• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1273
محمد كامل سعيد
انهيار مسابقة الممتاز..!!
* تردد خلال الساعات القليلة الماضية ما يفيد بنية اتحاد الكرة على تأجيل مباراة القمة بين المريخ والهلال في الاسبوع الرابع للدوري الممتاز لتقام في ختام المنافسة تنفيذاً لطلب من الشركة الراعية..!!

* الشركة الراعية تسعى للتأجيل واتحاد الكرة يُسلّم أمره اليها دون النظر الى ما اذا كانت اسباب طلب التأحيل منطيقة ام لا..!!

* يحدث ذلك الاستسلام من جانب قادة الاتحاد ربما لحقيقة ما تردد عن وجود خلافات خلال الاسابيع الاخيرة كادت ان تتسبب في نسف الاتفاقية من أصلها..!!

* لا احد ينكر ان توقف البث التلفزيوني أنعكس سلباً على الوضعية الاعلانية بالنسبة للشركة الراعية التي فكرت سريعاً في مخرج من الأزمة وطالبت بتأجيل القمة..!!

* ان التأجيل المنتظر لمباراة المريخ والهلال في الاسبوع الرابع قد يؤثر على نجاح المنافسة ويسلبها الكثير من الاثارة لكنه في ذات الوقت سيفيد الرعاة..!!

* تمنيت ان تتدخل الشركة الراعية وتجبر الاتحاد على اقامة الدورة الثانية في توقيت متقارب من نهاية الدورة الأولى لأجل الحفاظ على قوة السباق بين الفرق وبالتالي ضمان استمرار اثارة البداية..!!

* نعم ان فوز المريخ على الهلال في لقاءهما بالاسبوع الرابع سيحسم أمر الفوز باللقب مبكراً وبالتالي تتراجع نسبة الاقبال على المباريات من جانب عشاق الكرة..!!

* كما ان فوز الهلال على المريخ سيقرب الشقة ويوسع فرص فوز الطرفين باللقب.. لكن مباريات القمة لا تعرف الحسابات ولا المنطق..!!

* لقد تسبب اتحاد الكرة في تراجع مستوى مباريات الممتاز بتأخير انطلاقة الدورة الثانية وللدرجة التي افقدت الفرق الرغبة في المواصلة على ذات اسلوب قوة الدورة الأولى..!!

* وقبل اكتمال الاسبوع الثاني بالدورة الثانية عادت الصورة القديمة المحفوظة لترتييب الفرق.. المريخ والهلال في المقدمة ومن خلفهما بقية الفرق..!!

* يتقدم المريخ (الأول) على الهلال (الثاني) بخمس نقاط مع العلم ان هذا الفارق كان يفصل الأول عن الثالث في نهاية الدورة الأولى..!!

* المصالح المتشابكة بين الشركة الراعية والقناة الناقلة والاندية واتحاد الكرة وعشاق الدوري الممتاز تجعل انهيار العملية التسويقية واقعاً معاشاً حال وجود خلل ما في واحدة من تلك الجهات..!!

* والخلل الذي نعاني منه حالياً ما هو الا انعكاس لإشتراك كل الشرائح المذكورة اعلاه في الاشكالية الحالية وبالتالي فنحن موعودون بانهيار كامل في قادم الايام..!!

* تخريمة أولى: تناقلت بعض الصحف أمس ما يفيد بنية (البيه) الرحيل من المريخ بنهاية مدة عقده الحالي.. وكل ما نتمناه ان لا تكون تلك الخطوة عبارة عن مناورة تسبق تجديد العقد..!!

* تخريمة ثانية: المنطق يؤكد ان الحضري لا مكانة له في المريخ بعد نهاية الموسم الحالي.. لكن ما تعودنا عليه ربما يمنح (البيه) فرصة جديدة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    صالح عثمان سعيد 08-30-2013 09:0
    ( البيه المتخلف ) لن يجد اي نادي في الكون الا هؤلاء المنبرشين الذين جلبوا العار لسمعة الدوري السوداني والكورة السودانية أطمئن سيرضخوا لشروطه مهما كانت ( غريبة ) اما تأجيل لقاء القمه ( المزعومه قمه ) فهو قمة التخلف في إتحاد الجاكومي ففاقد الشئ لا يعطيه استمرار الدوري في العالم كله لا يتوقف بلقاء الهرمين الا عندنا بعد القمة يصبح الامر مجرد دافوري حله. الشركة الراعيه من مصلحتها المادية التأجيل لكن هذا يخل بعمل الاتحاد حين يرضخ لها ولكن كل شئ أصبح غير مستغرب في سودان الدهشة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019