخابات يجب ان تكون صفحة وانطوت وان يخدم الجميع الكيان ويجب ان تشكل لجنة فنية من ثلاثة مدربين من ابناء النادى للتشاور مع كروجر فى عملية الاحلال والابدال خاصة اللاعبين الاجانب لانه حديث عهد بالفريق ويكفى مافعله الكوكى بشطب مكسيم المدافع المظلوم لان المريخ يحتاج لقلب دفاع وطرف يمين مع استمرار غاندى ويحتاج لمهاجم صريح يجيد احراز الاهداف من انصاف الفرص وبالله التوفيق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019