• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1353
محمد كامل سعيد
أزمتنا يا (بهوات)ادارية وليست مالية..!!
* بعدما فاز منتخبا اثيوبيا وبورندي على منتخبنا وتقدما على حسابه في التصنيف العالمي جاء الدور على ليسوتو التي تغلب منتخبها أول أمس على صقور الجديان متقدماً للمركز الثالث بالمجموعة الرابعة لتصفيات المونديال..!!

* فوز ليسوتو بام درمان الذي رفع رصيده الى خمس نقاط سيمنحه فرصة التقدم علينا في التصنيف المرتقب للفيفا والمقرر في النصف الأول لشهر سبتمبر المقبل..!!

* لقد حذرنا منذ ايام من خطورة اللقاء الاخيرة في التصفيات وأكدنا ان تواضع وتراجع الاعداد سينعكس سلباً على النتيجة.. وتوقعنا وحذرنا من السقوط والخسارة التي حدثت بالفعل وبثلاثية..!!

* الهزيمة ما هي الا انعكاس لتراجع الاهتمام من جانب اتحاد الكرة بالمباراة التي فيما يبدو ان الجميع تعامل معها بذات الطريقة التي أدمن لاعبونا التعامل بها في مواجهة المنتخبات الصغيرة..!!

* واذا رجعنا الى تفاصيل السقوط الذي تعرض له منتخبنا امام اثيوبيا في تصفيات الأمم قبل شهور، والخسارة امام بورندي في تصفيات الشان، ولقاء امس الأول سنجد المعطيات متشابهة..!!

* تجاهل الفريق المنافس، والاحساس بسهولة المباراة، والاطمئنان للفوز وبأقل مجهود، والاهمال من جانب قادة الاتحاد وتجاهلهم لإعداد الصقور.. كل تلك المعطيات ظلت من الثوابت التي مهدت للهزائم المتتالية..!!

* منتخبنا لم يؤدي غير تدريبين تأهباً لليسوتو لذلك كان من الطبيعي ان يسقط ويفشل في الوصول لغاية الانتصار والحصول على النقاط الثلاث التي ذهبت بطريقة أكثر ايلاماً من تلك التي ضاعت به نقاط زامبيا..!!

* ولعل تقدم المنتخب بالتسجيل في مرمى المنافسين كان من ابرز القواسم المشتركة في سقوط صقور الجديان في آخر ثلاث مباريات دولية بالتصفيات في ام درمان ..!!

* تقدمنا على اثيوبيا بثلاثية في الشوط الأول.. وامام بورندي عاد لاعبونا بتعادل ايجابي من بوجمبورا قربهم بنسبة كبيرة من شارة العبور الى النهائيات..!!

* وفي لقاء الاياب تقدم منتخبنا بالهدف الأول قبل ان يستكين اللاعبون ويستسلموا للتعادل ويفشلوا في ركلات الترجيح من علامة الجزاء ليودعوا التصفيات..!!

* امام ليسوتو فرض منتخبنا التعادل على منافسه في ملعبه ووسط جماهيره وتوقع الجميع ان يتمكن لاعبونا من تعويض الجماهير احزان الهزائم الاخيرة بفوز عريض يؤهلهم للتقدم في التصنيف العالمي..!!

* سقط صقور الجديان بثلاثية بعدما تقدموا بالهدف الأول ليتكرر ذات المشهد المؤلم بتفاصيله الحزينة والذي سيمهد لمزيد من التقهقر في التصنيف..!!

* المحيّر في الموضوع ان الاسرة الكروية تجاوزت الهزيمة المُرة والتفت الجميع للتفكير في لقاء (الغُمة) المرتقب..!!

* تخريمة أولى: متى يستيقظ قادة اتحاد الكرة ويقتنعوا بأن شماعة الامكانيات التي ظلوا يعلقون عليها فشل المنتخب في كل مرة ما عادت تقنع رضيعاً..؟!!

* تخريمة ثانية: ان الأزمة التي تعيشها كرتنا السودانية ادارية قبل ان تكون مالية.. ولنا عودة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019