• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  2194
محمد كامل سعيد
منّور يا (باشا).. وشكراً يا (بيه)..!!
* قلص الهلال فارق النقاط مع نده المريخ الى ثلاث نقاط واقترب من صدارة منافسة الدوري الممتاز بعد فوزه الباهر والمثير مساء أمس في الاسبوع الرابع للدورة الثانية..!!

* وكشفت هزيمة المريخ العديد من الحقائق التي ظل جل افراد الاسرة الحمراء يتهربون منها منذ سنوات ربما لأن مصالحهم مرتبطة ببقاء الوضع الحالي على ما هو عليه..!!

* ضاعت ملايين الدولارات على الأجانب ناس (أب قلباً ميت).. و(البيه).. و(باسكال ربكة).. و(أوليفيه مش عارف ايه).. و(سيليماني عالم تاني)..!!

* بالاصرار حول الهلال تأخره في الشوط الأول بهدف الى فوز باهر بهدفين جاءا بطريقة غريبة في مرمى حارس افريقيا الأول (السابق) عصام (بيه) الحضري الذي أكتفى بالفرجة على الكرة في المرتين وهما تعانقان الشباك..!!

* وقام بويا بدور كرنقو واعاد سيناريو الهدف الصاروخي في شباك الأهلي يوم هزيمة (البيه) الثلاثية في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.. وأتمنى ان يكون هدف عمر بخيت (المضحك) قد اقنع هواة التطبيل..!!

* هذا بخلاف هدف بشة الذي استفاد مع عكسية كاريكا الذي غسل وجمع وطرح ولعب الكرة في منطقة البيه الذي اكتفى بالفرجة..!!

* ان ما ظللنا نعيده ونكرره بان (البيه) شرع في السير باتجاه العد التنازلي ما كان الا خوفاً على مستقبل حراسة المرمى في المريخ والتي ستعاني لسنوات وسنوات قادمة..!!

* ظل التمرد والتعالي من ابرز السمات التي ميزت تعامل البيه مع اسرة المريخ والشعب السوداني عامة.. ورغم ذلك كان المطبلاتية يبحثون له عن الاعذار ولا يملون ترديد ان البيه أفضل حراس القارة..!!

* نعم مستوى الحضري (كان) بالامس القريب يؤهله للتربع على قائمة الافضلية في القارة السمراء لكن تقدم عمر اللاعب أثر بلاشك على مستواه..!!

* لقد ارتكب رئيس واعضاء لجنة التسيير بالمريخ خطأ فادحاً بالتعاقد مع (بيه البهوات) واعتقد ان فريق الكرة بالنادي سيدفع الثمن غالياً ولسنوات قادمة..!!

* لقد ثبت بالدليل القاطع ان ما قاله المدرب مازدا من قبل سنوات عن الحارس السابق للمريخ بهاء الدين ينطبق بالنص على (البيه) بدليل هدفي عمر بخيت وبويا..!!

* ولعل استقبال شباك البيه لهدفين من (سقط لقط) كتب البراءة للحارس بهاء..!!

* وبعيداً عن انكشاف (البيه) على حقيقته لابد من الاشارة الى شجاعة مدرب الهلال الوطني صلاح آدم الذي دفع بتشكيلة قوامها مجموعة ممتازة من المحليين..!!

* ولعل تلك الخطوة اعادت للاعب الوطني هيبته وكشفت الأجانب، سواء في المريخ او الهلال، على حقيقتهم وأكد انهم عبارة عن وهم كبير..!!

* تخريمة أولى: تحدثت هزيمة المريخ بالامس بصوت مسموع وقالت لبعض اللاعبين: (منّور يا باشا).. وشكراً يا (بيه)..!!

* تخريمة ثاينة: التخلص من (كوتة) الأجانب والاعتماد على لاعبي فريق الشباب الذين فازوا بلقب الرديف صارت خطوة تفرض نفسها.. ولنا عودة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 09-13-2013 12:0
    لقد ذكر مرشدكم كثيرا حتى سئمنا وقال ان الهلال بوجود الحضري لم يهزم في 6 مباريات . وقال الزعيم لو هزم متصدر إذا من خلال الكلام حانسمي المريخ ( المهزوم المتصدر ) مع تحيات عمر بخيت من النص .
  • #2
    Abu Areej 09-13-2013 08:0
    الغريبة ان السيد رئيس المريخ يعرض حافزاً في حالة الفوز خمسة الف دولار لكل لاعب!!!!! هي يستحق هؤلاء (كباية شاي لبن؟؟) .. ظل اي لاعب يفكر في هذا المبلغ الخرافي في مباراة لا تستحق.. وانصب كل تفكيرهم في الفلوس فكيف يا سعادة الرئيس تنتظر منهم تحقيق نجاح؟؟؟ سبب الفشل الذريع الادارة الضعيفة وهي ادارة الرجل الواحد فكيف ينجح والحال يتطلب تضافر جهود اعضاء الادارة والجماهير.. الحقيقة ان الحضري تسبب في هدفين وانقذ ايضاً اهداف محققة .. باسكال ظل ثغرة كبيرة جداً في دفاع المريخ المريخ يحتاج الى غربلة ادارة ولاعبين واعلام فاشل.. فقط الجمهور المغلوب على امره من يستحق النمرة الكاملة..
  • #3
    عاشق الهلال 09-13-2013 02:0
    ( قلص الهلال فارق النقاط مع نده المريخ الى ثلاث نقاط )،،،،،، النقطة التالته دى يا ربى تكون هدية من الجكومى !!!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019