• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1638
محمد كامل سعيد
(البيه) ح يركّب لينا (الوش)..!!
* بعد الذي تناولته أجهزة الاعلام المصرية عن امكانية عودة (البيه) الى تشكيلة منتخب الفراعنة في لقاء غانا بذهاب الدور النهائي للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم تكون مهمة (الهارب) قد انتهت مع المريخ..!!

* وعليه فاننا على موعد مع سيناريو مسرحية (حزينة) خلال الايام القليلة القادمة على مسرح المريخ عنوانها تفاني البيه وحبه العميق للنادي الاحمر وتضحياته الخرافية..!!

* سنتابع ما يشيب له الرأس عن معاناة (بيه البهوات) من الاصابة التي تعرض لها في عطبرة، واصراره على العودة الى الخرطوم، ورغبته الدفاع عن شعار المريخ امام الاهلي شندي..!!

* لن يتجرأ احد على تناول الآثار السلبية للمشاركة المستمرة للبيه، واحتكاره لحراسة عرين المريخ دون اي اعتبار للآثار السالبة المترتبة لذلك الشرط الاساسي الذي طبقه اللاعب منذ تعاقده مع النادي..!!

* سافر البيه الى بلاده لـ(تكتيك) سيناريو عودته لصفوف المنتخب وفي سبيل تلك الغاية ضحى بالغالي والنفيس ووافق على الجلوس احتياطياً لشريف اكرامي..!!

* الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة عرف كيف يفرض هيبته.. ويعاقب البيه على تجاوزه السابق بإجباره على قبول ما كان يرفضه بالامس ولا يزال يفرضه على المريخ..!!

* لن نستبق الأحداث ونعلن عن حدوث انفجار مرتقب في صفوف المنتخب المصري خاصة وان البيه قام بالاساءة لزملائه في الامارات بذات الطريقة التي شتم بها لاعبي المريخ في عطبرة..!!

* ولمن لا يعرفون فان البيه وصف زملاؤه في المنتخب المصري الذين شاركوا في المباراة الودية امام شيلي بـ(العيال) لأنهم رفضوا مساندته والمطالبة بالدفع به اساسياً في التشكيلة..!!

* وللمعلومية فان مجموعة اللاعبين الذين وصفهم البيه بالعيال ضمت القائد احمد حسن، والساحر ابوتريكة، واحمد فتحي، ووائل جمعة وغيرهم من كبار النجوم..!!

* لن نتعجل وسننتظر ما ستسفر عنه الايام القليلة القادمة حتى يتأكد الجميع من تسلط البيه وعنجهيته وتعاليه الذي طال ابناء جلدته..!!

* سيعود البيه الى الخرطوم لكن عودته هذه المرة ستكون مختلفة عن سابقاتها اختلافاً كبيراً وعميقاً لأنه سيعود وهو يرتدي (وش) من أحدث الأنواع حتى يزداد عدوانية تجاه الآخرين..!!

* والـ(وش) الجديد سيتسبب في تبدل تعامل البيه مع المريخ وكل افراد الاسرة الرياضية خاصة وانه سيكون قد انضم الى تشكيلة الفراعنة.. يعني (مافيش حد يقدر يكلموو)..!!

* (وش للبيه).. وكم كرسي متحرك لعدد من اللاعبين.. يعني (مريخ مانديلا) سيتحول الى فريق لمجموعة من (العجزة) في عهد الرئيس الطوالي..!!

* تخريمة أولى: البيه المتكبر أصلاً سيتحول الى (فرعون حقيقي) بعدما يضمن تواجده في تشكيلة منتخب الفراعنة..!!

* تخريمة ثاينة: وعليه فاننا نطالب هيثم وباسكال وعلى جعفر وكل حكام الممتاز الاستعداد لإجراءات التأديب المنتظرة التي سيقوم بها بيه البهوات في قادم الايام..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد العطايا 09-22-2013 09:0
    للأسف مشاكل المريخ في فقد بطولات الممتاز في تقديري اساسها اعلام المريخ فهو منقسم مابين الولاء المطلق للادارة او ضدها ولكن ليس هنالك من ينظر للمريخ ككيان لذا لابد من ترك الخلافات جانبا والعمل على وحدة المريخ حتى يتثنى له الحصول على بطولة الممتاز فبدونه لايكون للمريخ معنى ولاقيمة وكذا اعلامه الااذاكان اعلام ينظر للمريخ من اجل التكسب ، سادتي اعلام المريخ انظروا لاعلام الهلال منقسم ايضاً ولكنه يتفق من اجل فريق كرة القدم ولا يختلف ابدااذاكان الهلال امامه بطولة عكس اعلام المريخ وهو ماقاد الهلال للتفوق على المريخ في حصد البطولات .افيقوا ايها المنفعجية واصحاب المرارات الشخصية لقد هرمنا من سلبياتكم وسوءاتكم.
  • #2
    عمر 09-21-2013 08:0
    شكلك فرحان شديد انو كتاب الهلال معجبين بماتكتب عن الحضري ( راجع نهاية عمود محمد عبدالماجد في قوون أمس ) . ابسط قاعدة لنا كمريخاب هي: اذا ايدك فيما تكتب او تقول احد من الهلالاب فيما تقول عن المريخ فاعلم انك تخدم اغراض الهلال وتعمل ضد المريخ ودي واضحة وماعايزة ليها فهامة . واشادة محمد عبدالماجد بماتكتب عن الحضري هي فرصة نادرة لك لكي تراجع نفسك وتعود الي الصواب .
  • #3
    أبو مدثر 09-21-2013 09:0
    يا استاذ لقد تحول فعلا المريخ لعجزه منذ تسجيله لهيثم وعلاء الدين . بس انت قد وعدت بعدد من الكراسي المتحركة ولا تنسى ان تجيب معاك مجموعة من البمبارس لزوم الإسهالات ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019