• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1609
محمد كامل سعيد
كرسي متحرك يا.. كروجر..؟!!
* اذا كان صوت مترجم حوار الالماني كروجر في قناة الشروق قد أضحكتني قيراط فان تصريحات المدرب الجديد القديم للمريخ التي تناقلتها المواقع أمس أضحكتني (24) قيراط..!!

* جسد الألماني البساطة في التعامل، وحضر الى استديوهات القناة بمظهر (خواجاتي) تمشياً مع ارتفاع درجات الحرارة مثله مثل كل الأجانب الذين لا يتكلفون ولا يرتدون الملابس الصارخة..!!

* واذا رجعنا الى الطريقة التي تم به استقدام كروجر الى المريخ للمرة الثالثة، بعد التخلص منه في المرتين السابقتين، سنجد التبريرات المنطقية ونعذر الرجل في كل التصريحات التي سيدلي بها لأجهزة الإعلام السودانية وغيرها..!!

* قال كروجر من بين ما قال (ان هيثم مصطفى بامكانه المشاركة مع المريخ حتى ولو وصل عمره الى (80) عاماً).. وأضاف: كما يمكنه ان يلعب في وسط الملعب بـ(كرسي متحرك)..!!

* وفي اتجاه آخر صرح كروجر لصحيفة ألمانية ذاكراً خلال حديثه ضمنياً انه يتقاضى راتباً يتراوح بين (30) الى (40) ألف دولار من نادي المريخ شهرياً..!!

* المعلومة الأكيدة التي بطرفنا تؤكد ان كروجر يتقاضى راتباً قدره (20) ألف دولار هي التي شجعته على (فسخ) تعاقده مع سان جورج والهرولة الى حيث (البنكنوت)..!!

* واستناداً على التجارب السابقة للألماني مع المريخ فان فهمه للطريقة (السودانية) سيكون عميقاً بلاشك.. فبعد موافقته على ان تكون عقده ثلاثة أشهر من الطبيعي ان يسعى لتأمين انهمار الأموال عليه..!!

* ومن ما سبق نجد اننا مطالبون بالعاطي مع كل تصريحات كروجر والاقتناع بها حتى ولو كانت غير مقنعة..!!

* ولأن (الخواجات) يعرفون من اين وكيف تؤكل الكتف ليس ببعيد عنهم اتباع السبل الكفيلة باستمرار مصالحهم..!!

* كلمات كروجر نزلت برداً وسلاماً على المتعصبين.. واعتقد انها أرضت كل اعضاء لجنة التسيير.. وعليه فلا حرج ولا احراج اذا ما سار الرجل في خط ارضاء قادة النادي..!!

* ومن هنا نضم صوتنا الى الالماني ونؤكد له سعينا منذ الآن وشروعنا في البحث عن (كرسي متحرك) بمواصفات خاصة لنجم النجوم وفريد زمانه ووحيد عصره وأونه..!!

* والمواصفات الخاصة لـ(الكرسي اياه) تتمثل في ان يكون مريحاً في القعدة ويسمح لصاحبه بحرية الحركة وصنع التمريرات السحرية بالطريقة المطلوبة..!!

* وهنالك مجموعة كبيرة من المتبرعين الذين سيتكفلون بحمل الكرسي من غرفة الملابس للملعب وبالعكس.. وأهو كلو بثوابه.. وربنا لا يضيع أجر من أحسن عملا..!!

* تخريمة أولى: مباراة مهمة سيخوضها صقور الجديان مساء اليوم نسأل المولى عز وجل ان يوفقوا فيها ويعرفوا سكة العودة للانتصارات التي نسيناها بعد فضيحة زامبيا الشهيرة..!!

* تخريمة ثانية: تفاؤلنا ذلك سيشوبه الحذر لقناعتنا بأن الهزيمة ستكون من الخيارات الواردة والمتوقعة..!!

* اللهم اكفنا المحن.. ما ظهر منها وما بطن..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mustafa Mohammed ALi 09-08-2013 09:0
    كلام الطير في الباقير .... كل يوم تكتب كأنك كاتم اسرار المريخ ......
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019