• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 8  0  2034
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق ---
احذروا يا مريخاب ///---
يواصل قطار الممتاز مسيرته ويقود مريخ السعد العربات خلفه وهو مرتاح في الصدارة بعد الفوز المستحق علي فهود عطبرة بهدف النجم رمضان عجب في مباراة الاحداث والحجارة والدماء .
مرت اربعة ايام ولم يصدر من اتحاد معتصم أي قرار وكذلك لم يصدر من مجلس اللوردات أي قرار حاسم ورادع وكأن المجلس يرسخ في اذهان جماهيره انه مجلس ضعيف ولا يعرف كيف يحافظ على هيبة وقوة المريخ العظيم .
نعلم ان المريخ مستهدف ومحارب من الجميع اتحاد مجدي ولجنة الحكام ومن بحر الهلال وغيرهم وهم يحقدون على الزعيم ولا يطيقون ان يشاهدوه وهو متصدرا وكأن المريخ من كوكب اخر غير السودان .
المريخ قبل مباراة الأمل تعرض لهجمة شرسة ومنظمة من الاعلام الازرق واستخدم كل وسائل التحريض للاعبي وادارة وجمهور الامل من اجل الضغط على لاعبي المريخ .
ودخل لاعبي المريخ الملعب وهم تحت ضغط رهيب وحدث ما كان متوقعا عندما تقدم المريخ بهدف مبكر وظهر نجومه بعزيمة تقود للفوز لتنهمر الحجارة على لاعبي المريخ وتسيل الدماء وليت الامر وقف عند هذا الحد بل تعرض لاعبي المريخ الى هتافات منحطة وبذيئة وغريبة على الوسط الرياضي مما اضطر قناة النيلين الى قطع الصوت في سابقة هي الاولي من نوعها .
نعلم ان المجلس في انتظار قرارات اتحاد الضعف والهوان لكننا لا نعشم خيرا فى اتحاد الجاكومي وننتظر من المجلس قرارات قوية ورادعة تعيد للمريخ هيبته وحقوقه فالمريخ نادي ريادي وله تاريخ ناصع و مجد تليد وله قيم ومورثات تاريخية وانجازات عظيمة لن ينكرها الا مكابر
ادارة مجلس الامل تحرف الحقيقة وتكابر وعلى لسان رئيس الامل بدعوي ان الحضري ممثل ولم يتعرض للضرب بحجر في وجه ونقول لرئيس الامل تأكد اولا وعند مستشفي رويال كير الخبر اليقين والان الحضري في القاهرة وقد خضع لعملية جراحية مستعجلة
كنا نتوقع من رئيس الامل ان يكون واقعيا ويعترف بما حصل من احداث دامية وهتافات بذيئة يعف السان عن ذكرها ان يقر بوجود مشكلة حقيقة عندما يلعب المريخ في عطبرة ومن ثم محاولة وضع الحلول الناجعة وايضا كنا نتمني منه ان يكون شجاعا ويكشف لنا عن الفئة المدسوسة اما اتهامه للحضري ولجماهير المريخ فهذا قول غير منطقي وتكذبه الوقائع والاحداث وقرائن الاحوال .
ضحكت كثيرا من تبرير الحكم المعز لعدم الغائه المباراة بحجة ان الالغاء سوف يسبب كارثة ونقول للحكم الجاهل المعز هل هنالك كارثة اكثر من تعريض حياة اللاعبين للخطر( حجارة ودماء واساءات بذيئة وارهاب ) الا يكفي ذلك لانهاء المباراة حفاظا على ارواح اللاعبين وصدقوني لوحدثت كارثة عطبرة في أي بلد اخر لشطب مثل هذا الحكم الواهن .
المريخ محارب ويجب على مجلسه ولاعبيه وجهازه الفني وجماهيره الوفية ان تعي وتعرف هذه الحقيقة جيدا والفوز بالممتاز يكون بيد لاعبي المريخ وفوزهم في باقي المباريات هو من يقودهم للبطولة .
يوم الاربعاء القادم يخوض المريخ مباراة مهمة امام نمور شندي وهذه المباراة الفوز فيها يعني الاقتراب اكثر من اللقب واهلي شندي خطير وقوي يجنب على الجهاز الفني ولاعبيه ان ينتبهوا ويحذروا فهذه اخطر عقبة للمريخ وبأذن سوف يتخطاها .
يجب على نجوم المريخ اللعب بعزيمة لا تلين وعدم ترك المساحات ولابد من اللعب الضاغط وايضا يجب استغلال انصاف الفرص وطريق المريخ معروف وهدفه واضح هو الفوز ولا شيء غيره ونتمني مشاركة النسر كلتشي وبأذن ينتصر المريخ وسيحقق المراد
محترف الهلال المالي تراوري يبدو انه حقا يعشق المال ولا يثق في البرير فقد رفض السفر مع الفريق الى الابيض وغاب عن التمارين وطالب بحل مشاكله المالية والله يا تراوري انت شاركت في خمس دقائق واختفيت عن الانظاروعذبت حبايبنا الزرق عفيت منك وعفارم عليك ( يتركوا الفيل ويطعنوا في ضلو يهاجمو الحضري ويغضو الطرف عن تراوري ) الخوف ناس الجعلي وكتاحة يتهموا المريخ باخفاء اللاعب مع تحية ثلاثية من هلال الابيض وفعلا الهلال اثبت انه نادي الحكام .
التهنئة القلبية الصادقة الى صديقي العزيز المهندس / عادل جعفر وزير الزراعة بولاية الشمالية بمناسبة قدوم فارسه (جعفر ) الذي انضم الى شقيقتيه ( امنية و مريم ) نبارك لك جعفر ونشاركك الفرحة جعله الله من ابناء السودان البررة والتهنئة الى كمال ومبارك والمهندس محمد جعفر




امسح للحصول على الرابط
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    gareeb ahmed 09-23-2013 08:0
    والله انت مايعجبك العجب ولا الصيام فى رجب الى متى تظل عقدتك الهلال الهلال انهزم فى الابيض هل هذا موضوع يهز شعورك زكانك ابن الهلال المدلل اخى خلى الهلال ينهزم فى الابيض ولكن الهلال هزمك فى ارضك ووسط جمهورك ونضيف لعلمك ان كتباتك هى التى تولد الدغائن اما عن كلامك عن تراورى فليس لك داعى الخوض فيه لان للهلال مجلس ادارة وهذا لاعب جاء من اجل المال ومثله مثل اى موظف يتقاضى راتب هل فى المريخ ما حصل والحضرى مثال لذلك اخى البيتو من قزاز ما بيجدع بالحجارة شوف مواضيع اخرى واكتب فيها لان كتباتك اصبحت ممله ومكرره ورتيبه ليس هنالك جديد يذكر سوى تحريض الجمهور مرة ضد الاتحاد ومرة ضد التحكيم
  • #2
    ود الخليفة 09-22-2013 06:0
    [[SIZE=6]SIZE=3ااولا حمدا على السلامة الحمد لله انت كويس وينك الايام الفاتت قال ايه ( يتركوا الفيل ويطعنوا في ضلوا ) دى قالها ليكم الفرعون ( يتركوا الحمار وووووووووووو)انت مالك مع تراورى هو جلسوهو في الكنبة انت ومجلس الوردات تقدرو تقولوا للحجرى خليك واقف جنب الكنبه والله مستحييييييييييل[/SIZE][/SIZE]
  • #3
    Saif Dawood 09-22-2013 05:0
    الهلال صاح نادي التحكيم لانه عمر بخيت كان رجل خط واحرز الهدف الاول وبويا كان رجل خط ايضا واحرز الهدف الثاني بشوتة من الجيلي امابشة فكان حكم وسط الساحة وجاب ليهو قون بالهد وهو كان متسلل تسلل واضح ياخي استحوا شوية واخجلوا الواحد عمره فوق الخمسين سنة ويتحدث مثل الصبية عيب والله كلكم كالببغاوات التحكيم التحكيم ماهذا؟
  • #5
    بدوي 09-22-2013 01:0
    والله يا تراوري انت شاركت في خمس دقائق (بامر المدرب يا مسكين) وعذبت حبايبنا الحمر عفيت منك وعفارم عليك ( يتركوا الفيل ويطعنوا في ضلو يهاجمو التحكيم ويغضو الطرف عن عجائزهم ) مع تحية ثلاثية من ود بخيت و بويا بويا بويا و تشه من بشه بشتهم بشه و قالوا اليوم داك المسكين ما تعشى وفعلا المريخ ضعيف يعيش على الصراخ و الصوت العالي و اتهام الحكام .
  • #6
    أبو مدثر 09-22-2013 11:0
    يا اخوي قطرك بعد شوية حايخرج خارج السكة حديد وخاصة في المباراة القادمة مع النمور . لو سالناك سؤال هل يوجد لاعب في العالم تعرض ل 3 بشات اقصد كسور في الانف سيستمر لاعب حتى نهاية المباراة ؟ !!
  • #7
    علي السيد 09-22-2013 11:0
    عرفنا ان صحبك وزير يا اخونا دي صحافه والا بوبار دايرين نقرا حاجات فيها فايده مش خصوصيات
  • #8
    Mamoun 09-22-2013 10:0
    تراوري جبناه من مالي وقعدناه في الكنبة !! أبقوا رجال وقعدوا الحضري في الكنبة ، أهو قلتو مصاب وحجارة ودماء طيب كيف حيلعب كورة النمور ؟؟ اما هو كذاب وانتو كذابين لا في اصابة ولايحزنون ودي كلها ثمثيل زي ما قال رئيس الامل لانه وبالمنطق كدا مافي مدرب واعي وسليم العقل بيلعب حارس مرمى مصاب في الوجه وفي مباراة مهمة ومفصلية زي كورة النمور ومما يؤكد كلامي ان كروجر يجهز في علاء الدين يوسف ولاعبين آخرين دون ان يفكر مجرد تفكير في بديل للحضري حتى للحالات الطارئة . او ان ادارة المريخ أضعف من ان تمنع الحضري من لعب المباراة حسب رغبته لموازنات تخص الحضري ومنتخب مصر حتى وان راح المريخ في شربة حمام
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019