• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1446
محمد كامل سعيد
(الجودية) هي الحل..!!
* اخيراً اسدل الستار على قضية الموسم التي كادت ان تعصف بمشاركات السودانية في المسابقات والبطولات الدولية بعدما قام مجلس الهلال بتصعيد موضوع حل مجلس ادارته من جانب الوزير الولائي للفيفا..!!

* استمر الجدل القانوني لأسابيع عديدة وتنقل مجلس ادارة الهلال ما بين المفوضية والاستئنافات محلياً.. ووصل به الأمر الى طرق باب الاتحاد الدولي مع العلم ان ما أهدره المجلس من جهد في جدله مع الوزارة كان بالامكان ان يفيد النادي..!!

* ظل الوزير الولائي متمسكاً بقراره الفجائي دون اي سند حيث انه لم يتسلم شكوى او طعن من احد اعضاء الجمعية العمومية بالهلال مشككاً في شرعيته..!!

* وبعد وقت طويل وجهود واجتماعات مكثفة مع قادة الاتحاد العام للكرة والوزارة الاتحادية وشد وجذب توصل الوزير لحل وسط أرضى كل الاطراف..!!

* عملياً فان الجودية فرضت كلمتها وترك الجميع القانون جانباً وساروا بالموضوع في السكة التي أدمن شعبنا السوداني اللجوء اليها سواء في العقبات الرياضية او غيرها..!!

* نعود لنؤكد ان الجدل القانوني الذي دار بين مجلس البرير والوزارة من جهة وقادة المعارضة الزرقاء من جهة أخرى لا ولن يحدث في نادي المريخ..!!

* تلك القناعة نقولها وتؤكدها الايام على الرغم من ان للمريخ شعار يردده شعب الاحمر ـ مجرد ترديد ـ يقولاختلاف الراي فينا.. يجعل المريخ أقوى)..!!

* ولعمري فان الاستسلام الذي يعيشه شعب المريخ منذ سنوات هو المتسبب في تراجع الآمال والتطلعات وابتعاد الفريق عن منصات التتويج التي لم يعرف السودان سكتها الا عبر جنود المريخ الأشاوس..!!

* واعتقد انه من الايجابي ان تتعدد التنظيمات والتيارات في دوائر الاندية خاصة الكبيرة على اعتبار ان الاختلاف ظاهرة صحية تصب في اتجاه المصلحة العامة..!!

* ان الجماهيرية الخرافية التي تتمتع بها انديتنا خاصة المريخ والهلال يجب ان تنعكس في شكل مكاسب عديدة بعدما تقوم تلك الشرائح بدورها المثالي بالصورة المطلوبة..!!

* كما ان السند الجماهيري الكبير يحتاج أول ما يحتاج للتوظيف السليم وبالطريقة التي تؤهله للمساهمة في حل الاشكاليات المالية التي هي أس البلاء والعائق الأبرز نحو التطور..!!

* انتهت اشكالية مجلس الهلال مع الوزارة وكل ما نتمناه ان تستفيد كل الاطراف ذات الصلة من تلك التجربة المريرة..!!

* ونقول انها كانت مريرة لأنها كادت ان تتسبب في تجميد نشاط السودان في المسابقات الدولية والأقليمية..!!

* تخريمة أولى: سمعنا بسعي المريخ والهلال لتأجيل قمة الممتاز المرتقبة في الاسبوع الرابع.. وهنا نشير الى ان تنفيذ تلك الفكرة ربما يمنح المنافسة فرصة جديدة للعودة الى الحياة..!!

* تخريمة ثانية: اعتذار البيه عن المواصلة مع المريخ قتل محاولات السماسرة المرتقبة في مهدها.. شوفو أكرم وين يا عالم..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019