• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1434
محمد كامل سعيد
تراوري.. (بيه) جديد في الهلال..!!
* تفاجأت بـ(رجفة) مجلس ادارة نادي الهلال وعدد كبير من المطبلاتية.. وهرولتهم بسرعة غريبة لحل الاشكالية المالية المتعلقة بالمحترف المالي مامادو ترواري لأجل الحاقه بمباراة القمة امام المريخ..!!

* تصرف صبياني وضع الاسرة الهلالية جمعا في (حتة ضيقة) وصوّر النادي الازرق وكأنه احد اندية روابط الناشئين مع احترامنا لفرق الاحياء الصغيرة..!!

* (الانبراشة الحالية) لمجلس الهلال للمدعو تراوري ما هي الا حلقة معادة من مسلسل البيه المصري مع ادارة نادي المريخ حيث تشابه الكبيران اسماً في (الرجفة)..!!

* لقد اخطأ مجلس الهلال غير مرة مع كثير من اللاعبين الأجانب ومنحهم فرصة التبرم والتمرد ورفع راية العصيان وشق الصفوف بالتأخر في دفع المتأخرات المالية..!!

* وفي ظل ذات معطيات التقصير تلك والمتمثلة في عدم دفع مستحقات اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب تبعنا اعداد الفريق يتواصل بمشاركة الجميع ومضى الفريق في سكة الانتصارات المحلية دون التأثر بـ(البيه) تراوري..!!

* لقد ظل الهلال يتفوق على المريخ سواء في الدوري او الكأس قبل ان يطل هذا التراوري على الارض.. وحتى بعد انضمامه لصفوف الازرق لم يسجل الرجل هاتريك في شباك الاحمر حتى يتعامل معه المجلس بهذه الطريقة (الانبراشية)..!!

* هرولة مجلس الهلال وبعض اعلامييه لأجل حل اشكالية ترواري المالية والحاقه بمباراة القمة من شأنها ان تساهم في شق الصفوف..!!

* خاصة وان احد من اعضاء مجلس الادارة ولا الاعلاميين المساندين لعودة (البيه المالي) لا ولن يضمن فوز الهلال على المريخ.. فهل يمكن لأحد (المتفولحين) ان يضمن انعكاسات الهرولة الحالية حال الهزيمة..؟!!

* لقد اثبتت اشكالية تراوري ان مجلس الهلال لا يختلف في سوء التعامل عن المريخ مع ملف الاحتراف الذي لا يمر يوم الا ونتأكد فيه من حجم الجهل الذي تعانيه اداراتنا الكبيرة اسماً..!!

* فليعد ترواري ولكن على دائرة الكرة الهلالية تطبيق اللائحة عليه ومعاقبته بمستوى وحجم الجرم الذي ارتكبه على الأقل ولو من باب حفظ هيبة النادي..!!

* يجب على ادارة النادي وضع كل الأمور في نصابها وفرض الانضباط حتى لا يخرج علينا محترف آخر بعد يومين ليسلك ذات نهج (البيه) تراوري..!!

* ان العمل الذي ينتظر الادارة في المريخ والهلال خلال الفترة المقبلة بالجد كبير لأنه يفرض على القادة سواء في الادارة او الاعلام الاجتهاد لتصحيح الأوضاع المقلوبة حالياً لتعود الى الاعتدال..!!

* تخريمة أولى: اذا كان الوالي أو البرير يسعيان لزيادة شعبيتهما فان ذلك لا يمكن ان يحدث عبر الكيانات الكبيرة التي هي في قامة المريخ والهلال ..!!

* تخريمة ثانية: اذا عاد تراوري وشارك مع الازرق امام المريخ فان تلك الخطوة ستكون هي المؤشر الأبرز لخسارة الهلال وبالتالي ضياع لقب الدوري..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019