• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  11044
محمد كامل سعيد
"كروجر" يصفّق لـ"سيدا".. (ضحكتونا)..!!
* وتتوالى الاحداث (ناااعمة) مع بداية الالماني مايكل كروجر لمهمته الجديدة القديمة مع فريق الكرة بنادي المريخ.. ومطبلاتية هذا الزمان لا هم لهم غير تصدير الشحن السالب للقاعدة المريخية..!!

* وصل ركب كروجر الذي عُرف بالانضباط ودائماً ما يعتمد على الشباب في تشكيلته خلال كل المباريات.. وسبق ان قام بابعاد العجب وقلق وسفاري في فترة قيادته السابقة للفريق..!!

* قاد الألماني التدريب الأول للمريخ وقبلها تابع اللاعبين من على البًُعد فقرأنا ما يندي له الجبين من ملاحظات ظاهرها (هايف) وجوهرها خاوي القصد منها ترطيب الأجواء وتطمين المتابعين بادعاءات ما انزل الله بها من سلطان..!!

* قرأت ما ورد في عدد من الاصدارات الحمراء والذي سار في اتجاه اشاعة الوهم واستباق الأحداث وفتح مخارج مبكرة لما هو آت من صدمات..!!

* ضحكت وانا اقرأ ما يفيد بان الالماني (صفق) "وكاد ان يقدم فاصلاً غنائياً" من فرط اعجابه بمستوى (سيدا) خلال التدريب الاخير..!!

* صفق الالماني لأنه جاء من وطنه وترك منصبه في نادي سان جورج الاثيوبي لينفعل بتمريرات (سيدا) ثم يعلن ترحيبه به في القلعة الحمراء.. (ده مدرب والا مذيع سابقات الخيل)..؟!!

* لقد سار بعض مطبلاتية المريخ في ذات الاتجاه الذي ظلوا يحفظون دروبه منذ سنوات، ولم يخرج فهمهم عن استعارة ألسنة الاجانب كل الاجانب، لاعبين ومدربين، لينسبوا اليهم الانبهار بالقلعة الحمراء..!!

* تصفيق كروجر لسيدا أوحى لنا وكأن كروجر هو اللاعب وسيدا هو المدرب لأن سيدا واذا ما قام بالتصفيق لكروجر فان ذلك هو التصرف الطبيعي وليس العكس..!!

* كروجر ابن المانيا التي تربعت فرقها على عرش الكرة الأوروبية بعدما قدمت أرقى المستويات وقهرت قمة اسبانيا ريال مدريد وبرشلونة يأتي ابنها ليصفق لسيدا.. (والله ضحكتونا)..!!

* وفي اتجاه آخر لا يبعد كثيراً عن (الشتلة) المتعلقة بتصفيق الالماني قرأنا ما يفيد بان كروجر سلّم على الثنائي موسى الزومة وبله جابر بالاحضان.. مع العلم ان كل المدربين الذين قادوا المريخ خلال السنوات الاخيرة كان لهم رأي سالب في الثنائي المذكور..!!

* ان ما ذكر عن تصرفات الالماني مع لاعبي المريخ خلال ساعات عمله الأولى في القلعة الحمراء ستتلاشى مع او تعثر للفريق في مشواره بالدوري..!!

* وتبقى الايام القليلة القادمة هي الفيصل الذي سيحدد استمرارية كروجر من عدمها استناداً على الحظ وليس لأي اسباب أخرى..!!

* تخريمة أولى: أسبوع العسل الحالي بين المتعصبين والالماني سينتهي سريعاً فقط علينا الاحتفاظ بما يكتبه (مطبلاتية آخر الزمان) هذه الايام..!!

* تخريمة ثانية: منتخبنا اليتيم سيبدأ اعداده لمباراة ليسوتو الخميس القادم والمباراة ستقام الاحد.. اي ان لاعبينا سيؤدون ثلاثة تدريبات.. فيكف يفوزون..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Abu Areej 09-03-2013 10:0
    شيء طبيعي ان يستمتع اي مدرب بلاعب الكرة خاصة ان كان اللاعب ضمن لاعبي الفريق الذي يدربه فأين المشكلة كون الالماني يصفق لهيثم مصطفى؟؟ لا اعتقد ان هنالك مشكلة وممكن تحصل من اي مدرب اذا كان فعلاً اللاعب يستحق... هيثم مصطفى ما زال يقدم اروع الباصات واذا كان هنالك مهاجم حريف فمعظم تمريرات هيثم اهداف محققة .. ارجو الا تحجبك كراهيتك للاعلام السالب او المطبلاتية عن الجميل الممتع.. فهيثم رغم تقدم سنه ولكن ما زال يبدع في تمريراته..
  • #2
    عاشق الهلال 09-03-2013 08:0
    (* تخريمة ثانية: منتخبنا اليتيم سيبدأ اعداده لمباراة ليسوتو الخميس القادم والمباراة ستقام الاحد.. اي ان لاعبينا سيؤدون ثلاثة تدريبات.. فيكف يفوزون..؟!!)،،،،،،، ولماذا يفوزون طالما ان الجكومى والطريفى قتلوا احلامهم بدم بارد
  • #3
    عجاج الباشا 09-03-2013 07:0
    يعني انت منتظر المريخ يخسر اليوم علشان تشوف ردة فعل المطبلاتية يااخي حرام انت تكون مريخابي .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019