• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1779
محمد كامل سعيد
مريخ (البريد السريع).. شكلوا مريع..!!
* في ذات الاتجاه الانصرافي الذي انتهجه الاعلام المريخي سار اعضاء لجنة التسيير وتابعناهم يلاحقون تصريحات الامين العام للهلال حول (تكسير الكبابي والكراسي)..!!

* ترك الأمين العام بالمريخ كل شئ وتفرغ للرد على تصريحات عضو الاتحاد (ضجة ازعاج) بشأن اعلان اغلاق ستاد المريخ.. وكال له ماكال من اساءات لا تليق بالنادي الاحمر..!!

* (الأمين) ابتعد عن تناول الأسباب الرئيسية للهزيمة امام الهلال في اشارة عملية أكدت ان السعي لإثارة الاشكاليات الجانبية هو شيمة قادة النادي الاحمر سواء في الاعلام او الادارة..!!

* ان قرار لجنة التسيير المريخية بشأن اغلاق الاستاد خطوة لم يحالفها التوفيق وستكون قابلة للإلغاء خلال الايام القليلة القادمة لأنه ليس من المنطق ان يلعب المريخ باستادي الخرطوم او ودنوباوي مثلاً..!!

* ان الاهمال الذي تعامل به قادة المريخ مع الأحداث السابقة والمتعلقة بتكسير الكراسي هو الذي شجع اتحاد الكرة على تناسي الموضوع..!!

* ولعل الاستفادة من اخطاء الأمس القريب هي التي تفرض على لجنة التسيير الحالية التعامل بالجدية المطلوبة وملاحقة قضيتهم حتى النهاية وترك الاستاد مفتوحاً لإستقبال مباريات الفريق واغلاق الطابق المتضرر..!!

* نقل مباريات المريخ من ملعبه من شأنها ان تؤثر على معنويات اللاعبين ومردودهم ونتائجهم في الممتاز خاصة بعدما اخذت باقي المقابلات منحنيات متعرجة وصعبة وخطيرة..!!

* نتمنى ان يعلن قادة لجنة التسيير خلال الساعات القليلة القادمة التراجع عن قرار اغلاق الاستاد مع اجراء اللازم بشأن منع الجماهير من ارتياد الطابق المتضرر..!!

* مصلحة المريخ العليا تفرض على لجنة التسيير الترفع عن الضغائر والسعي بالجدية والاهتمام المطلوبين للمحافظة على حقوق ومكتسبات النادي وبالطرق القانونية..!!

* رقصة البيه..!!

* اعاد المريخ سيناريو القمة بعدما قدم اداء متبايناً في الشوط الأول امام الامل أمس في افتتاح الاسبوع الخامس للدورة الثانية بالممتاز.. وكان (غياب) هيثم مؤثراً بعدما تقمص المقاتل اوليفيه شخصية صانع الألعاب..!!

* دفاع المريخ لعب معتزاً وغاب التركيز خاصة في الكرات العكسية وظهر عدم التفاهم بين امير وعلى جعفر..!!

* اوليفيه قام بدور صانع الألعاب ومرر كرة حريرية لرمضان ترجمها لهدف أول بطريقة تشابهت مع تلك التي ضاعت امام مرمى المعز في القمة..!!

* (رقصة البيه) اثناء لقاء الأمس كوم وما قام به (الممثل) من (دراما) كوم تاااني حيث تابعنا تميثيلية عنوانها السب والاشتباك مع حكم اللقاء وزملائه خاصة باسكال وهيثم مصطفى..!!

* تخريمة أولى: مباراة المريخ امام الأمل أمس قربت العاجي باسكال من مغادرة كشوفات الاحمر.. فهل من مجيب..؟!!

* تخريمة ثاينة: بعيداً عن النتيجة التي انتهت عليها مباراة أمس الا ان الحقيقة الأبرز تتمثل في ان مريخ الـ(البريد السريع) شكلوا مريع..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019