• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1642
محمد كامل سعيد
(التنويم المغنطيسي) يهدد صدارة المريخ..!!
* يعود المريخ اليوم لمبارياته الدورية ويحل ضيفاً على الامل بعطبرة في الاسبوع الخامس بالدور الثانية.. وبلا شك فان خسارة الفريق امام الهلال، والتي تسببت في تقليص الفارق، ستكون أحد ابرز اسباب الضغوط على اللاعبين..!!

* الضغوط الرهيبة بفعل الهجوم الذي تعرض له افراد الفرقة الحمراء بالامكان ان يكون دافعاً للعبور الى الفوز والعودة بنقاط الجولة.. لكن انتصار الاحمر اليوم لن يأتي بالسهولة التي يتصورها البعض..!!

* قوة وتنظيم فريق الامل تجعل من مواجهة اليوم الأهم والأبرز للفرقة المريخية ولا نستبعد ان يتفوق الاحمر ويحقق الفوز لكن يبقى الخوف في المباريات التي يكون المنافس فيها أقل خطورة..!!

* الدرس الأهم الذي يجب على الفرقة الحمراء استيعابه بعد مواجهة الهلال الاخيرة يتمثل في ضرورة احترام كل المنافسين والتعامل مع ماهو قادم من مقابلات بكل الجدية والحسم والاحترام..!!

* تعثر الفرقة المريخية في لقاء الليلة ربما يساهم في انفجار الأوضاع داخل البيت الأحمر وذلك ليس ببعيد في ظل حالة التوهان التي يعيشها افراد الفريق..!!

* والأخطر من تعثر المريخ يكمن في ما سيترتب بعد الانتصار على الأمل بعطبرة لأن العودة بالنقاط الثلاث ستساهم في ايجاد نوع من الاطمئنان المزيف الذي ينذر بفقدان الصدارة خلال الاسابيع المقبلة..!!

* الحقيقة ان خسارة المريخ امام الهلال تستوجب على اللاعبين اداء جميع المباريات القادمة على اساس انها مباريات نهائية.. وتجدني اعارض من يقولون ان المهمة ستصبح سهلة بعد الفوز على الأمل اليوم..!!

* الثابت ان المريخ ظل يسقط في المباريات التي يدعي مطبلاتية آخر الزمان انها سهلة.. ودونكم ما حدث قبل مباراة القمة التي كان بامكان الأحمر حسم اللقب عبرها حال الفوز بنتيجتها..!!

* حالة التنويم المغنطيسي التي يكون بطلها الاعلام الهدام هي التي اطاحت بالمريخ امام ليوبار الكنغولي.. وقبلها امام التاكسي (التعاوني) في سيكافا.. والصفاقسي التونسي بنهائي الكونفدرالية وغير ذلك الكثير من الأمثلة..!!

* اذا افترضنا جدلاً فوز المريخ في لقاء اليوم الصعب على الأمل بعطبرة فان ما سيعقب ذلك الانتصار من افراح خرافية من شأنها المساهمة في التراجع المستوى خلال الجولات المقبلة..!!

* ان فوز المريخ في كل المباريات التسع المقبلة اعتباراً من لقاء اليوم يحتاج لتعامل خاص لا علاقة له بسياسة المكاواة والملاواة والتطبيل الأجوف الحالية خاصة من جانب الاعلام الاحمر..!!

* تخريمة أولى: لقد وضع المريخ نفسه في مطب صعب وحسابات معقدة يستمر اجلها لأسابيع وشهور ما معناه ان التعامل السطحي والطفولي من جانب البعض يفترض ان يتلاشى..!!

* تخريمة ثاينة: الشكر كل الشكر لمن ارسل معلقاً على ما ورد في هذه المساحة سلباً او ايجاباً مع الوعد بنشر المساهمات لاحقاً..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مريخابي قرفان 09-17-2013 10:0
    انت صحفي صادق مع نفسك ومحترم في نقدك لاتفرز بين الاحمر والازرق...من الصعب تحيد لونيتك انت من مدرسة المرحوم المحترم عبدالمجيد عبدالرازق حافظ علي هذه الامانة التي لفحك بها المرحوم....لك كل الاحترام.
  • #2
    أبو مدثر 09-17-2013 09:0
    لقد كتب امس الاستاذ حسن محجوب العبارة الاتية : لا يهزم المريخ إلا المريخ ! يعني نفهم من الكلام ده انو الكانو لاعبين معاه ديل اشباح ؟ ولا يكون قاصد التمرين ! بعدين يا استاذ نذكرك لا تنسى وعدك بالكراسي المتحركة ..
  • #3
    سيف الدين سرالختم 09-17-2013 08:0
    والله يامحمد كامل كلامك منطقي واشكرك على كتاباتك المتسمة بالواقعية .. حقا انت من الصحفيين النادرين الذي ينظرون الى الامور بواقعية .. متمنيا منك الاستمرار في هذا النهج القويم .. ولك عظيم شكري وامتناني وربنا يكثر من امثالك ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019