• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  959
محمد كامل سعيد
(البيه).. ما بين الاستجداء والاستعداء..!!
* تعرضنا بطريقة عابرة لإحداث مباراة الامل والمريخ والتي تنافس على دور البطولة فيها جمهور عطبرة والحارس المصري (بيه البهوات). جمهور عطبرة واصل تعكير صفو اللقاءات الدورية.. والبيه قدم حلقة جديدة للسقوط..!!

* الاداء المتواضع للمريخ هو الذي ساعد سقوط الجمهور العطبراوي على الظهور لأن الأحمر لو تمكن من تسجيل هدف آخر قبل نهاية الشوط الأول لما تصاعدت الأحداث..!!

* البيه ومنذ ولوج أهداف الهلال وهلال كادوقلي مرماه تابعنا تصاعد درجات توتره خاصة وانه يترقب عطف الامريكي برادلي بالانعام عليه بفرصة الانضمام للمنتخب..!!

* ولعل عودة البيه للمريخ بعد تهديده بفسخ تعاقده، مع الاحمر، من طرف واحد لم يحدث لأجل عيون الجماهير الوفية بل لأنه يسعى من خلال المريخ للعودة مرة أخرى لمنتخب الفراعنة..!!

* الجهاز الفني لمنتخب مصر تجاهل (البيه) وترك كل توسلاته وبكائه جانباً عقاباً له على تجاوزه بعد المباراة الودية لمصر امام تشيلي في الامارات..!!

* شعار قادة الكرة في شمال الوادي الانضباط ولا شئ سواه، ومهما كانت مكانة أو نجومية اللاعب الذي يتجاوز حدوده فان العقاب سيكون الجزاء المنتظر وطريقة التعامل الوحيدة..!!

* توسلات (البيه) الحالية التي يرسلها الى الادارة الفنية للمنتخب المصري لم تخرج عن اطار المسلسل البايخ الذي قام ببطولته من قبل مع ادارة النادي الاهلي..!!

* تأهل المنتخب المصري بجدارة للدور النهائي للتصفيات الافريقية المؤهلة الى كأس العالم المقررة بالبرازيل العام المقبل.. وسيلاقي غانا في الاسبوع الثاني من اكتوبر المقبل ذهاباً..!!

* ولأن الجهاز الفني لمنتخب مصر سيختار قائمة اللاعبين وسيشرع في الاعداد مبكراً فاننا لا نستبعد ان يكون (البيه) قد قام بتأليف مسلسل عطبرة حتى يتمكن من السفر (وتكسير التلج) بالطريقة الصاح وبمقربة من اصحاب اتخاذ القرار..!!

* وتأكيداً لتلك الحقيقة فان البيه أطلق بالامس تصريحاً قبل وصوله الى مصر أكد من خلاله رغبته في الانضمام للمنتخب ولو حتى بصفة عامل كرات..!!

* وبلاشك فان البيه لن يدخر جهداً في سبيل اقناع برادلي ومساعديه لأجل الصفح عنه وضمه الى المنتخب وصولاً لحلم المشاركة في كأس العالم..!!

* البيه الذي يستجدي العودة الى منتخب بلاده بعد سقطته الفظيعة واساءاته لزملائه والجهاز الفني هو ذاته الذي يستعدي الاسرة المريخية ويفرض عليها المشاركة اساسياً في كل اللقاءات..!!

* تخريمة أولى: بيه البهوات يشتم ويسب زملائه في المريخ ويحتقرهم أشد احتقار ويستهزئ بهم ويستخف بقادة الادارة وحكم مباراة عطبرة ورغم ذلك لا يجد غير (الطبطبة)..!!

* تخريمة ثاينة: بيه البهوات يستجدي ابناء جلدته لأجل تحقيق امجاد شخصية ويستعدي المريخ.. ويمثل ويتهرب ويتكتك وصولاً لهدفه الأسمى.. ودُقي يا مزيكا..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019