• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  2192
محمد كامل سعيد
وكمان كرسي متحرك لـ(البيه)..!!
* استنكر هيثم مصطفى فكرة الجهاز الفني للمريخ والمتعلقة باستبداله خلال مباراة القمة أول أمس.. وأظهرته الشاشة وهو يتساءل مشيراَ الى صدره وموجهاً حديثه لمن كان يقف على الخط قائلاً:" أنا.. أنا..؟!!"

* وبعيداً عن استبدال هيثم قام كروجر بسحب علاء الدين في تصرف أكد به المدرب خطأه المتعلق بإبعاد المقاتل سعيد السعودي من التشكيلة لأجل ارضاء علاء وهيثم..!!

* ان الحقيقة التي يتهرب منها جل المريخاب خاصة أفراد الجهاز الفني او المطبلاتية وبقية الجماهير تتمثل في ان النجم الواعد فيصل موسى بامكانه ان يفيد المريخ أكثر من هيثم وغيره في صناعة الألعاب..!!

* والمتابع للقاء القمة يجد ان المريخ لعب المباراة بتسعة لاعبين بعد غياب (بصمة) علاء وهيثم حيث ثبت بأن مشاركتهما تتم بـ(المجاملة) وبطريقة لا تختلف كثيراً عن اسلوب التعامل مع (البيه)..!!

* خلال مباراة المريخ امام الظفرة في ختام الدورة الرمضانية أثبت الباشا انه صانع الألعاب الأول في المريخ بعد تمريرتيه الذكيتين لكليتشي الذي ترجمهما في الشباك..!!

* ورغم تراجع وتواضع مستوى هيثم في ذلك اللقاء الا ان الكوكي قام بتحوير التبديلات ودفع برمضان عجب في وجود هيثم وكان الأوجب خروج صاحب الرقم (8)..!!

* لقد ظل هيثم خصماً على تشكيلة المريخ منذ اليوم الأول لإنضمامه لكشوفات الاحمر لكن لا احد يملك الشجاعة للمجاهرة بتلك الحقيقة التي تجعل الجميع يصفون قائلها بالهلالابي المندس..!!

* اعلان (الرئيس الطوالي) لحافز اللاعبين حال الفوز على الهلال أثر بلاشك وتسبب بنسبة كبيرة في الهزيمة المرة خاصة وان نيل كل منهم لخمسة الآف دولار صور المباراة وكأنه نهائي افريقيا..!!

* والمفارقة في ذلك الحفافز تتمثل في ان حافز الفوز لكل لاعب في الاهلي المصري بعد الفوز بكأس افريقيا على حساب الترجي في تونس لم يتعدي الـ(200) دولار فقط..!!

* ذلك الواقع المأسوي يجعلنا لا نستبعد ان يكون حافز احتفاظ المريخ بصدارة الدوري، بعد الهزيمة، حوالي ثلاثة الآف دولار..!!

* لقد اعدنا وكررنا واكدنا حقيقة ان الأموال وحدها لا ولن تكون السبب في بناء مريخ قوي.. وأشرنا الى أهمية العقول الادارية التي تعرف كيفية توظيف السيل الجارف لتلك الدولارات..!!

* اعلان كروجر أحقية الهلال بالفوز في قمة الخميس يمثل عودة طبيعية للصواب من جانب الألماني.. وكل ما نتمناه ان يتراجع المدرب عن تصريحه السابق والمتعلق بامكانية مشاركة هيثم في المباريات بـ(كرسي متحرك)..!!

* تخريمة أولى: الاصرار على التشكيلة الغريبة للمريخ يعني اننا مطالبون بالبحث عن كراسي عديدة لمجموعة من اللاعبين لإعانتهم على اداء ادوارهم في الملعب..!!

* تخريمة ثاينة: من جانبي سأتكفل بـ(كرسي متحرك) لـ(البيه).. وآخر لـ(أب قلباً ميت).. اما ضفر وباسكال وراجي فانهم يحتاجون لخطابات انهاء خدمة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    أبو مدثر 09-14-2013 10:0
    يوجد قسم خاص بمستشفى الحوادث به جميع المقاسات من الكراسي المتحركة وهي عمر 44 و 42 و40 . مع تحيات تشة بشة ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019