• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1538
محمد كامل سعيد
تراوري (بيه) الباشا..!!
* على الرغم من ان منتخبنا الوطني اختتم مشواره في التصفيات الافريقية أمس امام ليسوتو الاّ اننا تابعنا جل الاصدارات الرياضية في بلادي تتجاهل أمر اللقاء الذي ارتبط بمنتخب السودان..!!

* وتجسد خوف الاصدارات المريخية والهلالية من مباراة القمة.. بعدما سارت جميعها في اتجاه تصدير (الرعب) الذي سيطر عليهم في شكل اعتراضات قبل ايام من موعد اللقاء..!!

* وفي اطار البحث عن اعذار للهزية تابعنا القبيلة الحمراء تتغنى بتصريحات كروجر رغم علم الجميع بأن الفترة القصيرة لتولي المدرب للمسئولية لا ولن تمنحه فرصة قيادة الفريق بالصورة المطلوبة في لقاء القمة..!!

* واعتقد ان ما قاله كروجر قبل ايام وترحيبه بتأجيل المباراة فيه ما فيه من اشارات تؤضح عملياً انه لا يزال يحتاج للوقت لأجل التعرف على امكانيات لاعبيه..!!

* وفي الاتجاه الآخر عبر الأهلة عن خوفهم ورعبهم من لقاء الخميس بالفرحة الخرافية لرجوع (الهارب) المالي مامادو تراوري والذي رفض العودة الا بعد استلام متأخراته المالية.. ومعه ألف حق..!!

* نعم من مع تراوري ألف حق في مطالبته بحقوقه لكننا توقعنا ان لا يسلك اللاعب سكة التمرد، كما فعل الحضري، وان تكون مطالبته بمتأخراته بطريقة أكثر حضارية..!!

* فرض هيبة النادي التي كان من الواجب على لجنة التسيير المريخية السعي لتحقيقها مع مماطلة الحضري كان الأولى لمجلس الهلال التفكير فيها حتى لا يقع في ذات خطأ المريخ..!!

* عودة تراوري تبقى على الأرجح سلحاً ذو حدين لأن بامكان اللاعب المساهمة في فوز الهلال، وفي الوقت نفسه يمكن ان ينتصر المريخ ويخرج اللاعب نظيفاً من الملعب..!!

* التهليل والتكبير والاحتفالات والكرنفالات التي اقامها منسوبي الهلال بالتأكيد ستساهم في تشويه صورتنا امام هذا الـ(تراوري) ولدرجة اننا لن نستبعد تكراره لذات الاسلوب في قادم الايام..!!

* غياب اللاعب عن التدريبات خلال الشهور الاخيرة وابتعاده عن اجواء المباريات التنافسية يجب ان يجعل تراوري (بيه) الباشا خارج حسابات الجهاز الفني في القمة..!!

* ان ما حدث من المهاجم المالي ما هو الا بيان عملي يؤكد جهل اداراتنا، بما فيها المريخ والهلال، بأبجديات العمل الاحترافي..!!

* وما تابعناه من الحضري وتراروي خلال الفترة الاخيرة لا يمثل الاّ حلقة واحدة من مسلسل الفشل الاداري المتواصل في ملف الاحتراف..!!

* قلبي على وطني وعلى ملايين الدولارات التي صُرفت في السنوات الماضية ولا تزال تُصرف على اللاعبين الأجانب في ظل غياب البصمة التي تقلل من حجم المأساة..!!

* تخريمة أولى: تضاعفت مساحات الحزن في دواخلنا ونحن نتابع منتخبات مثل الرأس الاخضر واثيوبيا وبوركينا فاسو وهي تتأهل للمرحلة الاخيرة بتصفيات كأس العالم..!!

* تخريمة ثانية: تألق المنتخبات الفقيرة يؤكد ان أزمتنا ادارية في المقام الأول قبل ان تكون مالية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 09-09-2013 01:0
    يا استاذ إذا كنت موظف في شركة ولم تستلم حقوقك فهل ستستمر في العمل ؟ هؤلاء المحترفون جاءوا للسودان هل حبا في الإعلام مثلا ؟ ومن قال لك ان تراوري سيشارك في القمة ؟ امكن تكون هي حرب نفسية فقط ؟ ثم ثانيا إلا يحتاج الهلال للاعب بعد مباراة القمة ؟ ولا الدوري انتهى !؟ ..
  • #2
    أبو مدثر 09-09-2013 01:0
    يا استاذ إذا كنت موظف في شركة ولم تستلم حقوقك فهل ستستمر في العمل ؟ هؤلاء المحترفون جاءوا للسودان هل حبا في الإعلام مثلا ؟ ومن قال لك ان تراوري سيشارك في القمة ؟ امكن تكون هي حرب نفسية فقط ؟ ثم ثانيا إلا يحتاج الهلال للاعب بعد مباراة القمة ؟ ولا الدوري انتهى !؟ ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019