• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1666
محمد كامل سعيد
(مافيش كورة).. بس دولاراتنا بالهبل (يا بيه)..!!
* من المفترض ان يترفع النجم، في اي مجال، عن الصغائر كلما زادت شهرته ونجوميته.. لكن ما ظل يقدمه (بيه البهوات) من سقوط متكرر واستهزاء بكل ما هو سوداني فاق حدود الممكن..!!

* يصمت البيه دهراً ولا ينطق الا كفراً.. وأقل ما يقوم به الاساءة لهذا الشعب ورجاله وكل المرتبطين بالوسط الكروي.. حدث ذلك ولا يزال يحدث باسلوب قمئ ومقرف..!!

* قرأت التصريحات الاخيرة لـ(البيه) والتي اساء فيها كعادته للكرة السودانية ووضع نفسه في خانة اللاعب الاسطوري الذي تواضع ووافق على الاحتراف في السودان..!!

* قال البيه بكل بجاحة ان السودان لا توجد فيه كرة قدم.. متطاولاً على احد رؤساء الاندية الكبيرة بالسودان مؤكداً ان خير الله ما كان يستطيع (نطق اسمه)..!!

* وذلك التجاوز اللفظي ليس بغريب على بيه البهوات الذي سبق له التأكيد ان رئيس المريخ ـ بجلالة قدره ـ (ما كانش يحلم يسلم عليّ)..!!

* تطاول البيه على السودان وقال ان (ما فيهوش كورة) ونقول: من الممكن ان تكون كرتنا متراجعة بعض الشئ لكن يا بيه انت غرقااان من دولاراتنا التي تنهمر عليك بالهبل كالمطر..!!

* لقد تفرعن البيه على المريخ بداية بالمجلس ومروراً بالاجهزة المختلفة فنية وادارية.. وانتهاء بزملائه اللاعبين والجمهور ورغم ذلك لم يجد من يقول له (تلت التلاتة كااام)..؟!!

* ان تجاوز بيه البهوات اثناء مباراة الامل تجاه الحكم وباسكال وهيثم مصطفى، قبل تمثيلية الاصابة، كان يستحق عليه العقاب من اتحاد الكرة ولجنة التسيير..!!

* لكن من يحاسب من.. ومن يفكر في فرض الانضباط وحابل المريخ اختلط مع النابل وصار الانهبار هو سمة تعامل جل افراد الاسرة الحمراء مع البيه..؟!!

* لقد انبرى الجميع للدفاع عن البيه دون ادنى شعور بالانتماء لهذا الكيان المريخي الذي صار مع الوقت في متناول الاساءة من اشباه البيه..!!

* ان التعامل مع الامور العامة بمنظار التعصب والتحيز يقود الى الخروج بنتائج لا علاقة لها بمنطق الاشياء..!!

* وللاسف فان السواد الأعظم من المتابعين لتفلتات البيه ظلوا يتعاملون معها باسلوب واحد ليس ببعدي عن ايجاد الاعذار المضحكة..!!

* ظل البيه يمارس سطوته على المريخ والسودان منذ اليوم الأول لتعاقده مع النادي ولا يجد من المجلس غير التهرب من التعامل مع الموقف..!!

* حكم لقاء الامل والمريخ لو كان شجاعاً لقام بطرد البيه قبل مسلسل وسيناريو الاصابة لأن الحضري تجاوز كثيراً..!!

* تخريمة أولى: قرر برادلي ضم البيه لتشكيلة الفراعنة واشترط عليه الجلوس احتياطياً فوافق البيه دون اي شروط..!!

* تخريمة ثاينة: هل يتجرأ احد في المريخ، اداري او مدرب او اعلامي، على المطالبة بفرض اي عقوبات على بيه البهوات..؟!!.. (ولنا عودة).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زول فيور 09-21-2013 11:0
    هذا الحضرى قال كل ماقله مالك فى الخمر عندما اختلف مع عصام الحاج وذهب للقاهرة وقال تانى حلاص مش حأرجع ونهائى لكن بسبب اموال الوالى (السايبة) رجع تانى والله اقولها بكل صراحة بالرغم من دعم الوالى الغير محدود للمريخ وللرياضة الا انه والحقيقة اهان سمعة السودان ومسحها بالارض ليس الحضرى وحده هنالك لاعب من مازمبى ايضا جاء واحتفل مع المريخ ليلو واحدة واخذ 150 ألف دلار نقدأ وهو يعلم انه ذاهب الى اوربا والامثلة كثير اين كان ابراهومة ايام عصام الحاج والمندسون ايضأ كثر لك الله يا مريخ حليل زمن شاخور وعبدالجميد الضو حجوج واخرين
  • #2
    ابو مؤييد 2 09-20-2013 09:0
    يا اخ كامل ، انت فعلا كامل لانك تضيئ شمعة في ظلام اهل المريخ ، البيه مستخف باي شيئ سوداني ، السبب هو هذا الوالي الذي يدفع له بسخاء جعل البيه يستخف بكل السودانيين، ، اعتقد أن الشعب السوداني عبيط، اكيد فكر في تمثيلية عطبرة لكي يكسب ود الجماهير المغلوبة و لكي يلغي المباراة ليعاقب الامل و ليذهب للقاهرة كما قلت يستجدي مدرب مصر ليدخل التشكيلة ، و قد نجح بإمتياز في ذلك ساعده مجلس المريخ و اعلام المريخ و الذي كل همه هو المحافظة عليه و عدم إغضابه و لو كلفهم ذلك كرامة السودان وهو لديهم تجارب كثيرة معه حينما يغضب او يمثل انه غاضب و آخر تجربة كانت مسرحية انغولا و مع ذلك عاد عودة الفاتحين، الوالي لو كان قد كسب امواله بطريقة صعبة و شاقة و بعرق جبينه لما اغدق منها لهذا البيه بهذه الصورة التي جعلته يستخف بكل السودانيين و بكل شيئ سوداني.
  • #3
    عجاج الباشا 09-20-2013 09:0
    والله انا لو في محل الحضري ده لو وزنوني دهب ما حالعب في السودان اي كلمه قالها حقيقة نحن ما عندنا كورة وانت احكم من تاريخ انشاء الاتحاد الافريقي الي يومنا هذا كأس افريقيا عام 71 وكاس مانديلا عام 89 فقط الله يطول عمر مزمل ابوالقاسم و معاوية الجاك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019