• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1569
محمد كامل سعيد
مسلسل كروجر.. (إعادة)..!!
* وصل الالماني مايكل كروجر الخرطوم أمس تمهيداً لمباشرة مهامه كمدير فني لفريق الكرة بنادي المريخ.. ولأننا نعرف الرجل لم نتوقع ابداً ان يكون سهلاً في تعامله مع لجنة التسيير بكل تلك (الوداعة)..!!

* كروجر الصارم والمنضبط والملتزم بنى مجداً مع فريق سان جورج الاثيوبي واعاده الى واجهة مجموعات البطولات الافريقية لأول مرة في تاريخه هذا العام..!!

* تلك الخطوة الممتازة كان عنوانها الفرصة الكبيرة التي منحتها ادارة النادي الاثيوبي للمدرب وفجأة تابعنا الرجل يهدم مجده في اثيوبيا ويوافق على التعاقد مع المريخ لثلاثة أشهر فقط..!!

* فترة التعاقد القصيرة لا ولن تمنح المدرب (الجديد القديم) ولا اللاعبين الوقت المناسب ليتعرف كل طرف على الطرف الآخر..!!

* وهنا تطل فرصة ظهور الآثار السلبية لفكرة التعاقد مع المدربين نهاية الموسم والتي تكون اضرارها أكثر من فوائدها اللهم الأ اذا كان السند من الجانبين الاداري والفني مبني على الحظ والتوفيق وعدم التوفيق..!!

* عودة كروجر الحالية، ولأنها في مرحلة البداية، تعامل معها الجميع بكل التفاؤل والسرور ونسيوا او تناسوا آخر ظهور للالماني في سماء المريخ والسيناريو الذي غادر به دون أدنى اشارة لإمكانية فشل المدرب في المهمة..!!

* ان معطيات النجاح الغائبة لكل المدربين الأجانب الذين عملوا في السودان لا تزال قائمة وبالتالي فان التفكير في امكانية نجاح كروجر او غيره من الاجانب لن تخرج عن اطار النظرة التفاؤلية..!!

* سياسة الالماني التي سيتبعها مع اللاعبين وبمجرد ان تتعارض مع مصالح بعض قادة الراي العام الذين هبطوا على نادي المريخ في غفلة من الزمان بالامكان ان تضع نهاية مشوار المدرب مع الاحمر..!!

* نعم انها الحقيقة التي يتهرب منها السواد العظم من محبي النادي الاحمر بما فيهم قادة لجنة التسيير الذين سبق لهم التعامل مع كروجر خلال السنوات الماضية..!!

* وعلى الرغم من اقتناعنا بان فترة الثلاثة أشهر لن تكون كافية للمدرب ليضع بصمته الا اننا سنحرص على متابعة (النسخة الجديدة من مسلسل الألماني كروجر)..!!

* نتوقع ان يكون فوز المريخ بلقب الدوري سبباً في تمديد التعاقد مع الالماني.. وبذات المستوى يمكن ان يكون ضياع الدوري من دوافع طرد المدرب..!!

* ومنذ بداية اشراف الرجل على المريخ وحتى نهاية الموسم نحن على موعد مع الكثير من التقلبات سواء في الاراء او الافكار التي لن تخرج عن اطار (مصلحتي ومصلحتك)..!!

* تخريمة أولى: هل يا ترى ان كروجر سيرضى تسيّب بعض اللاعبين الكبار..؟! هل سيجد بعض (التنابلة) من اللاعبين فرصة المشاركة كاساسيين رغم تقدم اعمارهم..؟!!

* تخريمة ثانية: لمعرفة الاجابات على تلك الأسئلة وغيرها نوجه الدعوة لعشاق الاحمر وغيرهم لمتابعة أحداث المسلسل (المعاد) كروجر في القلعة الحمراء..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019