• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1434
محمد كامل سعيد
الصقور و(سبهللية) قادة الاتحاد..!!
* ايام معدودة تبقت على موعد مباراة منتخبنا السوداني امام ضيفه ليسوتو في الجولة الاخيرى للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل العام المقبل.. ورغم ذلك لا احد يعرف موعد بداية اعداد الصقور..!!

* خمسة ايام فقط هي الفترة الزمنية التي تبقت على موعد اللقاء ولا احد من قادة اتحاد الكرة يعرف متى وكيف سيكون الاعداد وكأن منتخبنا هذا سيلعب باسم الشركة الراعية للممتاز..!!

* المؤسف ان قادة الاتحاد الحاليون استندوا على تأهل الصقور الى نهائيات الأمم الافريقية واتخذوها كدعاية انتخابية لهم قبل الجمعية العمومية الاخيرة ولم ينسوا ما سجله لاعبونا من أهداف في النهائيات ونسبوها الى جهودهم..!!

* نعم ان مباراة منتخبنا الأول والمقررة الأحد امام ليسوتو ستقام على الهامش واكمالاً لبرنامج التصفيات بعدما فقدنا فرصة المنافسة على التأهل للمرحلة النهائية..!!

* لكن هل يا ترى ان ابتعادنا عن المنافسة في التصفيات والذي حدث بسبب خطأ ساذج من اتحاد الكرة يعني ان يصل غياب الاهتمام بالمنتخب الى هذه الدرجة..؟!!

* لقد قبلنا نتيجة الجمعية العمومية التي قالت كلمتها وجاءت بذات الوجوه التي تسببت في ضياع حلم المنافسة على التأهل لنهائيات كاس العالم.. لكن الايام اكدت ان القادة القدامى الجدد لا يزلوا يدورون في فلك (السبهللية)..!!

* لن نتحدث عن مسابقة الدوري الممتاز التي اقتربت من اعلان الفشل الكلي بعدما توقف البث التلفزيوني وسمعنا بسعى الشركة الراعية لتخفيض قيمة الرعاية..!!

* لن ننظر لتراجع وتواضع مستوى فرق الممتاز التي تأثرت سلباً بفترة التوقف الطويلة التي قاربت الثلاثة أشهر وعودة الصورة المحفوظة الى سابق عهدها في القمة..!!

* سنتجاوز (جعجعة) ابو كلام (عاشق الفلاشات) الذي سبق له تأكيد خسارة المنتخب امام زامبيا امام شاشات التلفزة قبل ان يرد عليه نجومنا ويتعادلوا مع الرصاصات النحاسية وسط جماهيرهم..!!

* ان ما يحدث في حق المنتخب الوطني الأول حالياً من تجاهل وغياب تام لإعلان برنامج الاعداد لمباراة ليسوتو التي تبقى عليها ايام يعتبر جريمة في حق الوطن..!!

* نعم جريمة لكن وفي ما يبدو ان قادة الكرة عندنا وبعد مرور فضحية زامبيا صاروا لا يعبأون بأي شئ بعدما فقدوا احساس التفاعل مع الأحداث المهمة..!!

* نقطتان فقط هما رصيد الصقور في التصفيات نالوها من خارج السودان بالتعادل امام ليسوتو وزامبيا.. وضاعت علينا ثلاث نقاط بسبب قادة الاتحاد.. منهم لله ..!!

* تخريمة أولى: بعد السقوط امام اثيوبيا ووداع التصفيات الافريقية فان الحدث القادم ربما يكون هزيمة المنتخب امام ليسوتو.. وكل شئ جايز..!!

* تخريمة ثانية: ضياع نقاط زامبيا كان الحدث الأكبر الذي يستحق عليه قادة اتحاد الكرة المساءلة.. ولم يسألهم احد.. فلماذا لا يخسر الصقور امام ليسوتو..؟!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المر 09-03-2013 09:0
    سنخسر حتى لو لعبنا مع ( بعضنا البعض )لأن لا يوجد في هذا الوطن من قلبه عليه من هؤلاء النفر المضحك المبكي أن لا إحساس ( مجرد إحساس ) بالعار الذي جلبه هؤلاء لكرة القدم السودانية وأعني فضيحة ( مساوي قيت ) والأشد ضلالا فوز نفس الملامح والشبه بذات المناصب في سابقة فريدة في تاريخنا الحديث رجال أدمنوا الفشل ونجحوا فيه بإمتياز من يحاسب من وطبعا الفي إيده القلم ما بكتب نفسه شقي نشقى نحن .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019