• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  2077
محمد كامل سعيد
في المريخ.. الهزائم بلا ردة فعل..!!
* مرت ثلاثة ايام على هزيمة المريخ امام نده الهلال في الاسبوع الرابع للدوري وحتى الآن لم نتابع اي ردة فعل من جانب الاسرة المريخية غير التبريرات الفطيرة التي ساقها بعض المطبلاتية..!!

* بعض الاصدارات الحمراء تحدث (بالكذب) عن اجتماع مهم للجنة التسيير مع بعض الاشارات والايحاءات بأن هنالك قرارات مهمة وخطيرة ستصدر مع العلم ان رئيس لجنة التسيير يتواجد خارج العاصمة..!!

* مرت الايام وسيبدأ الاسبوع الخامس ولن نتابع اي ردود أفعال لأن الهزائم في المريخ صارت تمر دون بلا شعور ودون اي تفاعل..!!

* ولعل مرور الهزيمة المرة للمريخ، امام نده اللدود الهلال، بتلك الطريقة الغريبة تؤكد لنا ان الجسد المريخي (مااااات) وصار لا يتأثر بعدما سار الجميع اتجاه الرأي والمنطق الواحد..!!

* ابتعد جل المريخاب عن تناول اسباب الهزيمة وطرح الحلول المطلوبة لتجاوز الأزمات التي ثبت انها هي السبب في تراجع وتواضع مستوى الفرقة الحمراء خلال السنوات العشر الاخيرة..!!

* والتهرب من مواجهة الاوضاع المتردية يعني بقاء التجاوزات على حالها وبالتالي استمرار السوء وتصاعد وتيرته.. ما معناه ان الفريق حتى ولو تجاوز الأمل عطبرة فان احتمال انفجار الامور يبقى قائماً في اي لحظة..!!

* لقد غادر نادي المريخ سكة الرأي والرأي الآخر منذ ما يزيد عن العشر سنوات واصبحت سياسة الفرد الواحد هي الأنفذ والأكثر شيوعاً وكلمة الرئيس هي الأعلى..!!

* ولعل التنويم المغنطيسي الذي ظل يمارسه (المطبلاتية) مع عشاق الاحمر الوهاج وسعيهم المتواصل لـ(تغبيش) الحقائق كان له الدور الأكبر في تغييب العقول بلا استثناء..!!

* ان تعدد السقطات وتتابع الهزائم المريخية سواء في المسابقات المحلية او الدولية والتي لا تجد غير التعامل السطحي من جانب قادة النادي تعني بطريقة غير مباشرة الانفصال التام لعشاق الاحمر عن ناديهم..!!

* وتلك الحالة علاقتها مباشرة بإسلوب القطيع الذي فرض نفسه على السواد الأعظم على محبي النجمة بعدما صارت المصالح الشخصية هي الأساس..!!

* لن يغادر المريخ دائرة الانكسار ما لم يستعيد كل فرد من افراد الاسرة الحمراء قناعاته المسلوبة وشجاعته في قول الحقيقة بلا خوف او حسابات خاصة..!!

* قد يفوز المريخ على الأمل ويتوج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم بعدما يحقق الانتصار في كل المباريات لكن ذلك لا ولن يعني تجاوز الأخطاء..!!

* تخريمة أولى: تلقيت عشرات الرسائل سواء عبر الهاتف او البريد الالكتروني سارت كلها في اتجاه ما ظللنا نكتبه عن (البيه) في الشهور الاخيرة.. وبلاشك ستناولها لاحقاً..!!

* تخريمة ثاينة: أجمل ما في سقوط (البيه) انه أوقف سيل الهجوم الجارف الذي ظللت اتعرض اليه من بعض المتابعين والمعلقين على أرائي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الجنيد خوجلي فضل المولي 09-15-2013 02:0
    فريقكم هلكان وقاطع النفس ما جايبين خبروا تنفخوا في الفاضي وشغاليين باخبار الهلال ومشاكلو عشان كده عمركم ما تتقدموا لانكم كل يوم بي لون اقصد بي راي وعاش الهلال مرفرفا عاليا فوق الهامات منتصرا ابدا بابنائه الاوفياء.......
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019