• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 4  0  1633
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //--
مجلس مشرف //---
انتهت انتخابات الجمعية العمومية لنادي المريخ وافرزت مجلسا نعتبره مخفرة وشرفا للمريخ بقيادة الربان الماهر جمال الوالي .
بالرغم من كسوفنا الشديد من عدد اعضاء الجمعية العمومية التى يحق لهم التصويت (1608) هذا رقم لا يشرف نادي كبير مثل المريخ ونعشم من المجلس الجديد ان يهتم بالعضوية وان يفعلها وان تكون العضوية بما يتناسب مع مكانة وعظمة المريخ و فاز عدد من اعضاء لجنة التسيير منهم السيد عبدالصمد في منصب نائب الرئيس والفريق طارق عثمان في منصب الامين العام والسيد عثمان ادروب بمنصب امانة المال وحمد مضوي عضوا وهذا ينصب في مصلحة المريخ خاصة فوز رجل المريخ القوي الفريق طارق فقد حقق نجاحا ظاهرا وبارزا وايضا فاز كل من الدكتور اسامة الشاذلي وحاتم عبدالغفاروعبدالرحمن عبدالرحيم ومعاوية الشاذلي والجنرال صديق على صالح ومتوكل محمد على ومن وجهة نظري فان عودة صديق وحاتم ودكتور الشاذلي تصب في مصلحة المريخ اما البقية فهم تمامة عدد خاصة متوكل الذي حقق فشلا زريعا مع مجلس التقشف وقد تمنيت عدم فوره .
نبارك للفائزين ونتمني ان يبرز لنا مجلسا قويا ومهابا يحافظ على مكتسبات المريخ ويحقق ما بداته لجنة التسيير ونتمني يسود الود والحب وعشق المريخ بين اعضائه وان يحقق المجلس الموحات وان يفعل ملف الاستثمار وان نبتعد عن الاعتماد على جمال الوالي بمفرده فهل تسمعني يا متوكل .
الدنيا قبائل عيد ونبارك لكل الامة الأسلامية والعربية وخاصة الامة السودانية وخصوصا القبيلة الحمراء وكل عام الجميع بخير وصحة وعافية والوطن الحبيب بمليون عافية وينعم بالسلام والامان واهلنا الطيبين الغبش يكونا بخير وعافية .
العيد عيدنا ودائما ما يفرح الاحمر انصاره في العيد والعيد احمر فكل الصفوة مبسوطة وفرحانة بالصدارة وبالجدارة وبالانتصارات الرائعة الممزوجة بالعروض الجميلة وبالمجلس الجديد بالمدرب كروجر ومرحبا بعيد الفداء والضحية والصفوة تأكل (الشية ) بمزاج مبسوطة ومرتاحة ومنشرحة و حبايبنا الزرق نفسهم مقفولة وروحهم المعنوية محبطة والعيد مبارك للجعلي وكتاحة والممتاز تشموه (قدحة ) .
اثبت مدرب المريخ كروجر ان داهية وانه قوي الشخصية وهو رجل يحب الانضباط والتنظيم وانه رجل صارم ويتابع اللاعبين ويعرف كل صغيرة وكبيرة عنهم
ما فعله كروجر مع ابنائه اللاعبون واحترامه لهم يؤكد انه مدرب يعرف شغله تمام والكل شهد كروجر وهو يطبب على لاعبيه عند استبدالهم بكل تقدير واحترام ويكفي ما فعله مع اللاعب محمد موسي الذي تعرض لهتافات بعض الجماهير فطبب كروجر عليه وطيب خاطره ورفع من معنوياته .
كروجر مدرب فاهم شغله ورفضه لمباراة النصر السعودي يؤكد ذلك وايضا اصراره على مواصلة التمارين واقامة مباراة ودية مع الاهلي الخرطومي دليل على نجاحه وكروجر بدأت بصمته تظهر مع الفريق فحدث التفاهم والانسجام واللعب الممرحل والضفط على الخصم وعادت معه الحيوية والروح القوية .
التسجيلات على الابواب ويجب ترك الملف بيد كروجر فهو المسئول الاول ويعرف احتياجات الفريق ويجب ان يبتعد السماسرة والمتطفلين ويجب ترك الخبز لخبازه .
ختاما نؤكد ان المريخ قد يكون هو الأقرب للفوز بالممتاز لكنه لم يفوز ولا زالت النقاط على الملعب ويمكن ان تحدث مفاجاءات ونقول ان فوز المريخ بيد لاعبيه واذا قدر نجومه المسئولية ولعبوا بعزيمة واصرار بعيدا عن الغرور والاستهتار فسيحقق الزعيم بطولة الممتاز ببركة هذه الايام المباركة .

امسح للحصول على الرابط
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي السيد 10-13-2013 04:0
    زي ما قال شوربجي : تمخض جمل المريخ فولد فارا وصحيح عاملين زيطه وزمبليطه وفي النهايه الريس هو جمال الوالي رئيس طوالي ما كان في اي داعي للانتخابات جمال الوالي هو الرئيس والبقيه ديكور والواحد فيهم ما بيقدر يشتري سندويتش طعميه للمريخ
  • #3
    عاشق الهلال 10-13-2013 11:0
    صدقت وقلت الحق يا ابن عبد الحق حيث ذكرت بان الانتخابات افرزت مجلسا تعتبرونه (مخفرة) و الوصف لك وليس لى و لعمرى هو فعلا كذلك فلحمة المجلس وسداته هو واليكم و البقية هم جلاويز المخفرة و الدليل تصريحات سعادة الفريق الزاهد و الذى ذكر و بالحرف اصرار واليكم الذى (لم يتدخل فى الانتخابات ) على وجود عبد الصمد نائبا للرئيس و الزاهد سكرتيرا ،،، اغرب ما فى الامر حديث السكرتير الزاهد و خطبته العصماء التى نهى فيها الاستاذ معتصم محمود عن وصف الاتحاد بانه مستهدف الهلال و داعيا الى ضروره الاعتراف بالعنف و شجبه ،،، الا يعرف سعادة الفريق الزاهد انه هاجم كل الاتحادات السابقة والحالى بانها ساعدت الهلال على الفوز بالدورى !!! الا يعرف سعادة الفريق ان رئيسه هو اول من اوجد المبررات للعنف عندما تم تحطيم استاد الهلال ،،، على الزاهد مراجعة موقفه قبل ان يعظ فالسودان يكفيه صافى جعفر واحد
  • #4
    أبو مدثر 10-13-2013 11:0
    الهلالاب لا تفرحهم الصدارة ! الهلال من 10 سنوات شال منك الدوري 8 مرات . الهلالاب فرحانين بضربك بثلاثية بخيت وبويا وبشة ودي اهم من الكاس . وكما قال شاخوركم لافائدة من الكاس بدون هزيمة سيد البلد . مع تحيات لسعة بشة .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019